الأربعاء، 20 أبريل 2011

مباراة الزمالك و بتروجيت Al Zamalek Vs Petrojet

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك و بتروجيت | مقابلة الزمالك وبتروجيت | ماتش الزمالك و بتروجيت .

يلتقي فريقين الزمالك و بتروجيت Al Zamalek Vs Petrojet اليوم 20/4/2011 الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر و 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 17 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مشاهدة الدوري المصري

اخر اخبار عن مباراة الزمالك وبتروجيت .

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك قائمة اللاعبين المختارين للدخول فى معسكر مغلق ليلة مباراة الفريق أمام بتروجيت المقرر إقامتها الأربعاء على ملعب إستاد السويس ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز .

ويظهر محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك الجديد المنتقل حديثا من الأوليمبي للمرة الأولى في قائمة الفريق فى مباراة بتروجيت , كما عاد أحمد غانم سلطان إلى القائمة بعد أن تم استبعاده للمرة الثانية فى مباراة حرس الحدود .

وأعلن المدير الفني للفريق حسام حسن قائمة مكونة من 20 لاعبا خلت أيضا
من أسماء أحمد حسام "ميدو" لعدم وصول بطاقته الدولية , وعمرو الصفتى بسبب الإيقاف وطرده فى مباراة حرس الحدود , وعمرو زكى بسبب تجدد الإصابة , كما لم يتضح موقف أحمد سمير من المباراة بسبب الإصابة حيث يجرى اختبار طبى الثلاثاء لتحديد موقفه , فيما يغيب الجزائرى محمد عودية لأسباب فنية .

كما يغيب ثلاثى منتخب الشباب محمد إبراهيم وعمر جابر وأحمد توفيق الذى يشارك فى بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى جنوب أفريقيا .

وضمت القائمة في مركز حراسة المرمى عبد الواحد السيد - مصطفى عبد الستار - محمود عبد الرحيم جنش , وفي خط الدفاع محمود فتح الله وهاني سعيد ومحمد يونس وأحمد غانم ومحمد عبد الشافي , وفي خط الوسط حسن مصطفى و إبراهيم صلاح و محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعاشور الأدهم ، وحسين ياسر المحمدي وحسام عرفات وعلاء علي وأحمد قطاوي وحازم إمام , كما تضم فى خط الهجوم الإيفوارى أبو كونيه وأحمد جعفر .

ومن جانبه , أعرب حسام حسن عن ثقته التامة فى قدرة لاعبيه على تخطى عقبة بتروجيت وأكد في صريح له الثلاثاء أن بتروجيت يعد من أفضل الفرق التى تلعب كرة جماعية في الدوري ويمتلكون مديرا فنيا "حلمي طولان" من أفضل مدربي مصر .

معربا في الوقت نفسه عن ثقته فى قدرة لاعبى الزمالك على تخطي بتروجيت وحصد الثلاث نقاط مضيفا أن غياب ثمانية لاعبين من الأساسيين لن يؤثر على قدرة الفريق فى تخطى بتروجيت حيث يسعى الزمالك خلال اللقاء الحفاظ على قمة الدوري وبفارق النقاط الست عن أقرب منافسيه .

ومن جهة آخرى , أخطر إستاد الكلية الحربية نادى الزمالك بعدم إمكانية استضافة مباراته أمام إنبي المقرر اقامتها يوم 25 أبريل الجاري ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الممتاز .

ويبحث مسئولو النادي عن ملعب يستضيف المباراة كما اعتذر إستاد
المقاولون العرب عن استضافة نفس المباراة لتزامنها مع أعياد شم النسيم وعيد تحرير سيناء .

وكان نادي الزمالك قد أرسل ثلاثة خطابات إلى إستادات القاهرة والمقاولون العرب والسكة الحديد لاستضافة مباراة الفريق أمام إنبي , قوبلت اثنتين منهما بالرفض .

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جدول ترتيب فرق الدورى الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من عشرة انتصارات وخمسة تعادلات وخسارة واحدة .

مباراة , الزمالك , بتروجيت , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com