الأحد، 10 أكتوبر 2010

مباراة مصر والنيجر Egypt vs Niger

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر والنيجر بث مباشر | لقاء مصر و النيجر | ماتش مصر و النيجر .

يلتقى منتخبى مصر و النيجر Egypt vs Niger اليوم 10/10/2010 الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر و 5:30 مساءً بتوقيت السعودية و 2:30 عصراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012 Football : CAF 2012 Qualifying .



اخر اخبار مباراة مصر و النيجر .

حقق منتخب النيجر الفوز على حساب منتخب مصر بنتيجة 1-0


أنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم استعداداته للقاء منتخب النيجر "الأحد" ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

وأجرى منتخب مصر تدريباته السبت بمنتهى القوة والحماس وحرص الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاته على التركيز على الخطط الهجومية وطلب من لاعبيه التركيز الشديد واحترام الخصم والسرعة فى التحركات مع الحرص الدفاعى.

وقام الجهاز الفنى بتقسيم النجوم إلى 3 فرق خلال التدريب . فريق الدفاع وفريق الوسط وفريق الهجوم وحرص الكابتن حسن شحاته على إعطاء تعليمات محددة لكل فريق مع شرح كيفية مواجهة الخصم ونقاط القوة والضعف فى خطوط منتخب النيجر . وتدرب كل النجوم على تسديد ضربات الجزاء.

ونفى الكابتن حسن شحاته ما تردد عن قيام جماهير النيجر بالهجوم على لاعبي المنتخب المصري خلال تدريبه وقال جماهير النيجر لم تهاجم الفريق والجماهير في منتهى الطيبة والود لم تهاجمنا على الاطلاق".

وأكد أن نجوم مصر فى أفضل حالاتهم الفنية والروح المعنوية مرتفعة وقررت تأجيل إعلان تشكيل المنتخب المصري لمحاضرة ما قبل المباراة لضمان أن يكون جميع اللاعبين في أعلى حالة من التركيز قبل اللقاء.

وحول غياب أحمد حسن وسيد معوض قال . معوض وحسن فى غاية الأهمية ولكن بقية اللاعبين قادرين على تعويض الغيابات وكلنا نلعب من أجل الفوز وإسعاد الجماهير المصرية".

وتلتقي مصر والنيجر عصر "الأحد" فيما تواجه جنوب افريقيا منتخب سيراليون على ملعب الأخير السبت في إطار المجموعة نفسها.

وحول متابعة الجهاز الفنى لمنتخب مصر لمباراة سيراليون وجنوب افريقيا في المجموعة أكد المدير الفنى لو تم إذاعة المباراة سنشاهدها".

ويتقاسم المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب مجموعته مع سيراليون برصيد نقطة لكل منهما فيما تتصدر جنوب افريقيا المجموعة بثلاث نقاط وتتذيل النيجر المجموعة بلا رصيد.

وكان منتخب النيجر قد لقى هزيمة بهدفين للاشىء أمام مضيفه الجنوب أفريقي في أولى مبارياته ضمن المجموعة السابعة التي تضم إلى جانبهما مصر وسيراليون .

ولبت بعثة منتخب مصر دعوة السفير المصرى بلال عبد الواحد لحفل عشاء رحب خلاله بالبعثة وطالبهم بالفوز فى المباراة والحفاظ على اسم مصر عاليا في القارة السمراء مؤكدا أن السفارة تلقت طلبات كثيرة من جانب عدد من أفراد جاليات مالى وتشاد فى النيجر للحصول على أعلام وتشجيع المنتخب.


مباراة , مصر , النيجر , بث مباشر , ماتش , مصر والنيجر , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com