الاثنين، 20 يونيو 2011

مباراة الزمالك وطلائع الجيش Al Zamalek vs Gaish

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك وطلائع الجيش | لقاء الزمالك وطلائع الجيش | ماش الزمالك و طلائع الجيش .

يلتقي فريقين الزمالك و طلائع الجيش Al Zamalek vs Gaish اليوم 20/6/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 25 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

اخر اخبار عن مباراة الزمالك وطلائع الجيش .

تعود عجلة الدوري للدوران اليوم بعد توقف دام لعشرة أيام حيث تقام اليوم 5 مباريات يأتي على رأسها الزمالك وطلائع الجيش في الأسبوع الخامس والعشرين من المسابقة.

يتصدر الزمالك المسابقة بعد مرور 24 جولة برصيد 49 نقطة متساويا مع الأهلي ولكن فارق الأهداف لمصلحته أما الطلائع فلديه 30 نقطة يحتل بها المركز التاسع.. وذلك قبل لقاءهما في الثامنة والنصف من مساء الاثنين بإستاد القاهرة.

ويخوض الأبيض مباراة اليوم في ظروف صعبة واستثنائية حيث تحرم الإصابة الفريق من جهود كل من عمرو زكي ومحمد الأمين عودية، فيما يغيب للإيقاف أحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد غانم، مما يؤكد أن حسام حسن المدير الفني للفريق يواجه أزمة هجومية.

الزمالك الذي لم يكن أداءه مقنعا في مباراة اتحاد الشرطة الأخيرة نجح في تحقيق الفوز بثلاثية وهو الأهم بالنسبة له قبل 6 جولات من ختام ماراثون الدوري، فالأداء الجيد لن يشفع للفريق إذا ما فشل في تحقيق الفوز.

ويدرك حسام حسن جيدا صعوبة مواجهة الطلائع لاسيما أن الفريق قد حرم الزمالك من النقاط الثلاث في لقاء الدور الأول الذي انتهى بتعادل إيجابي 2-2.. في حين أن المنافسة علي الدوري هذا الموسم تتطلب الفوز في المباريات المقبلة من أجل توسيع فارق النقاط مع الأهلي.

ولم يجد المدير الفني للزمالك مخرجا من الأزمة الهجومية سوى ضم الإيفواري أبو كونيه الذي كان قد خرج من الحسابات خلال الفترة الماضية لعدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه.. إلا أنه سيكون الخيار الهجومي الوحيد في قائمة تضمنت 19 لاعب ليس ضمنها مهاجما صريحا آخر.

وتتجه النية لدى الجهاز الفني للزمالك للدفع بتشكيل يضم كل من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع عمرو الصفتي ومحمود فتح الله وعمر جابر ومحمد عبد الشافي.. في وسط الملعب يشارك حسن مصطفي وعاشور الأدهم.. وأمامهما شيكابالا وحسين ياسر المحمدي ومحمد إبراهيم بالإضافة إلي أبو كونيه مهاجما وحيدا.

وقد يعتمد حسام حسن على عناصر أخرى بديلة أمثال أحمد توفيق وحسن يوسف وأحمد سمير ومحمد يونس ووجيه عبد العظيم وصبري رحيل وإن كانت فرصة الأخيرين في المشاركة تبدو ضعيفة.

في المقابل يأمل الطلائع في مواصلة نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة حيث أن الفوز علي الإسماعيلي الذي فجر بركان الأزمات في قلعة الدراويش سيكون له دور معنوي كبير للاعبي الجيش في مباراة اليوم.

ولعل الدافع المعنوي ليس وحده هو حافز الطلائع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الطلائع فنتائج مواجهات الفريقين في السنوات الماضية تحمل 4 انتصارات للجيش علي الزمالك مقابل 5 للأبيض أي أن فوز الطلائع سيجعله علي قدم المساواة مع الفارس الأبيض.

بالإضافة إلي ذلك فإن فاروق جعفر المدير الفني للطلائع يرى أن النقطة 33 إذا ما تحققت لفريقه فإنه بذلك يضمن الابتعاد عن دوامة الهبوط والبقاء رسميا في الدوري بعد أن كان الفريق على مقربة من منطقة الخطر في بداية الدور الثاني من الدوري.

ويعتمد جعفر على لاعبين مميزين لا غنى عنهم في تشكيل الطلائع أمثال محمد الشناوي في حراسة المرمى وسامح حسن وهاني السيد في الدفاع، بالإضافة إلي حسام عبد العال وعامر صبري في وسط الملعب، وكل من الخطير بابا أركو ودودزي وياسين عبد العال وصلاح أمين في الجبهة الهجومية للفريق.

المباراة تدار بطاقم تحكيم مصري، حيث كانت هناك مفاضلة بين مجموعة من الدوليين لإدارتها.

مباراة , الزمالك , طلائع الجيش , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com