الأحد، 10 أبريل 2011

مباراة الهلال والشباب

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الهلال والشباب | لقاء الهلال والشباب | ماتش الهلال و الشباب .

يلتقي فريقين الهلال و الشباب Al Hilal Vs Al Shabab اليوم 10/4/2011 الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:35 مساءً بتوقيت مصر و 5:35 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 22 من بطولة دوري زين السعودي المحترفين موسم 2010/2011 : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار عن مباراة الهلال والشباب .
 

حقق فريق الهلال الفوز على حساب فريق الشباب بنتيجة 2-1

الهلال والشباب

أفرد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على الإنترنت مساحة واسعة للمباريات الثلاث اليوم بين الهلال والشباب في الرياض، والوحدة والاتحاد في مكة المكرمة، والأهلي والنصر في جدة في الجولة الـ22 من دوري زين، وأكد أن مواجهة الهلال والشباب ستشهد عودة نجوم الفريقين خصوصاً في الجانب الشبابي الذي خسر مباراة الذهاب بهدفين وسط غياب كبير من نجوم الهلال.

وأشار الموقع إلى أن الفريقين يدخلان المباراة وسط معنويات مرتفعة بفوزهما في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، فالهلال حقق فوزه على الجزيرة الإماراتي 3 /1 فيما كسب الشباب الإمارات الإماراتي 4 /1.

وأوضح الموقع أن الهلال يرغب في توسيع الفارق والاتجاه نحو حسم اللقب مبكراً وتجاوز واحدة من أهم الجولات المتبقية لمشوار اللقب الثاني على التوالي، رغم أنه يخوض اللقاء بغياب لن يكون مؤثراً عليه مثل عبداللطيف الغنام وخالد عزيز للإصابة، وسيعود للفريق لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي بعد إيقافه مباراتين من لجنة الانضباط؛ ما يعزز قوة الوسط الهلالي الذي قد يلعب بأربعة لاعبين ومهاجمين ورباعي في الدفاع.

وعلى الطرف الآخر، يبدو الشباب منتشياً بعودة نجومه المصابين عبدالله شهيل والبرازيلي مارسيلو كماتشو وأحمد عطيف ما سيزيد من قوة الفريق، ووضح ذلك جلياً في لقاء الإمارات الإماراتي، ما يعني أن الفريق سيعمل من أجل الفوز والقفز لمركز متقدم ليقف مع الاتحاد والنصر في حال الفوز، وقد تعصف به الخسارة حتى في المنافسة على المركز الرابع الذي يؤهله لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.


مباراة , الهلال , الشباب , مباراة الهلال اليوم , مباراة الشباب اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com