السبت، 2 أبريل 2011

مباراة برشلونة وفياريال Barcelona VS Villarreal

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وفياريال | لقاء برشلونة وفياريال | ماتش برشلونة و فياريال .

يلتقي فريقين برشلونة و فياريال Barcelona VS Villarreal اليوم 2/4/2011 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 30 من بطولة الدورى الاسبانى موسم 2010/2011 .

الدورى الاسبانى

حقق فريق برشلونة الفوز على حساب فريق فياريال بنتيجة 1-0 .


يخوض اليوم برشلونة اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على فياريال الثالث على ملعب «ال مادريجال» في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني.

ويتصدر الفريق الكاتالوني الترتيب متقدما بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.
وعموما، عانى برشلونة كثيرا عندما خاض مبارياته المحلية بعد خوض نجومه المباريات الدولية ويأمل مدربه جوزسيب جوارديولا بالا يتأثر لاعبوه بهذا الامر في مواجهة «الغواصة الصفراء».

وكانت المرحلة مهددة بالتأجيل لان رابطة الدوري الاسباني هددت بتنفيذ اضراب اعتراضا منها على قانون النقل التلفزيوني للمباريات، لكن القضاء دعم الدعوى القضائية التي رفعتها ستة اندية ضد قرار الاضراب الذي اعلنته رابطة الدوري اعتراضا منها على القانون الساري منذ 1997 والذي يسمح بنقل مباراة واحدة خلال الاسبوع دون تشفير، اي دون مقابل مادي.
وتسعى رابطة الدوري الى الغاء هذا القانون الذي يحرمها من عائدات المباراة التي تنقل دون مقابل، وقد اجرت مفاوضات مع بعض المسؤولين السياسيين من اجل التوصل الى حل دون ان تصب النجاح ما دفعها في 11 شباط الماضي الى اعلان الاضراب والامتناع عن خوض مباريات المرحلة الثلاثين يومي السبت والاحد المقبلين.

لكن اندية اسبانيول وفياريال وسرقسطة واتلتيك بلباو وريال سوسييداد واشبيلية لجأت الى القضاء للاعتراض على قرار الاضراب الذي اعتبرته في غير محله ويتناقض مع مصلحة الاندية والبطولة، كما انه مخالف للقانون.

وبالعودة الى مباراة برشلونة وفياريال، فقد صرح ظهير الاول البرازيلي دانيال الفيس بان الفوز بها في غاية الاهمية وقال «من المهم جدا بالعودة بنقاط المباراة الثلاث، لاننا في حال قدر لنا ذلك سنوجه رسالة قوية الى باقي المنافسين».
ويعاني برشلونة من بعض الاصابات وتحديدا في خط الدفاع حيث يحوم الشك حول مشاركة قلب الدفاع الصلب وقائد الفريق كارليس بويول بالاضافة الى غياب الفرنسي اريك ابيدال لخضوعهم لعملية جراحية الاسبوع الماضي.

وعاد نجم الفريق الارجنتيني الفذ ليونيل ميسي مصابا من مباراة منتخب بلاده ضد كوستاريكا ولم يشارك فيها لاصابة في عضلة الفخذ وقد لا يشارك ضد فياريال.
في المقابل، اعترف مدرب فياريال خوان كارلوس جاريدو بان برشلونة يغرد خارج السرب عن باقي الفرق، لكنه يدرك بان خروج فريقه فائزا سيعزز اماله باحتلال المركز الثالث المؤهل الى دوري ابطال اوروبا. وقال جاريدو «برشلونة افضل فريق في العالم، لكن يمكن هزيمته في مباراة واحدة وسنحاول ان نفعل ذلك».

مباراة , برشلونة , فياريال , مباراة برشلونة اليوم , مباراة ميسي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com