الأربعاء، 20 أبريل 2011

مباراة الهلال والجزيرة Al Hilal Vs Al Jazira

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الهلال والجزيرة | ماتش الهلال والجزيرة | لقاء الهلال و الجزيرة .

يلتقي فريقين الهلال و الجزيرة Al Hilal Vs Al Jazira اليوم 20/4/2011 الساعة 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:50 مساءً بتوقيت الامارات و 5:50 مساءً بتوقيت مصر ضمن مباريات الجولة 4 من بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2010/2011 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

الجزيرة الإماراتي x الهلال

يتطلع فريق الهلال إلى تجديد تفوقه عندما يتقابل مع مضيفه الجزيرة الإماراتي على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقَيْن قبل أسبوعَيْن ضمن الجولة الثالثة قد انتهت بفوز الهلال 3-1 على ملعب الملك فهد في الرياض.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها غداً أيضاً نادي الغرافة القطري ضيفه سيباهان الإيراني على ملعب نادي الغرافة في الدوحة.

ويتصدر سيباهان ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للهلال، ونقطة واحدة لكل من الغرافة والجزيرة.

ويخوض الجزيرة والهلال المباراة وهما في قمة معنوياتهما بعد نَيْل الأول لقب مسابقة كأس الإمارات بفوزه على الوحدة في النهائي 4-0، ونَيْل الثاني كأس ولي العهد السعودي بتخطيه الوحدة في النهائي 5-0.

كما اقترب الفريقان من إحراز لقبَيْ الدوري المحلي؛ إذ يبتعدان بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيهما.

وتفرغ الجزيرة تماماً للبطولة الآسيوية بعدما ضمن الأمور محلياً؛ لذلك سيكون أمام اختبار حقيقي لإحياء آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة المؤهِّلتَيْن إلى ربع النهائي، وخصوصاً أنه لا يملك سوى نقطة واحدة.

وتعرَّض الجزيرة لضربة قوية بسبب إصابة صانع ألعابه الأرجنتيني ماتياس دلغادو، التي ستُبعده عن الملاعب فترة طويلة، لكنه يعتمد في المقابل على عدد كبير من أوراقه الرابحة، مثل الثنائي البرازيلي جادير باري وريكاردو أوليفيرا، وأحمد جمعة وسبيت خاطر وخالد سبيل وعبدالله موسى وإبراهيما دياكيه والحارس علي خصيف المرشح لنَيْل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي.

من جهته يريد الهلال العودة بفوز يضعه في الدور الثاني، آملاً في الوقت ذاته بخسارة سيباهان أمام الغرافة؛ لكي ينتزع صدارة المجموعة التي تخوله خوض الدور الثاني على ملعبه، حسب نظام البطولة.

ولن تختلف أسماء الفريق الهلالي عن تلك التي أشركها المدرب الأرجنتيني غابريل كالديرون في نهائي كأس ولي العهد، وهي: حسن العتيبي في حراسة المرمى، الكوري لي بيونغ وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري في الدفاع، الروماني ميريل رادوي ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي والسويدي كريستيان ويليهامسون في الوسط، ياسر القحطاني والمصري أحمد علي في الهجوم.

وقال كالديرون: "اللاعبون مرتاحون بعد الفوز بلقب كأس ولي العهد، وكذلك هنالك ثلاثة لاعبين فقط يعانون الإصابة، وكنا في السابق نعاني إصابة 11 لاعباً، وهدفنا في هذه المباراة هو تحقيق الفوز وتفادي حدوث أية إصابات جديدة".

وأضاف: "لعبنا مع الجزيرة قبل عامَيْن تحت إدارة المدرب ذاته، وقد تطور الفريق كثيراً في الوقت الحالي، وهم يمتازون بالاستقرار، والمباراة أمامهم ستكون صعبة".

وكان الهلال قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام سيباهان 1-2 في الرياض، ثم فاز على الغرافة 1-0 في الدوحة، قبل أن يتغلب على الجزيرة 3-1.

وفي المقابل تعادل الجزيرة مع الغرافة 0-0 في أبو ظبي ثم خسر أمام سيباهان 1-5 في أصفهان قبل أن يتعرض للخسارة أمام الهلال.

يُشار إلى أن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة تقام يوم 4 مايو المقبل، ويلتقي الغرافة الجزيرة في الدوحة، وسيباهان مع الهلال في أصفهان.

مباراة , الهلال , الجزيرة , مباراة الهلال اليوم , مباراة احمد علي مع الهلال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com