السبت، 30 أكتوبر 2010

مباراة ميلان ويوفنتوس Match Milan vs. Juventus

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ميلان ويوفنتوس | لقاء ميلان و يوفنتوس اليوم | مباريات الدورى الايطالى اليوم بين ميلان ويوفنتوس .

يلتقى فريقين ميلان و يوفنتوس Match Milan vs. Juventus اليوم 30/10/2010 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت السعودية و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع التاسع من بطولة الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار مباراة ميلان ويوفنتوس .

كلاسيكو إيطاليا بين الميلان و يوفنتوس‏

سيكون ملعب سان سيرو في ميلانو مساء اليوم السبت مسرحا للقمة الكلاسيكية بين الميلان ويوفنتوس ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وتكتسي مباريات الفريقين أهمية كبيرة بالنظر إلى المنافسة القوية بينهما والتي تؤكدها نتائج المواجهات المباشرة بينهما حيث فاز كل منهما في 12 مباراة وتعادلا 14 مرة في 38 مباراة في الدوري منذ موسم 1990/1991.

وتتفوق السيدة العجوز على الميلان بفوز واحد في مختلف البطولات.

وتشكل المباراة بروفة لميلان قبل مواجهته المصيرية أمام ضيفه ريال مدريد الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من دوري الأبطال ، فيما يعتبرها اليوفي محطة إعدادية لمواجهة ريد بول سالزبورغ النمساوي في الجولة الرابعة للدوري الأوروبي.

ويمني الميلان النفس باستغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة انتصاراته المتتالية في الكالتشيو ورفعها إلى 5 وانتزاع الصدارة ولو مؤقتا من لاتسيو الذي يحل ضيفا على باليرمو غد الأحد في مباراة لا تخلو من الصعوبة.

ويعول الميلان على نجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيليين رونالدينيو وألكسندر باتو وروبينيو، بيد أن المهمة لن تكون صعبة أمام هجوم يوفنتوس الذي يعتبر الأفضل في الدوري حتى الآن بتسجيله 16 هدفا آخرها رباعية في مرمى ليتشي في الجولة السابعة.

ويأمل اليوفنتوس الذي يحتل المركز الخامس بدوره في انتزاع النقاط الثلاث لتعويض سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه بولونيا في الجولة الماضية والاقتراب أكثر من مراكز الصدارة.

وتنتظر لاتسيو رحلة محفوفة بالمخاطر إلى باليرمو لمواجهة أصحاب الأرض في سعيه بدوره إلى مواصلة انتصاراته المتتالية والتي بلغت 5 في جميع البطولات.


مباراة , ميلان , يوفنتوس , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com