الثلاثاء، 5 أبريل 2011

مباراة السد والنصر Al Sadd vs Al-Nasr

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة السد والنصر | لقاء السد والنصر | ماتش السد و النصر .

يلتقي فريقين السد و النصر Al Sadd vs Al-Nasr اليوم 5/4/2011 الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5:15 مساءً بتوقيت مصر و 3:15 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2010/2011 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

اخر اخبار عن مباراة السد والنصر .

السد و النصر

أكد مدرب النصر الكرواتي دراغان جاهزية فريقه للقاء المرتقب مساء اليوم أمام السد القطري ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2011 وقال: "على الرغم من الصعوبات التي تواجهنا جراء ضغط المباريات وتداخل المسابقات إلا أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة وسنكون جاهزين للقاء وسنعمل بكل قوة لتحقيق الفوز خصوصا وان المباراة تعتبر غاية الأهمية لأن الفائز سيتبوأ صدارة المجموعة".

وبيّن دراغان: "أن اللاعبين يعرفون طريقته وفلسفته داخل أرض الملعب واشعر بالفخر والاعتزاز لأن لدينا لاعبين يملكون الإمكانيات والقدرات لحسم أي مباراة وكلي ثقة بأنهم سيقاتلون في لقاء اليوم من اجل النقاط الثلاث التي ستجعلنا نحتل الصدارة ومواصلة مشوارنا في البطولة".

وحول السد ومدى المعلومات التي يملكها عن الفريق قال: "شاهدت السد في مباريات عديدة وكونت فكرة كاملة عنه وأنا دائما احترم خصمي وأعمل له حسابا وبالطبع المهم لدي في الدرجة الأولى هو أن يكون فريقي جاهزا تماما".

في حين وصف لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني المباراة بالمهمة والقوية وقال: "أتممنا الاستعدادات لها فالمباراة هامة لنا وسنلعب بعزيمة وإصرار للفوز وإحراز النقاط الثلاث لنتقدم خطوة للإمام ونواصل صدارتنا لفرق المجموعة، ونحن نحترم السد فهو فريق قوي ويضم عناصر جيدة ويلعب على أرضه وبين جماهيره لكننا كلاعبين وجهاز فني وإداري حريصون على أن يكون ظهورنا الآسيوي بشكل جيد وانا وجميع زملائي اللاعبين عاقدون العزم على الانتصار وتحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء، ومدرب الفريق وضع التكتيك المناسب للمباراة واتمنى أن يحالفنا الحظ والتوفيق في الفوز وتقديم مستوى يليق بفريق النصر.

وأكد القحطاني على الدور الذي تلعبه الجماهير النصراوية في دعم الفريق وقال: "جماهيرنا معروفة بحبها ودعمها ومساندتها للفريق وقد تعودنا منهم ذلك وسنكون عند حسن ظن جماهيرنا التي تنتظر منا الكثير.

وأكد المدافع أحمد الدوخي على صعوبة المباراة وقال: "المباراة صعبة كون كل فريق يطمع في الفوز لتصدر المجموعة وبالتالي ستكون المباراة مثيرة من كلا الطرفين وكلنا إصرار على حسم اللقاء لصالحنا والخروج بالنقاط الثلاث وهو ما لمسته من جميع اللاعبين خلال التدريبات وان شاء الله نوفق في تحقيق النصر لنواصل مشوارنا في البطولة، وكلي ثقة في زملائي اللاعبين على ترجمة كل الجهود التي تبذل من الجهازين الفني والاداري على ارض الملعب لتحقيق الفوز".

مباراة , السد , النصر , مباراة السد اليوم , مباراة النصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com