الأحد، 19 يونيو 2011

مباراة الاتحاد والهلال Al Ittihad vs Al Hilal

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الاتحاد والهلال | مقابلة الاتحاد والهلال | لقاء الاتحاد و الهلال .

يلتقي فريقين الاتحاد و الهلال Al Ittihad vs Al Hilal اليوم 19/6/2011 الساعة 9:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:05 مساءً بتوقيت الامارات و 7:05 مساءً بتوقيت مصر و 5:05 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

مباراة الاتحاد والهلال

تعادل فريقين الاتحاد والهلال بنتيجة 1-1 .


يدخل فريقا الاتحاد والهلال صداما جديدا مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لكرة القدم "كأس الملك".

وتحدد نتيجة المباراة الطرف الأول في نهائي كأس الملك الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، علما بأن نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض انتهت لصالح الاتحاد بثلاثية نظيفة.

ويخوض الفريقان المباراة بهدف الفوز الذي لا بديل عنه، حيث يسعى الهلال تحقيق المستحيل بمعادلة نتيجة الذهاب وتعويض الأهداف الثلاثة التي دخلت مرماه، وإن لم يستطع في العودة للقاء، فتحقيق شرف الفوز بأي نتيجة على غريمه التقليدي والحفاظ على ماء وجهه.

في المقابل يرفع الاتحاد شعار مواصلة التفوق على الهلال مع مدربه الجديد البلجيكي ديمتري بعد فوزه عليه في آخر مباراتين 3-1 و3-صفر، لينهي الموسم محليا ببطولة كأس الملك، خاصة بعد فقدانه ألقاب الدوري وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل.

وسيشهد اللقاء غياب عدد من العناصر الهامة في الطرفين لظروف مختلفة، أبرزها لاعب وسط الهلال السويدي ويلهامسون الذي حصل على البطاقة الحمراء في لقاء الأربعاء الماضي، ومدافع الاتحاد أسامة المولد لحصوله على بطاقتين صفراوين؛ إضافة لإصابات عدد من اللاعبين، وإن كان الهلال هو الأكثر تضرراً من غياب عناصره المؤثرة.

ويدخل الاتحاد اللقاء بمعنويات مرتفعة لفوزه بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب، وأيضا لوجود فرص عدة متاحة أمامه للوصول إلى النهائي الرابع على التوالي تتمثل في الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدفين، ومن ضمن العوامل التي تقف لمصلحة الاتحاد في هذه المباراة أن الفريق يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره.

ولا يبدو أن البلجيكي ديمتري سيحدث تغييرات مؤثرة على القائمة الأساسية؛ إذ من المتوقع أن يلعب بالتشكيل الذي خاض به لقاء الذهاب، مع إشراك المدافع رضا تكر بديلا لأسامة المولد الذي يغيب لحصوله على إنذارين.

ويبقى ديمتري على المهاجم الجزائري عبد الملك زيايه مع سلطان النمري في خط المقدمة مع الاحتفاظ بكل من نايف هزازي ومحمد الراشد في دكة البدلاء أوراقا رابحة، ويأتي في خط الوسط الثلاثي محمد نور وسعود كريري والبرتغالي باولو جورج أكبر داعمين خط الهجوم.

وفي المقابل يعيش الهلال أوضاعا غير جيدة، بسبب الإصابات التي طالت أبرز اللاعبين أمثال ياسر القحطاني وأسامة هوساوي، إضافة إلى غياب السويدي ويلهامسون لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي.

لكن لدى المدرب المنقذ سامي الجابر العديد من الأسماء الشابة والبديلة القادرة على الحصول على نتيجة إيجابية إذا ما تمكن من توظيف قدراتهم بالصورة المطلوبة.

مباراة , الاتحاد , الهلال , مباراة الاتحاد اليوم , مباراة الهلال اليوم , مباريات اليوم ,

هناك 4 تعليقات:

  1. الاتحاد
    الهلال

    ردحذف
  2. لايكثر بس

    ردحذف
  3. الهلال ان شششاء الله يفووووووووووز

    ردحذف
  4. الاتحاااااد ان شاء الله

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com