الخميس، 28 أكتوبر 2010

مباراة الرائد والهلال Al-Raed vs Al-Hilal

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الرائد والهلال | لقاء الرائد و الهلال | ماتش الرائد والهلال .

يلتقى فريقين الرائد و الهلال Al-Raed vs Al-Hilal اليوم 28/10/2010 الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية و 6:45 مساءً بتوقيت مصر ضمن مباريات الاسبوع الحادى عشر من بطولة دوري زين السعودي موسم 2010/2010 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار مباراة الرائد والهلال .

تفتتح مساء اليوم (الخميس) مباريات الجولة ال11 من دوري «زين» السعودي للمحترفين، إذ ستلعب 3 مباريات تجمع الأولى الرائد والهلال في بريدة، فيما يستضيف النصر نظيره الاتفاق في الرياض، ويذهب الحزم لمواجهة نجران على أرض الأخير.

الرائد – الهلال

على استاد مدينة الملك عبدالله في بريدة، يطمح الرائد للخروج بنتيجة إيجابية وهو يستقبل ضيفه الثقيل الهلال، وسيسعى الرائد لإيقاف التراجع الواضح في نتائجه مؤخراً خصوصاً أن العودة من بوابة الهلال ستشكل دعماً نفسياً كبيراً للفريق في المقبل من اللقاءات.

وتعادل الرائد في آخر مبارياته أمام القادسية في الخبر بنتيجة 1 – 1، في وقت سيخسر الفريق الرائدي لخدمات مدافعه حمد الصقور ومهاجمه المغربي جواد أقدار اللذين تحصلا على البطاقة الصفراء الثالثة، فضلاً عن غياب الظهيرين عبد السلام الشريف وابراهيم شراحيلي ولاعب الوسط البرازيلي تشارلز دسيلفا الذي يعاني من إصابة في الظهر وزميله لاعب الوسط محسن القرني الذي يتعالج من إصابته في عضلة الفخذ.

وستدفع هذه الظروف مدرب الفريق البرازيلي لوتشيو نيزو للعمل على إيجاد البديل المناسب، وإظهار الفريق بشكل مميز، إذ ينتظر أن يلعب الرائد بطريقة متحفظة مع الاعتماد على الطلعات الهجومية المضادة، وسيتواجد في قائمة الرائد كل من الحارس محمد الخوجلي ورباعي الدفاع صالح الغوينم والأردني حاتم عقل وعبيد الشمراني وأحمد سعد، بالإضافة لمحوري الارتكاز عبده حكمي وأحمد الخير وثلاثي الوسط المتقدم صلاح الدين عقال وعبد المجيد الرويلي وفهد الغامدي، خلف المهاجم الوحيد موسى الشمري، فيما سيحتفظ لوتشيو بورقة المهاجمين أحمد الزعاق ومازن الفرج.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الهلال وهو يلعب لأول مرة بدون مدربه البلجيكي غيرتس الذي ترك منصبه وغادر لقيادة منتخب المغرب، ويملك الفريق «الأزرق» 16 نقطة من 6 مباريات في المركز الرابع.

ويعاني الفريق من غيابات عدة، إذ لا تبدو مشاركة الحارس حسن العتيبي مؤكدة بجانب المهاجم ياسر القحطاني، حيث يعانيان من الإصابة.

وسيعمل مدرب الفريق البلجيكي ستامب على تعزيز النواحي الهجومية بحثاً عن تسجيل فوز مهم قد يدفع بالفريق للتقدم في سلم الترتيب وهو الذي يملك 4 مواجهات مؤجلة.

وتعادل الهلال مع النصر في الجولة الماضية، وظهر الفريق بشكل جيد تجاوز من خلاله تبعات خروجه من البطولة الآسيوية.

ويتوقع أن يشارك الحارس خالد شراحيلي خلف المدافعين محمد نامي وأسامة هوساوي وماجد المرشدي والكوري لي يونغ، مع تواجد المحورين أحمد الفريدي والروماني ميريل رادوي، خلف الثلاثي محمد الشلهوب والبرازيلي نيفيز والسويدي فيلهامسون، فيما سيبقى عيسى المحياني كمهاجم وحيد.

وسيشكل المهاجم وليد الجيزاني ولاعبا الوسط عبد العزيز الدوسري ونواف العابد أهم خيارات البلجيكي ستامب على مقاعد البدلاء.


مباراة , الرائد , الهلال , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com