السبت، 4 يونيو 2011

مباراة إنجلترا وسويسرا Match England vs Switzerland

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة إنجلترا وسويسرا | ماتش إنجلترا وسويسرا | لقاء إنجلترا و سويسرا .

يلتقي فريقين إنجلترا و سويسرا Match England vs Switzerland اليوم 4/6/2011 الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر و 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات العودة من تصفيات امم اوروبا 2012 Football : Uefa Euro 2012 Qualifying .

مباراة إنجلترا وسويسرا

اخر اخبار عن مباراة إنجلترا وسويسرا .

تسعى إنجلترا إلى تكرار فوزها على سويسرا والمحافظة على صدارة مجموعتها ضمن تصفيات كأس أوروبا لكرة القدم المقررة عام 2012 في بولندا وأوكرانيا، اليوم على ويمبلي في العاصمة لندن.

وكانت إنجلترا فازت على سويسرا 3-1 في أيلول (سبتمبر) الماضي في بال، لكنها تلقى منافسة شديدة في المجموعة السابعة، التي تتصدرها بفارق الأهداف عن مونتينيغرو التي تستضيف بلغاريا في بودغوريكا.

وسيغيب عن تشكيلة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو مهاجم مانشستر يونايتد بطل الدوري واين روني بسبب الإيقاف ونجم وسط ليفربول ستيفن جيرارد ولاعب وسط يونايتد مايكل كاريك.

وفي ظل غياب روني، يتوقع أن يزج الإيطالي بجناح آرسنال ثيو والكوت في الجهة اليمنى من خط الهجوم، إلى جانب المتألق حاليا دارين بنت وأشلي يونغ زميل الأخير في أستون فيلا في الجهة اليمنى. كما يتوقع أن يكون خط الوسط مماثلا للمباراة التي فازت فيها إنجلترا على ويلز، مع سكوت باركر خلف فرانك لامبارد وجاك ويلشير، أما في الدفاع فيبرز وجود ريو فرديناند مع جون تيري لأول مرة منذ عودة شارة القائد إلى الأخير على حساب فرديناند.

من جهتها، افتقدت سويسرا منذ خسارتها ذهابا إمام إنجلترا، إلى المهاجمين المعتزلين ألكسندر فراي وماركو ستريلر.

وكان فراي قائد الفريق تحت إشراف المدرب الألماني أوتمار هيتسفلد، قد سجل 42 هدفا (رقم قياسي) لسويسرا في 84 مباراة دولية، لذا سيكون غيابه مؤثرا عن الفريق الذي هزم إسبانيا بطلة العالم في مونديال جنوب إفريقيا 2012. وعزا فراي (31 عاما) اعتزاله إلى صفير الاستهجان والشتائم من قبل الجماهير الغاضبة من مسار المنتخب في التصفيات الحالية. ويتعين على سويسرا التي تعادلت سلبا مع بلغاريا في مباراتها الأخيرة، تحقيق الفوز كي تحافظ على آمالها الضعيفة بالمنافسة على صدارة المجموعة.

مباراة , إنجلترا , سويسرا , مباراة إنجلترا اليوم , مباراة سويسرا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com