الثلاثاء، 19 أبريل 2011

مباراة النصر والسد Al Nasr Vs Al Sadd

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النصر والسد | لقاء النصر والسد | ماتش النصر و السد .

يلتقي فريقين النصر و السد Al Nasr Vs Al Sadd اليوم 16/4/2011 الساعة 8:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:40 مساءً بتوقيت مصر و 5:40 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2011 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

أكد مدرب النصر دراغان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد البارحة في فندق هوليدي إن بصحبة مدرب السد القطري فوساتي جاهزية فريقه للقاء الليلة أمام السد القطري ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.. وقال: تعتبر مباراة اليوم أفضل لقاء سنلعبه في هذه البطولة وذلك بسبب ظروف الفريق الجيدة وسلامة أغلب اللاعبين من الإصابات حيث إن ذهاب مباراة السد كان وضع الفريق صعباً بسبب عدم استطاعة بعض اللاعبين لعب اللقاء كاملاً وخصوصاً المحترف الروماني بيتري، مبدياً ثقته الكبيرة في لاعبيه من أجل حسم مباراة اليوم لصالح فريقه الذي سيلعب على أرضه وبين جماهيره.

وعن سر إضاعة الفريق العديد من الفرص السهلة أمام المرمى في اللقاءات الماضية قال: ضياع الفرص يقلقني لكن أن تصل للمرمى وتخلق فرصاً أفضل من أن لا تصنع.. وبين أن اللقاء صعب للغاية لكنه أكد أنه سيلعب بشعار الفوز لأنه مدرب لا يحب أن يلعب مدافعاً خصوصاً إذا كانت المباراة على أرضه.

وحول غياب الدوخي وعدم وجود لاعب يجيد اللعب في هذه الخانة، قال دراغان: غياب أحمد الدوخي غير مؤثر في ظل وجود اللاعب الجاهز الذي سيكون في مستوى الدوخي وأفضل، وسوف أفاجئ الجميع بهذا اللاعب الشاب. وأشار دراغان خلال المؤتمر الصحفي بأنه طلب من اللاعبين أن يحافظوا على الكرة في ملعبهم بطريقة متوازنة.

أما مدرب السد القطري الأرجواني فوساتي فقال: لقاء النصر يعتبر من اللقاءات الصعبة خصوصاً وأن الفريق السعودي هو منافسنا على صدارة المجموعة، مبيناً أن النصر والسد يمتلكان إمكانيات فنية هائلة ولديهما القدرة على تقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الآسيوية التي تطورت في الآونة الأخيرة.

وعن مدى تأثر الفريق بعد وصوله للرياض قبل اللقاء بساعات، قال: لن يكون هناك أي مشاكل لقرب المسافة بين الدوحة والرياض وتقارب الأجواء جعلنا نصل للرياض في هذا التوقيت، مبدياً ثقته في فريقه بالرغم من النقص.

في حين أكد المحترف الكويتي في صفوف النصر بدر المطوع أن لقاء السد مفترق طرق للنصر وبدعم جماهيرنا سنقول كلمتنا في اللقاء الآسيوي، مبيناً أن الحظ وقف في وجه الفريق خلال المباريات الماضية سواءً في دوري أبطال آسيا أو الدوري المحلي.

بينما أشار لاعب السد القطري مسعد الحمد أن مباراة اليوم أمام النصر صعبة وقوية أمام الفريق الذي يتميز باللعب على أرضه والنصر بحاجة للفوز وأعتقد أن الخروج من لقاء اليوم بالتعادل مكسب كبير وبإذن الله سنسعى للضغط على النصر منذ بداية اللقاء.

مباراة , النصر , السد , مباراة النصر اليوم , مباراة السد القطري اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com