الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

مباراة سيونغنام والشباب Seongnam Ilhwa vs Al-Shabab

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة سيونغنام والشباب | ماتش سيونغنام و الشباب | مقابلة سيونجنام و الشباب .

يلتقى فريقين سيونغنام و الشباب Seongnam Ilhwa vs Al-Shabab اليوم 20/10/2010 الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت السعودية و 12:30 ظهراً بتوقيت مصر ضمن مباريات العودة ( الإياب ) لنصف نهائى بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2010 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

اخر اخبار مباراة سيونغنام والشباب .

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس إلى مدينة سيئول واستقرت البعثة بفندق ريفيرا وكان في استقبالهم في الفندق رئيس النادي خالد البلطان الذي وصل عصراً، ووقف الرئيس الشبابي على آخر التحضيرات واستعدادات الفريق بعد أن أنهى الفريق معسكره التحضيري الذي أقيم بمدينة موك بو الكورية استعداداً للقاء الإياب أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010 والذي سيقام اليوم (الأربعاء) في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت كوريا الجنوبية الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية.

وكان اللاعبون أدوا تدريبهم عصر أمس قبل مغادرتهم المعسكر اشتملت على تدريبات تكتيكية ركز من خلالها المدير الفني جورج فوساتي على طريقة تنفيذ الكرات الثابتة والتمريرات البينية.

وسينهى الفريق مساء اليوم تحضيراته إذ سيجري تدريبه الأخير على استاد سيونغنام مكان إقامة اللقاء.

وفي شأن آخر، تقرر أن يعقد المؤتمر الصحافي لمدرب فريق الشباب جورج فوساتي ومدرب فريق سيونغنام الكوري شين تاي يونغ وبحضور قائدي الفريقين ظهر اليوم (الثلثاء) في تمام الساعة الواحدة بمقر المركز الإعلامي بنادي سيونغنام، فيما تقرر عقد الاجتماع الفني في تمام الساعة الثانية ظهراً بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور ممثلي الفريقين وطاقم الحكام وممثلي الجهات المنظمة ويترأس الاجتماع مراقب المباراة الصيني دتونق زهنق.

من جانبه، اعتمد وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومراقب المباراة الصيني إقامة المباراة على إستاد سيونغنام بعد الجولة التي قاموا بها أمس على الملعب وتفحصوا أرضيته، وتأكدوا من أهليتها للعب اللقاء عليها بعد أن تم تغيير الأرضية بعد الاحتجاج الذي قدمه نادي الشباب في الفترة الماضية لسوء الأرضية، والتي على أثرها أنذر الاتحاد الآسيوي الفريق الكوري ما دفع إدارة سيونغنام إلى تغيير أرضية الملعب بالكامل.

من جهته، يقيم مساء اليوم (الثلثاء) سفير السعودية احمد البراك حفلة عشاء على شرف رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان في أحد الفنادق بحضور الجهاز الإداري وأعضاء السفارة.

من جانبها، وفرت الإدارة الشبابية يوم أمس أكثر من مئة تذكرة للمنصة الرئيسية في استاد سيونغنام للطلاب السعوديين المبتعثين في كوريا والراغبين في حضور اللقاء وكذلك بعض أعضاء وسفراء الدول الخليجية.


مباراة , سيونغنام , الشباب , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com