الخميس، 9 يونيو 2011

مباراة الزمالك واتحاد الشرطة Al-Zamalek vs Police Union

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك واتحاد الشرطة | ماتش الزمالك واتحاد الشرطة | لقاء الزمالك و اتحاد الشرطة .

يلتقي فريقين الزمالك و اتحاد الشرطة Al-Zamalek vs Police Union اليوم 9/6/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 24 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

اخر اخبار عن الزمالك واتحاد الشرطة .

حقق فريق الزمالك الفوز على اتحاد الشرطة بنتيجة 3-1 .

تستكمل اليوم منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الممتاز بثلاث لقاءات يأتي علي رأسها من حيث الأهمية والندية مباراة الزمالك والذي سيحل ضيفا علي اتحاد الشرطة بملعب الكلية الحربية في الثامنة والنصف مساءاً، ويلتقي المصري البورسعيدي مع انبي ببورسعيد في السادسة، بينما تنطلق مباريات اليوم بلقاء الجونة والذي يستضيف المقاولون في الرابعة عصراً.

اتحاد الشرطة × الزمالك

يسعى طلعت يوسف المدير الفني للشرطة في لقاء اليوم أمام الزمالك بالجبل الأخضر تحقيق هدف وحيد لابديل عنه وهو النقاط الثلاث التي ستقفز بفريقه إلى الأمام نحو مركز متقدم بعدما تراجع للمركز الخامس برصيد 36 نقطة عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها بالأسبوع الـ23 من الاسماعيلي وقبلها الهزيمة من انبي أيضاً، حيث يسعى الفريق للمنافسة بقوة علي المربع الذهبي هذا الموسم.

الشرطة استعد لمباراة الليلة بتجهيز اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية بشكل كبير وحرص الجهاز الفني علي التركيز في تدريباته الأخيرة على كيفية رقابة مفاتيح لعب الزمالك المتمثلة في شيكابالا وأحمد جعفر و حسين ياسر المحمدي خاصة بعدما اكتملت صفوف الفريق بعودة الثلاثي محمد الفيومي و محمد حنفي و أيمن سعيد من الإيقاف بعد غيابهم عن لقاء الإسماعيلي.

كما ركز يوسف خلال التدريبات علي الهجمة المرتدة السريعة التي يجيدها لاعبيه مستغلاً سرعة النيجيري بوبا و مهارة صلاح عاشور في تنفيذها.

ورغم اعتراف طلعت يوسف بصعوبة المهمة أمام الزمالك والتي أكد أنها لن تكون سهلة علي الفريقين، فالشرطة يبحث عن استعادته لتوازنه ونتائجه الايجابية، والزمالك يسعى للقبض علي المركز الأول وتصدر المسابقة في ظل صراعه مع الأهلي علي قمة الدوري، كما يتطلع الشرطة في تعويض هزيمته التي تعرض لها من الزمالك بالدور الأول 2/0.

في المقابل فإن حسام حسن المدير الفني للزمالك يدخل اللقاء أيضاً بحثاً عن النقاط الثلاث من أجل تعويض هزيمته المفاجئة الأسبوع الماضي أمام المقاصة بهدف قاتل و توقف رصيده عند 46 نقطة على القمة بفارق الأهداف عن الأهلي الذي وصل لنفس الرصيد.

يدخل الزمالك مباراة الليلة وهو يعاني من الإصابات المؤثرة والتي ضمت في قائمتها كل من عمرو زكي وحازم إمام وعمر جابر و حسن مصطفى مما جعل حسام حسن يضم الناشئ حسن يوسف لأول مرة للقائمة، وتشهد المباراة عودة الثلاثي وجيه عبد العظيم وأحمد غانم و هاني سعيد بعد فترة غياب.

ويأمل حسام في أن تتمكن هذه المجموعة من سد الغيابات المؤثرة وتحقيق هدفه بالقبض علي الشرطة وخطف النقاط الثلاث لتوسيع الفارق مع الغريم التقليدي النادي الأهلي في سباقهم الشرس نحو قمة الدوري وحرص المدير الفني للقلعة البيضاء علي تحفيز لاعبيه بشكل معنوي كبير استعداداً للمباراة.

مباراة , الزمالك , اتحاد الشرطة , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com