الجمعة، 10 يونيو 2011

مباراة الاتحاد والنصر Al Ittihad vs Al Nasr

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الاتحاد والنصر | ماتش الاتحاد والنصر | مقابلة الاتحاد و النصر .

يلتقي فريقين الاتحاد و النصر Al Ittihad vs Al Nasr اليوم 10/6/2011 الساعة 9:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8:05 مساءً بتوقيت مصر و 6:05 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاياب من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

مباراة الاتحاد والنصر

يواجه فريق الاتحاد لكرة القدم خيارا صعبا عندما يستضيف نظيره النصر على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في جدة اليوم في إياب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

تبدو مباراة الاتحاد والنصر صعبة ومهمة لكلا الفريقين، خصوصا الثاني الذي يحتاج إلى الفوز لكي يضمن التأهل لنصف النهائي، من واقع نتيجة الجولة الأولى في الرياض 3/3، بينما يلعب الأول بفرصتي الفوز أو التعادل بهدفين أو أقل على اعتبار أنه سجل ثلاثة أهداف خارج ملعبه. ورغم أفضلية الاتحاد الفنية، فإنه لا يمكن التكهن بالنتيجة، ولا سيما أن مباريات الفريقين السابقة شهدت نتائج غير متوقعة. يدخل الاتحاد المباراة بمعنويات عالية في ظل الاستقرار الفني الذي يشهده الفريق حاليا، فضلا عن تكامل صفوفه بعد عودة نجمه وقائده محمد نور، في الوقت الذي سيفقد خدمات نجمه البرتغالي نونو أسيس الذي تعرض لإصابة قوية أنهت موسمه مع الفريق. سيعتمد المدرب البلجيكي ديمتري طريقة متوازنة مع التركيز على الأطراف واستغلال التمريرات العرضية التي يجيد مهاجموه التعامل معها وتشكل نقطة ضعف لدى دفاع النصر.

يبرز في الاتحاد، فضلا عن نور، نخبة من اللاعبين المميزين أمثال حمد المنتشري، صالح الصقري، البرتغالي باولو جورج، العماني أحمد حديد، سعود كريري، مناف أبو شقير، محمد الراشد، والجزائري عبد الملك زيايه. أما النصر، فيدخل المباراة بمعنويات مهزوزة بعد النتائج السلبية التي حققها في مبارياته الثلاث الأخيرة والتي استقبلت خلالها شباكه 12 هدفا، فضلا عن وجود بعض الإصابات والإيقافات في صفوفه التي ستشهد عودة قائده حسين عبد الغني، أحمد عباس، خالد الزيلعي، وسعود حمود الذين غابوا عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة والإيقاف. ولا شك أن عودة الرباعي ستزيد قوة الفريق الذي يسعى للفوز وبلوغ نصف النهائي رغم إدراكه التام بقوة المنافس. يعول النصر أيضا على عمر هوساوي، أحمد الدوخي، إبراهيم غالب، الكويتي بدر المطوع، ومحمد السهلاوي.

مباراة , الاتحاد , النصر , مباراة الاتحاد اليوم , مباراة النصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com