الخميس، 23 يونيو 2011

مباراة الهلال والوحدة Al Hilal vs Wahda

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الهلال والوحدة | ماتش الهلال والوحدة | مقابلة الهلال و الوحدة .

يلتقي فريقين الهلال و الوحدة Al Hilal Vs Wahda اليوم 23/6/2011 الساعة 8:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9:05 مساءً بتوقيت الامارات و 7:05 مساءً بتوقيت مصر و 5:05 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

مباراة الهلال والوحدة

حقق فريق الهلال الفوز على حساب فريق الوحدة بنتيجة 6-3 .

يبحث الهلال والوحدة حينما يلتقيان في الـ9.5 من مساء اليوم عن المركز الثالث لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وعلى الرغم من أن اللقاء سيجمع الجريحين الخارجين من نصف نهائي المسابقة أمام الاتحاد والأهلي على التوالي، إلا أن أهمية المباراة تكمن في جائزة المركز الثالث والبالغة مليون ونصف المليون ريال، والصعود للمنصة والتشرف بالسلام على راعي المباراة النهائية في المسابقة غداً، فيما سينال الخاسر مليون ريال فقط.

ويعاني الهلال من غيابات بالجملة في صفوفه، في امتداد لما كان يعانيه في لقاء الإياب بنصف نهائي المسابقة، حيث سيفقد سبعة من لاعبيه الشباب الذين انضموا للمنتخب الأولمبي، فضلاً عن ابتعاد الثنائي ياسر القحطاني وأسامة هوساوي للإصابة، وعبد اللطيف الغنام بداعي الإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني، وأحمد الفريدي الذي احتفل بزفافه أول من أمس في المدينة المنورة، إلا أن ذلك لن يمنع المدرب المؤقت للفريق سامي الجابر من البحث عن الفوز، وعدم تقبل الخسارة بأي حال من الأحوال، حيث تولي الجابر مهمة تدريب الفريق في مباراته الماضية أمام الاتحاد في إياب نصف النهائي الأحـد الماضي التي انتهت بالتعادل 1/1، وأظهر الفريق مستوى فنياً عالياً وكان أقرب للفوز.
ويسعى الجابر للدفع بكل أوراقه المتاحة في مواجهة اليوم التي تعد ختام الموسم للفريقين، والظفر بالمركز الثالث للمسابقة، خاصة وأن الهلال حقق إنجازين هذا العام بفوزه ببطولتي دوري زين للمحترفين وكأس ولي العهد.

ومن المنتظر أن يلعب الهلال بطريقة 4/ 4/ 2، بتواجد فهد الشمري في حراسة المرمى، وفي الدفاع عبدالله الزوري وماجد المرشدي وسلمان الخالدي والكوري الجنوبي لي يونج بيو، وفي الوسط الروماني ميريل رادوي ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري والسويدي كريستيان ويلهامسون، وفي الهجوم الثنائي عيسى المحياني والمصري أحمد علي.

وأوعز الجابر خلال التدريبات الماضية للعب الكرات السريعة، والضغط على مفاتيح اللعب بالوحدة، وعدم منحها فرصة الاندفاع للمرمى الهلالي، واستغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف. في المقابل، يطمح مدرب الوحدة المصري بشير عبدالصمد إلى وضع بصمة له في البطولة، وتتويج المستوى المشرف الذي ظهر به شباب الفريق في المسابقة بتحقيق المعادلة الصعبة والفوز على الهلال ونيل الميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخ النادي المكاوي العريق، خاصة وأن الوحدة نال شرف الحصول على وصافة بطل كأس ولي العهد بعد خسارته أمام الهلال صفر/5 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في أبريل الماضي.

وكان الوحدة قدم عرضاً قوياً في مباراتي نصف النهائي، تعادل ذهاباً 2/2، وخسر 1/ 4 إياباً.
ولم تتأكد مشاركة مهاجمه الخطير مختار فلاتة (هداف المسابقة بستة أهداف) بجانب زميله مهند عسيري والمدافع ماجد بلال بسبب الإصابة، خاصة وأنهم لم يشاركوا في تدريبات الوحدة أول من أمس، بيد أن المدرب عبدالصمد يضع كامل ثقته في بقية عناصر الفريق، التي يتقدمها الحارس المميز أحمد الفهمي وسلمان المؤشر وسلمان الصبياني وسلطان الدوسري لمواصلة تقديم الأداء المشرف والتفوق على منافسين كبار في المسابقة؛ رغم حداثة تجربتهم وقلة خبرتهم

مباراة , الهلال , الوحدة , مباراة الهلال اليوم , مباراة الوحدة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com