السبت، 16 أبريل 2011

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد Manchester City Vs Manchester United

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد | لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد | ماتش مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد .

يلتقي فريقين مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد Manchester City Vs Manchester United اليوم 16/4/2011 الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مصر و 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4:15 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2010/2011 : England - FA Cup .

مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

اخر اخبار عن مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد .

سيحاول مانشستر سيتي ان يضرب عصفورين بحجر واحد، عندما يلتقي غريمه وجاره في المدينة الواحدة مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس انجلترا لكرة القدم على ملعب ويمبلي الشهير في لندن اليوم. ويسعى مانشستر سيتي الى بلوغ نهائي هذه الكأس للمرة الاولى منذ خسارته لقاء القمة امام توتنهام في مباراة معادة عام ،1981 وفي الوقت ذاته منع مانشستر يونايتد من تحقيق ثلاثية نادرة، ذلك لأن الاخير يتصدر ترتيب الدوري المحلي بفارق سبع نقاط عن اقرب منافسيه، كما بلغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، إذ سيلتقي شالكه الالماني.

والتقى الفريقان مرتين في الدوري المحلي، فتعادلا سلبا ذهابا على ملعب سيتي اوف مانشستر، قبل ان يحسم مانشستر يونايتد مباراة الاياب على ملعب اولدترافورد 2-1 بالهدف المقصي الرائع لمهاجمه واين روني. لكن الشياطين الحمر لن يتمكنوا هذه المرة من الاعتماد على الولد الذهبي، لأنه موقوف مباراتين. وفي المقابل، سيغيب قائد ومهاجم مانشستر سيتي ويونايتد سابقا، الارجنتيني كارلوس تيفيز عن المباراة لإصابته بتمزق في عضلة الساق الخلفية ستبعده عن الملاعب من ثلاثة إلى أربعة اسابيع، وعلى الأرجح سيبدأ المدرب الايطالي روبرتو مانشيني المباراة بأحد مهاجمين إما مواطنه ماريو بالوتيلي أو البوسني ادين دزيكو.

ولم يثبت اي من اللاعبين علو كعبه منذ انتقاله مقابل مبالغ طائلة الى صفوف النادي، فبالوتيلي القادم من انتر ميلان مقابل 37.6 مليون يورو تصدر عناوين الصحف ليس لإنجازاته على ارض المستطيل الاخضر وانما بالمشكلات التي واجهها خلال المباريات، إذ طرد مرتين ورفعت البطاقة الصفراء في وجهه 10 مرات في 23 مباراة.

وفي المقابل، يعتبر المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز (22 عاما) القادم الى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الحالي مقابل 10 ملايين يورو من ابرز الصفقات في الدوري الانجليزي الممتاز، لأنه سجل 18 هدفا في مختلف المسابقات في 37 مباراة، حتى انه سحب البساط من المهاجم الاساسي في صفوف مانشستر يونايتد البلغاري ديميتار برباتوف، علما بأن الاخير يتصدر ترتيب هدافي الدوري المحلي برصيد 21 هدفا.

وأشاد المخضرم راين غيغز بهرنانديز بقوله «منذ ان رأيته خلال الحصص التدريبية، استعدادا للموسم الجديد أيقنت أنه هداف». وأضاف «يذكرني كثيرا بالنرويجي اولي غونار سولسكيار، لأنه يجهد المدافعين بحركاته ويعرف كيف يوجد في المكان المناسب في الوقت المناسب». وفي المباراة الثانية من الدور نصف النهائي، والتي تقام غدا يلتقي ستوك سيتي مع بولتون.

مباراة , مانشستر سيتي , مانشستر يونايتد , مباراة مانشستر سيتي اليوم , مباراة مانشستر يونايتد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com