الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

مباراة ريال مدريد وميلان Real Madrid vs AC Milan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ريال مدريد وميلان | مقابلة ريال مدريد و ميلان | ماتش ريال مدريد و ميلان .

يلتقى فريقين ريال مدريد و ميلان Real Madrid vs AC Milan اليوم 19/10/2010 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار مباراة ريال مدريد وميلان .


تشهد الجولة الثالثة من الدور الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مباريات قمة الثلاثاء قد تحدد هوية وملامح طليعة المتأهلين الى الدور الثاني.
فعلى ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، يستقبل ريال مدريد متصدر الليجا ميلان الايطالي ضمن المجموعة السابعة التي يتصدرها بست نقاط بفوزين على أياكس أمستردام الهولندي 2-صفر وأوكسير الفرنسي 1-صفر خارج أرضه.

وتجمع المباراة بين الفريقين الأكثر تتويجا في المسابقة، اذ أحرز ريال اللقب تسع مرات مقابل سبع مرات للفريق اللومباردي وصيف المجموعة، بفوزه على أوكسير 2-صفر وتعادله على أرض أياكس 1-1.
ويتألق الفريق الملكي راهنا اذ سجل 10 أهداف في اخر مباراتين له في الدوري المحلي، حيث يملك أفضل هجوم وأقوى دفاع، بيد أن ذكرى المواجهة الأخيرة بين الطرفين على هذا الملعب تصب في مصلحة ميلان الذي خرج فائزا 3-2 العام الماضي في دوري المجموعات بهدف متأخر من البرازيلي ألكسندر باتو.
ويجتاز باتو (21 عاما) مرحلة رائعة، فبعد ابلاله من الاصابة، سجل هدفين لفريقه خلال الفوز على كييفو 3-1 السبت في "سيري أ" حيث يحتل ميلان المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف لاتسيو المتصدر.

ويرى نجم ريال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب هدفين في مباراة مالاجا الأخيرة (4-1)، أن فريقه يسير على السكة الصحيحة: "أعطانا الفوز على مالاجا ثقة كبيرة لمباراة ميلان. ندرك أن الفوز على الايطاليين سيمنحنا منطقيا بطاقة التأهل الى الدور الثاني. نخوض هذه المباراة ونحن في مستوى جيد".
هذا ويملك مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو سجلا جيدا أمام ميلان عندما كان يشرف على صفوف جاره انتر ميلان، اذ فاز 3 مرات وخسر مرة واحدة في الدوري المحلي.
وقال مورينيو: "أنا سعيد لتطور الفريق، نسجل الأهداف لأننا نملك هدافين في الفريق، واذا هزمنا ميلان نكون قد تأهلنا عمليا الى الدور الثاني".
ويشرف على ميلان ماسيميليانو أليجري الذي كان على خصام مع مورينيو عندما كان الاول مدربا لكالياري، كما انه انتخب أفضل مدرب لموسم 2009 رغم قيادة مورينيو انتر الى احراز ثلاثية تاريخية مع "نيراتزوري".

ويرى صانع ألعاب ميلان أندريا بيرلو ان التشكيلة الحالية تذكره بالفريق الذي أحرز اللقب الاوروبي مرتين عامي 2003 و2007 تحت اشراف كارلو أنشيلوتي مدرب تشلسي الانجليزي الحالي: "لعبنا انذاك بلاعب وسط مهاجم كاكا أو روي كوستا. بدأنا نلعب الان بطريقة مشابهة".
وسيشهد ملعب سانتياجو برنابيو قدوم لاعبين اعتادوا منافسة الفريق الملكي أمثال البرازيلي رونالدينيو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعبي برشلونة سابقاً، كما سيواجه البرازيلي روبينيو فريقه السابق لاول مرة في مدريد، في حين لن يتمكن مواطنه كاكا المصاب من مواجهة ميلان فريقه السابق.

وأمضى روبينيو (26 عاما) ثلاثة أعوام مع مدريد قبل أن يفشل انتقاله الضخم مقابل 42 مليون يورو الى مانشستر سيتي الانكليزي في سبتمبر 2008، وهو قال: "أحب أن أسجل في مرمى فريقي السابق في دوري الأبطال".
ويحوم الشك حول مشاركة المدافع البرازيلي تياجو سيلفا بعد تعرضه لاصابة في كاحله خلال مباراة كييفو، في حين يأمل ريال شفاء ظهيره الدولي سيرخيو راموس الذي أصيب مع منتخب أسبانيا وغاب عن الفوز الأخير على مالاجا.
وفي المجموعة ذاتها، تبدو مهمة اياكس امستردام وصيف الدوري الهولندي سهلة عندما يستضيف اوكسير الفرنسي الذي يمر في مرحلة حرجة محليا اذ يحتل المركز السابع عشر في الترتيب.
ويعود تشيلسي الى أرض ملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية موسكو حيث تلقى هزيمة ربما هي الأكثر مرارة في تاريخه عندما خسر بركلات الترجيح 5-6 في نهائي المسابقة أمام مواطنه مانشستر يونايتد عام 2008.

ولن تكون زيارته المقبلة بالغة السهولة، اذ حقق مضيفه سبارتاك موسكو الروسي فوزين ليرافقه في صدارة المجموعة السادسة.
وسيغيب هداف تشيلسي العاجي ديدييه دروغبا عن المواجهة لاصابته بحمى أبعدته عن مواجهة أستون فيلا (صفر-صفر) في الدوري المحلي أول من أمس السبت.
وقال أنشيلوتي الذي سيفتقد لاعب الوسط فرانك لامبارد المصاب: "لا أعتقد انه (دروجبا) سيلعب الثلاثاء لأنه لم يتمرن الأسبوع الماضي".
وكان دروجبا غاب أيضا عن أول مباراتين لتشلسي أمام زيلينا السلوفاكي (4-1) ومرسيليا الفرنسي (2-صفر) بسبب الايقاف.
ويعود الى صفوف الـ"بلوز" الذي سيواجه سبارتاك لأول مرة، لاعب الوسط العاجي سالومون كالو بعد ابلاله من الاصابة.
ويملك سبارتاك رصيدا جيدا أمام الأندية الانجليزية، اذ فاز تسع مرات وخسر اربع مرات في 15 مواجهة، وهو استعد لمباراة تشلسي بفوزه الكبير على ألانيا فلاديكافكاز (3-صفر) بطل الدوري المحلي عام 1995.

وسيغيب عن تشكيلة المدرب فاليري كاربين لاعب الوسط كيريل كومباروف، ويحوم الشك حول مشاركة قائد الفريق ألكس بعد اصابة في فخذه خلال مباراة فلاديكافكاز.
وفي المجموعة ذاتها، يأمل مرسيليا الفرنسي أن تنسحب نتائجه المحلية الجيدة حيث لم يخسر في سبع مباريات، على المسابقة القارية عندما يستقبل زيلينا السلوفاكي على ملعبه "فيلودروم" في مواجهة بين فريقين لم يحققا أي نقطة حتى الان.
وصعد مرسيليا، وهو الفريق الفرنسي الوحيد الذي أحرز لقب المسابقة عام 1993، الى المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي بفوزه على نانسي 1-صفر أول من أمس السبت وبات على بعد 4 نقاط عن رين المتصدر.

وصحيح ان مواجهة أرسنال وضيفه شاختار دانييتسك على ستاد "الامارات" في لندن ضمن المجموعة الثامنة ستجمع بين فريقين انجليزي وأوكراني، الا ان صفوف الاول تعج بلاعبين فرنسيين وأجانب والثاني بلاعبين برازيليين يعول عليهم بطل أوكرانيا.
وبفضل تواجد نحو سبعة لاعبين من أصول برازيلية في تشكيلة شاختار، نجح الاخير بتحقيق فوزين نظيفين على بارتيزان بلغراد الصربي (1-صفر) وسبورتيغ براغا البرتغالي (3-صفر) لينضم الى ارسنال المتصدر الذي حقق فوزين أيضا.

وشهد اللقاء الاخير لشاختار أمام براغا، تألق لاعب الوسط المهاجم دوجلاس كوستا (20 عاما) صاحب تمريرتين حاسمتين وأحد الأهداف الثلاثة لينال لقب "رونالدينيو الجديد"، وذلك بعد انتقاله مقابل 5 ملايين جنيه استرليني من جريميو، لكنه رفض المقارنة: "كبشر نحن مختلفان للغاية، لكن على ارض الملعب يمكنني القيام ببعض الخدع".

وفي صفوف شاختار الذي يشرف عليه الروماني ميرسيا لوشيسكو، لاعب اخر من أصل برازيلي هو مهاجم ارسنال السابق الكرواتي أدورادو دا سيلفا الذي أمضى ثلاثة اعوام مع المدفعجية، لكن دا سيلفا (27 عاما) لم يجد مكانه بعد في تشكيلة شاختار الأساسية، وهو يأمل مبادلة قميصه مع لاعب وسط منتخب أسبانيا سيسك فابريجاس بحال حصل على فرصة المشاركة.
ويتوقع أن يعود فابريجاس الى تشكيلة المدرب الفرنسي ارسين فينغر بعد اصابته الشهر الماضي بتمزق عضلي خلال مواجهة سندرلاند (1-1) في الدوري المحلي.

وفي المجموعة ذاتها، يحل بارتيزان بلغراد على سبورتينغ براغا بعد أعمال الشغب التي ارتكبها بعض من مشجعيه خلال مباراة ايطاليا وصربيا ضمن تصفيات كأس أوروبا 2012.
ويبحث بايرن ميونيخ الالماني وصيف المسابقة عن تحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه كلوج الروماني على ملعب "أليانز أرينا".

ولا يزال المدرب الهولندي لويس فان جال يعاني من غيابات لاعبيه بسبب الاصابة، رغم مشاركة لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر بديلا في مباراة هانوفر الاخيرة في الدوري المحلي (3-صفر)، في لقاء سجل فيه المهاجم ماريو جوميز ثلاثية "هاتريك"، في حين شارك المهاجم الكرواتي ايفيكا أوليتش بتمارين الاحد بعد اصابته بكسر في انفه الاسبوع الماضي. ويتوقع كذلك عودة المدافع البلجيكي دانيال فان بويتن.

وسيفتقد بايرن ميونيخ ايضا خدمات قائده الهولندي مارك فان بومل ومهاجمه ميروسلاف كلوزه، لينضما الى الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن، ما دفع فان جال الى استدعاء كريستوف كناسمولنر ونيكولاس يوليتش من فريق الهواة ما دون 23 عاما للجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة هانوفر.
وفي المجموعة ذاتها، يستقبل روما الايطالي (3 نقاط) على ملعبه الاولمبي بال السويسري متذيل الترتيب.


مباراة , ريال مدريد , ميلان , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com