الجمعة، 29 أبريل 2011

مباراة العين والشباب Al-Ain Vs Al-Shabab

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة العين والشباب | لقاء العين والشباب | ماتش العين و الشباب .

يلتقي فريقين العين و الشباب Al-Ain Vs Al-Shabab اليوم 29/4/2011 الساعة 7:35 مساءً بتوقيت الامارات و 6:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3:35 بتوقيت جرينتش في مباراة نهائي كأس إتصالات الإمارات موسم 2010/2011 : UAE - Football League .

مباراة العين والشباب

يسعى كل من العين والشباب إلى إنقاذ موسمه بإحراز لقب النسخة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة لكرة القدم في الإمارات عندما يلتقيان في المباراة النهائية غداً الجمعة 29-04-2011 في أبوظبي.

انطلقت بطولة كأس الرابطة (كأس الاتحاد سابقاً) بمسماها الجديد عام 2009، وأحرز العين لقب النسخة الأولى، في حين نال الجزيرة الثانية العام الماضي.

يُذكر أن الفائز بلقب البطولة يحصل على مبلغ وقدره ثلاثة ملايين درهم إماراتي (نحو 800 ألف دولار)، فيما ينال الخاسر مليون درهم (نحو 270 ألف دولار).

وكان الفريقان خرجا من منافسات الموسم الأخرى خاليي الوفاض، بعدما أحرز الجزيرة لقب مسابقة الكأس واقترب كثيراً من التتويج في الدوري الذي لا يفصله عنه سوى ثلاث نقاط قبل خمس مراحل من الوصول إلى الختام.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن العين والشباب تأهلا إلى النهائي بفوزهما على الوصل 3-2 والوحدة 3-1 على التوالي في الدور نصف النهائي.

العين يطمح إلى لقبه الثاني في المسابقة لتعويض معاناته هذا الموسم، حيث يصارع رغم تاريخه العريق للبقاء في الدرجة الأولى إذ يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

ويشكل اللقب دافعاً معنوياً كبيراً للعين لخوض المباريات المتبقية من الدوري بمعنويات عالية، ويعتمد في تشكيلته على علي الوهيبي وفارس جمعة واسماعيل أحمد والبرازيلي الياس ريبيرو والإيفواريين جمعة سعيد هداف الفريق في المسابقة برصيد 3 أهداف، وإبراهميا كيتا.

ويملك مدرب العين البرازيلي الكسندر غالو عدة خيارت أخرى أهمها نجم المنتخب الأولمبي عمر عبدالرحمن وشقيقه محمد وهداف عبدالله الذي أصبح جاهزاً للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

من جهته، يتطلع الشباب إلى استثمار تألقه الأخير حيث لم يخسر في آخر خمس مباريات خاضها في مختلف المسابقات، هذا عدا عن احتلاله المركز الثالث في الدوري برصيد 28 نقطة.

الشباب بقيادة مدربه البرازيلي باولو بوناميغو، قدم نفسه بقوة هذا الموسم بفضل تجانس خطوطه بوجود الدولي وليد عباس ومحمد أحمد في الدفاع والتشيلي كارلوس فيلانويفا في الوسط والبرازيليين جوليو سزار وجوزيل داسيلفا في الهجوم.

مباراة , العين , الشباب , مباراة , نهائي كأس الامارات , مباراة العين اليوم , مباراة الشباب اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com