الأحد، 5 يونيو 2011

مباراة مصر وجنوب أفريقيا Match Egypt vs South Africa

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر وجنوب أفريقيا | لقاء مصر وجنوب أفريقيا | مقابلة مصر و جنوب أفريقيا .

يلتقي منتخبين مصر و جنوب أفريقيا Match Egypt vs South Africa اليوم 5/6/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012 Football : CAF Africa Cup of Nations .

مباراة مصر وجنوب أفريقيا

اخر اخبار عن مباراة مصر وجنوب أفريقيا .

تُقام مساء يوم الأحد مباراة ضمن منافسات المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم 2012 المقررة في الجابون وغينيا الاستوائية، أبرزها مواجهة مصر وجنوب إفريقيا .

وتعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا "الأولاد" أو "بافانا بافانا" على استاد الكلية الحربية في المرحلة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة الأبرز؛ حيث تمثل مفترق طرق للفراعنة؛ إذ إن التعادل أو الخسارة يقضي نهائيًا على الأمل الضعيف الباقي لبطل إفريقيا في آخر 3 نسخ للبطولة.

ويقبع منتخب مصر في قاع المجموعة بنقطة واحدة، إثر تعادل وخسارتين، فيما يتصدر منتخب الأولاد المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما تحتل ناميبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، على الرغم من هزيمتها يوم السبت أمام سراليون بهدف نظيف، الذي رفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

ويسعى منتخب مصر لأن يستعيد جزءًا من الأمل؛ حيث يبدأ حلمًا جديدًا، وإن كانت الأوراق كلها ليست في يديه؛ حيث يتمنى أن تساعده نتائج الآخرين ليخطف ورقة التأهل.

ولا يزال كثيرون من عشاق كرة القدم المصرية يراهنون على تأهل منتخب بلادهم، معتبرين أن الفوز على جنوب إفريقيا في لقاء يوم الأحد أول خطوة نحو تحقيق "المهمة المستحيلة" على أن ينتظروا هدايا الآخرين.

ويرى المتفائلون أن بإمكان الفراعنة الوصول لصدارة المجموعة والتأهل للنهائيات في حال فوزه بمبارياته الثلاث المتبقية والوصول إلى رصيد عشر نقاط، على أن تفوز جنوب إفريقيا على سيراليون وتخسر من النيجر.

واستعد المنتخب المصري للمباراة بمعسكر في مدينة الإسماعيلية لمدة أسبوع من دون خوض مباراة تجريبية، واستعان المدير الفني حسن شحاتة في التشكيلة الأساسية بأبرز المحترفين بالخارج، وهم: مهاجم بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان، ومهاجم الهلال السعودي أحمد علي، ومهاجم لييرس البلجيكي محمد الجباس، ومدافع سندلارند الإنجليزي أحمد المحمدي، وحارس المريخ السوداني عصام الحضري.

في المقابل، يحوم الشك حول مشاركة لاعب وسط توتنهام الإنجليزي ستيفن بينار مع منتخب جنوب إفريقيا في مواجهة يوم الأحد؛ إذ يعاني بينار إصابة في الركبة، إثر اصطدام مع لاعب الوسط هابي جيلي بعد أيام قليلة بعد تعافيه من الإصابة في خصره.

وبدا المدير الفني لجنوب إفريقيا بيتسو موسيمو متشائمًا بخصوص إمكان مشاركة بينار وقال: "يبدو لي أن الأمر ليس جيدًا بالنسبة إلى بينار، لكنني سأنتظر حتى الدقيقة الأخيرة لاتخاذ قراري، إلا أن سيفيوي تشابالالا جاهز لتعويضه على اعتباره قائدًا للمنتخب".

مباراة , مصر , جنوب أفريقيا , ماتش منتخب مصر اليوم , مباراة مصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com