الثلاثاء، 5 أبريل 2011

مباراة انتر ميلان وشالكه Inter Milan Vs Schalke

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة انتر ميلان وشالكه | لقاء انتر ميلان وشالكه | ماتش انتر ميلان و شالكه .

يلتقي فريقين إنتر ميلان و شالكه Inter Milan Vs Schalke اليوم 5/4/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الذهاب من الدور ربع النهائي ( الدور ال 8 ) من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار عن مباراة إنتر ميلان وشالكه .

حقق فريق شالكه الفوز على حساب انتر ميلان بنتيجة 5-2 .


يحاول إنتر ميلان الإيطالى الخروج من أحزان خسارة الديربى بثلاثية نظيفة أمام ميلان فى الجولة الماضية من الكالتشيو عندما يواجه شالكة الألمانى فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم على استاد جيوزيبى مياتزا بإيطاليا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

يستعين إنتر ميلان فى مباراة اليوم بتفوقه التاريخى على الأندية الألمانية فى المباريات التى احتضنها ملعبه، إذ سبق وخاض النيراتسورى 16 مباراة أمام ممثلى البوندزليجا فاز بعشر مباريات وخسر خمسة وتعادل فى لقاء وحيد فقط.

ويحاول البرازيلى ليوناردو المدير الفنى لبطل الكالتشيو تعزيز هجومه الذى ظهر عاجزًا وضعيفًا فى المباراة الماضية أمام ميلان بورقة الأرجنتينى دييجو ميليتو العائد مؤخرًا من الإصابة، والذى تتزايد احتمالات الدفع به أساسيًا فى هذا اللقاء.

كما يضع المدرب البرازيلى آمالاً كبيرة على مهاجمه الكاميرونى صامويل إيتو الذى سجل 32 هدفًا منذ انطلاق الموسم الحالى فى مختلف المسابقات محليًا وأوروبياً.

ويعانى النيراتسورى فى مباراة الليلة من غياب مدافعه البرازيلى لوسيو بسبب الإيقاف وقد يعوضه المخضرم إيفان كوردوبا.

على الجانب الآخر، أبدى رالف رانجينك المدير الفنى لشالكة تفاؤلاً كبيرًا بقدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية فى هذا اللقاء قائلاً: "سنلعب من أجل إحراز التعادل، وإذا حققنا الفوز سيكون أفضل بكثير".

ويفتقد الأزرق الملكى فى المباراة جهود مهاجمه الهولندى كلاس يان هونتيلار بسبب الإصابة، كما قد يفتقد الفريق جهود بير ميرتساكر الذى أصيب بكسر فى أنفه فى الجولة الماضية من البوندزليجا.

ويعتمد شالكة بصورة كبيرة على قدرات مهاجمه المخضرم راؤول جونزاليس صاحب الخبرة الكبيرة، وقد حذر ليوناردو مدافعيه قبل المباراة من لدغات اللاعب الإسباني، كما يتواجد أيضًا البيروفى جيفرسون فارفان.

كان شالكة قد صعد إلى ربع النهائى على حساب فالنسيا بعدما تعادلا ذهابًا بهدف لكل منهما وفاز الفريق الألمانى فى الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى حين صعد الإنتر إلى الدور نفسه بسيناريو درامى أمام بايرن ميونيخ حيثُ خسر فى الذهاب بهدف دون مقابل على ملعبه، ثم تفوق فى الإياب فى ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة , انتر ميلان , شالكه , مباراة انتر ميلان اليوم , في دورى أبطال أوروبا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com