الخميس، 28 أكتوبر 2010

مباراة النصر والاتفاق Al-Nasr vs Al-Ettifaq

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة النصر والاتفاق | ماتش النصر و الاتفاق | لقاء النصر والاتفاق .

يلتقى فريقين النصر والاتفاق Al-Nasr vs Al-Ettifaq اليوم 28/10/2010 الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية و 6:45 مساءً بتوقيت مصر ضمن مباريات الاسبوع من بطولة دوري زين السعودي موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار مباراة النصر والاتفاق .

النصر – الاتفاق

على استاد الأمير فيصل بن فهد، ستكون المواجهة قوية بين النصر والاتفاق، فالنصر يملك 17 نقطة في المركز الثالث، والاتفاق يحتل المرتبة الثانية برصيد 19 نقطة.

وسيدرك مدربا الفريقين صعوبة المواجهة وتأثيرها على موقعي الفريقين في سلم الترتيب، ما يؤكد ارتفاع وتيرة الإثارة في هذا النزال.

ويدخل النصر هذه المواجهة وهو الذي يعاني من تذبذب حاد في مستوياته، لكنه لم يمنع الفريق من الوصول لمركز جيد حتى هذه الجولة.

ويجد مدرب الفريق الإيطالي والتر زينجا موجة من عدم الرضا بسبب عدم تحسن مستوى الفريق في الكثير من المباريات، فضلاً عن عدم ظهور العناصر الأجنبية بالشكل المطلوب.

وسيجتهد زينجا كثيراً في هذه المباراة لاعتلاء المركز الثاني وتجاوز الظهور المتواضع للفريق في مواجهته أمام الهلال، وسيعتمد كثيراً على الجوانب الهجومية، إذ من المتوقع أن يلعب بمهاجمين بعد عودة المهاجم محمد السهلاوي من الإصابة.

وسيتواجد في تشكيلة النصر الحارس عبد الله العنزي، وسيلعب لاعب الوسط الروماني رازفان عوضاً عن الموقوف أحمد الدوخي، وسيكون رازفان كوسيش بجانب محمد عيد والاسترالي جوناثان ماكين وحسين عبد الغني، مع تواجد الروماني اوفيديو بيتري وابراهيم غالب في محور الارتكاز خلف ثلاثي الوسط خالد الزيلعي والأرجنتيني فيكتور افيجيروا وعبدالرحمن القحطاني، خلف المهاجم الوحيد ريان بلال، في وقت سيبقي فيه زينجا على المهاجمين سعد الحارثي ومحمد السهلاوي على كرسي الاحتياط.

وعلى الجانب الآخر يدخل الاتفاق وهو الفريق الذي قدم عروضاً مميزة هذا الموسم مكنته من الوصول للمركز الثاني، وحقق الفريق فوزاً مهماً في الجولة الماضية على الحزم 2 – 1 .

ويسعى مدربه الروماني إيوان مارين لمواصلة السير على طريق الانتصارات، والتقدم بشكل أكبر نحو مركز الصدارة في ظل تراجع نتائج الاتحاد.

ويتوقع أن يواصل الفريق السير على منهجيته التي مكنته من تقديم نفسه بهذا الشكل، من خلال التحفظ الدفاعي والاعتماد على مجهودات لاعبي الوسط في بناء الهجمة.

وسيكون الحارس فايز السبيعي حاضراً في مرمى الاتفاق خلف الرباعي عبدالمطلب الطريدي وسياف البيشي وأحمد البحري والعماني حسن مظفر، مع تواجد محوري الارتكاز البرازيليين برونو لازاروني وماتيوس برابوسا، وابراهيم المغنم ويحيى الشهري وراشد الرهيب، خلف المهاجم يوسف السالم، مع الإبقاء على المهاجمين صالح بشير والأرجنتيني تيجالي في الاحتياط.

مباراة , النصر , الاتفاق , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com