الثلاثاء، 12 أبريل 2011

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي Manchester Vs Chelsea

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي | لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي | ماتش مانشستر يونايتد و تشيلسي .

يلتقي فريقين مانشستر يونايتد و تشيلسي Manchester United Vs Chelsea اليوم 12/4/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات العودة من الدور ال 8 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

اخر اخبار مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي .

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على حساب فريق تشيلسي بنتيجة 2-1


مانشستر يونايتد وتشيلسي

يحتاج تشيلسي الإنجليزي في مساء الثلاثاء إلى كسر ظاهرة الانتصارات الدائمة لمانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" هذا الموسم في جميع البطولات للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصةً أن الأول سقط وسط جماهيره في لقاء الذهاب لدور الثمانية في "ستامفورد بريدج" بهدف نظيف، فيما يبدو موقف برشلونة الإسباني للصعود إلى المربع الذهبي للبطولة للموسم الثالث على التوالي سهلاً نظريًّا عندما يواجه مضيفه شاختار الأوكراني، خاصةً أن بطل الدوري الإسباني فاز على أرضه "كامب نو" في الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف.

تُعتبَر المواجهة الإنجليزية الخالصة هي الأكثر توازنًا بين أربع مباريات في دور الثمانية، بعد فوز يونايتد بهدف نظيف في لندن في الأسبوع الماضي سجَّله واين روني، وإن كانت حفنة من الإحصاءات وهدف الذهاب يرشحان يونايتد للتأهل.

ويستمد تشيلسي طموح الفوز على مضيفه من اعتباره آخر فريق حقق الفوز في استاد "أولد ترافورد"؛ عندما تغلب بهدفين لهدف على يونايتد في إبريل/نيسان عام 2010، وهو انتصار لعب دورًا كبيرًا في إحرازه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال كارلو أنشيلوتي مدرب تشيلسي، في مؤتمرٍ صحفيٍّ: "لدينا ذكريات جيدة عن هذه المباراة، لكن المباراة المقبلة أمر مختلف؛ يجب على اللاعبين أن يثقوا حقًّا بقدرتهم على الفوز هنا. لا أدري أيستطيعون القيام بذلك أم لا".

ورغم أن برشلونة حسم تأهله بنسبة كبيرة لنصف النهائي ضد شاختار منذ نهاية مباراة الذهاب، لكن هناك قلقًا من تعثر الفريق حتى بنتيجة لن تعيق صعوده إلى المرحلة المقبلة في البطولة الأوروبية، أو تعرض أي من اللاعبين للإصابة مع اقتراب مباراتين ضد المنافس التقليدي ريال مدريد في الدوري المحلي وكأس ملك إسبانيا.

وسبَّب الفريق الأوكراني متاعب عديدة لبرشلونة خلال الدقائق الأولى من مباراة الفريقين في استاد "نو كامب" الأسبوع الماضي عندما كانت سرعة مهاجمي الفريق الأوكراني مصدر إزعاج واضح لمدافعي أصحاب الأرض.

قال المهاجم بيدرو: "رغم أننا حققنا تقدمًا مريحًا، فإن الأمر سيكون في غاية الصعوبة؛ لا تزال هناك 90 دقيقة، ومن الممكن أن يحدث أي شيء. يملكون فريقًا رائعًا. حدث ذلك في كأس ملك إسبانيا ضد ريال بيتيس".

وتردد أن المدير الفني لبرشلونة جوسيب جوارديولا يفكر في إراحة عدد من العناصر الأساسية، لكنه نفى ذلك قائلاً: "أريح مَن؟! نحن نلعب من أجل مكان في الدور قبل النهائي ضد فريق جيد للغاية، ويجب أن نبدأ المباراة بمنتهى القوة. سنرتكب خطأ إذا لعبنا ونحن نفكر في مباراتي ريال مدريد؛ كل مباراة تمثل تجربة قبل المباراة التالية، إلا أن المباراة المقبلة تعد مهمة بما يكفي لعدم التفكير في أي شيء آخر".

وتستكمل منافسات إياب دور الثمانية يوم الأربعاء؛ عندما يلعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي وسط جماهيره ضد ريال مدريد الإسباني الفائز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، فيها يحل إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب ضيفًا على شالكه الألماني الذي أسقط البطل في اللقاء السابق على ملعبه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

مباراة , مانشستر يونايتد , تشيلسي , مباراة دورى أبطال أوروبا اليوم , مباراة مانشستر يونايتد اليوم , مباراة تشيلسي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com