الثلاثاء، 19 أبريل 2011

مباراة الامارات والشباب emirates Vs al shabab

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الامارات والشباب | لقاء الامارات والشباب | مقابلة الامارات و الشباب .

يلتقي فريقين الامارات و الشباب emirates Vs al shabab اليوم 19/4/2011 الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الامارات و 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5:30 مساءً بتوقيت مصر ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2011 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

اخر اخبار عن مباراة الامارات والشباب .

حقق فريق الامارات الفوز على حساب فريق الشباب بنتيجة 2-1

أكد مدرب الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر امس "الاثنين" بنادي الإمارات الإماراتي للحديث عن مباراة فريقه اليوم "الثلاثاء" ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011م، أن فريق الإمارات قوي ومميز خصوصا وأنه يلعب على أرضه وجمهوره وقال: المباراة ستكون قوية، وأنا لا أستهين بالخصم لأن النقاط تهم الفريقين، ولن ننظر إلى نتيجة المباراة السابقة لأن لكل مباراة ظروفها، لذلك لن يكون هناك أي تأثير لها على عزيمتنا، وفوز فريق الشباب أو ذوهب آهن الإيراني في لقاءاتهما سينهي حسابات المجموعة.

وعن إصابة المدافع حسن معاذ قال: اللاعب جاهز تماماً للمباراة، والوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به كانت بسيطة ولن تمنعه أداء المباراة، وبالنسبة لمساعد ندا فهو لاعب كبير، لكن في مركز قلب الدفاع لدينا لاعبون مميزون حتى ولو كانوا في دكة الاحتياطي، فهم في كفاءة الأساسيين. من جهته أكد الوسط أحمد عطيف أن الفريق أكمل استعداداته على أكمل وجه وقال: المباراة تعد مفترق الطرق للفريقين، وهذا ما يجعلها صعبة وقوية، مشيداً بكرم الضيافة وحسن الاستقبال التي حظيت بها البعثة الشبابية في الإمارات. من جانبه قال مدرب الإمارات الإماراتي غازي غريري: "نحن حريصون على الظفر بنقاط المباراة باعتبار أن الفوز يمثل نقطة عودة الفريق إلى البطولة لأننا خسرنا مباراتين، لذلك نحن نطمح إلى الحصول على المركز الثاني والتأهل لدور ال16، والمباراة السابقة أمام فريق الشباب بالرياض عاقبنا من خلالها أنفسنا، لأننا لم ننهها في شوطها الأول، فقد سنحت لنا العديد من الفرص ولم نستغلها، بينما فريق الشباب استثمر جميع فرصه.

واضاف: "لسوء حظنا أن فريق الشباب اكتملت صفوفه في هذا الموسم أمامنا فقط، كذلك الخبرة خذلت فريقنا ومنحت الأفضلية للشباب، وسيكون تركيزنا على الدوري الإماراتي، ونطمح إلى نكون في المركز الثاني في هذه المجموعة.

على ذات الصعيد عقدت اللجنة الفنية للمباراة اجتماعها الاعتيادي، وناقشت من خلاله التعليمات الخاصة بالبطولة، واعتمدت اللجنة بأن يرتدي فريق الشباب الطقم الأسود، فيما سيرتدي فريق الإمارات الطقم الأبيض.

مباراة , الامارات , الشباب , مباراة الامارات الإماراتي اليوم , مباراة الشباب السعودي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com