الثلاثاء، 26 أكتوبر 2010

مباراة الأهلي والشباب

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي والشباب | لقاء الأهلي و الشباب | ماتش الأهلي و الشباب .

يلتقى فريقين الأهلي و الشباب اليوم 26/10/2010 الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية و 6:50 مساءً بتوقيت مصر ضمن مباريات الاسبوع من بطولة دوري زين السعودي موسم 2010/2011 .

دوري زين السعودي

اخر اخبار مباراة الأهلي والشباب .

يلتقي مساء اليوم بأستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الأهلي والشباب ضمن مباريات الجولة العاشرة لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين، في لقاء يسعى فيه كل فريق إلى تحسين صورته، حيث أن فريق الأهلي يحتل مركزا غير مرض في هذه المسابقة (الثاني عشر) والشباب خرج قبل أيام من الآسيوية، لذا يعتبر هذا اللقاء منعطفا هاما للفريقين وإن كان عامل الأرض والجمهور سيكون مع الأهلي فيما يدخل الشباب بقهر الآسيوية التي أضاعها.

موقف الفريقين الأهلي والشباب
يدخل الفريقان هذا اللقاء بنقاط متساوية وهي سبع لكل فريق يتأخر الأهلي للمركز الثاني عشر بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الحادي عشر ولكن الشباب لم يلعب سوى خمس مباريات فيما لعب الأهلي ثماني مباريات بفارق ثلاث عن الشباب وللأهلي أحد عشر هدفا مقابل خمسة للشباب، وفي مرمى الأهلي خمسة عشر هدفا مقابل ثمانية في الشباب ومن خلال موقع الفريقين يتضح تقارب المستوى بينهما في هذه المسابقة.

الأهلي بالأرض

فريق الأهلي الذي يلعب هذا المساء على أرضه وبين جماهيره ربما تكون كفته أرجح نوعا ما لاسيما وأن المستوى الفني للفريق بدأ في التصاعد رغم خسارته الأخيرة أمام النصر ولكن الجمهور الأهلاوي مطمئن للمستوى الفني للفريق من خلال تطور ملموس في الأداء وبالذات خط الوسط بعودة تيسير الجاسم إلى مستواه مع بقية اللاعبين في هذا الخط أمثال معتز الموسى ، علاء ريشاني ، محمد السفري ، مارسينهو ، واندرسون رغم أنه مهاجم يشارك في الوسط ، احمد درويش ، المسعد ربما يشارك في الوسط بدل الدفاع وسيغيب الجيزاوي للإيقاف وفي خط المقدمة هناك العائد من الاصابه عماد الحوسني وفيكتور سيموس وحسن الراهب ومالك معاذ الذي لازال دون الآمال والتطلعات وتظل مشكلة الأهلي الحقيقية في الدفاع وتحديدا متوسطي قلب الدفاع رغم وجود جفين وربما يشرك محمود معاذ أو كامل الموسى وتضل الأظهرة جيدة بوجود الحربي أيسر والهزازي الذي سيعود بعد الايقاف أيمن وهناك كامل المر أو حتى المسعد وفي الحراسة يتواجد ياسر المسيليم وهو مصدر أمان أو حتى المعيوف عموما الأسماء كأسماء جيدة والمدرب الصربي ميلوفان مدرب جيد ويظل السر في عطاء اللاعبين داخل الملعب .

الشباب المقهور

فريق الشباب الذي خرج من بطولة دوري آسيا بشكل مؤسف كونه أضاع التأهل للمباراة النهائية بخسارته من الفريق الكوري سيونغام والذي ساهم مدرب الشباب جورج فوساتي في ذلك الخروج المؤلم لهذا يسعى الشباب لتعويض تلك الخسارة المؤلمة بالمنافسة على الدوري وستكون بوابة الأهلي بداية المنافسة حيث يسعى لمداواة جراحه من خلال هذا اللقاء لاسيما وان الشباب لديه ترسانة من النجوم بداية بالحارس وليد عبدالله والمدافعين شهيل وحسن معاذ ونايف القاضي وتفاريس وفي الوسط عطيف أخوان عبده ، احمد والبرازيلي كماتشو وعمر الغامدي وفي المقدمة هناك ناصر الشمراني وأوليفيرا وكذا فيصل السلطان وغيرها من الأسماء الشبابية المؤهلة للعب في هذا اللقاء الذي سيكون فرصة سانحة للشبابيين لمداواة جراحهم الآسيوية ولكنهم يدركون قوة الأهلي وصعوبة اللقاء لاسيما في جدة .

وليد عبدالله: سنبدأ من الأهلي
أكد حارس مرمى فريق الشباب الدولي وليد عبد الله أنهم يدركون أهمية المباراة اليوم أمام فريق الأهلي في دوري زين بعدما خرجوا من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م.
وقال : أقدم اعتذاري لكافة الجماهير الشبابية عن خروجنا من البطولة الآسيوية والتي كان طموحنا من المشاركة فيها أن نحمل كأسها من طوكيو إلى الرياض ونقدمه لجماهيرنا الوفية ، مؤكداً على أن الطموح لن يموت بهذا الخروج بل سيظل ينبض حتى البطولة المقبلة وكذلك لنا رغبة كبيرة في كأس دوري زين للمحترفين لهذا الموسم.

وأضاف: ستكون مباراتنا اليوم أمام الأهلي هي بداية الطريق للوصول إلى الكأس، لذلك ستكون هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا في مشوارنا في البطولة.
وعن الاستعدادات لهذه المباراة قال: بعد عودتنا من كوريا شرع المدرب السيد فوساتي في تأهيلنا بدنيا عبر العديد من الجرعات اللياقية وكذلك التكتيكية، كذلك عملت الإدارة بقيادة الأستاذ خالد البلطان على تأهيل اللاعبين نفسياً وطالبتهم بنسيان الماضي والتفكير في الحاضر حيث أن هذا الأمر انتشلنا مما كنا فيه بسبب خروجنا من بطولة آسيا وحالياً ليس لدينا شيء سوى الاستحقاقات المحلية والتي لن نفرط فيها وسوف نعمل على الفوز بها لتضاف إلى إنجازات النادي.

العمري:الأهلي انطلاقتنا

قال مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم ماجد العمري إنه وزملاءه في الفريق قد طووا صفحة البطولة الآسيوية ولن تشغلهم عن الاستحقاقات المحلية.
وأضاف العمري: نسينا الماضي تماماً ونفكر حالياً في كأس دوري زين ونسعى لأن يكون تعويضاً نقدمه للجماهير، لذلك ستكون مباراتنا اليوم أمام الأهلي نقطة الانطلاقة للوصول إلى الكأس التي نتمنى أن تكون هديتنا لجمهورنا الذي وقف ويقف مساندا لنا في كل الأوقات.
وأكد العمري جهوزية الفريق من الناحية البدنية والنفسية وأن جميع لاعبي الفريق يدركون أهمية هذه المباراة بالنسبة للجميع إدارة وأعضاء شرف و جماهير ولاعبين لذلك لن يفرطوا في نقاطها نهائياً وسوف يكون أداؤهم فيها بروح قتالية عالية لتعويض خسارة اللقب الآسيوي والسير قدماً في طريق كأس دوري زين.

الشمراني: جاهزون لالتهام الأهلي

أكد مهاجم الفريق الشبابي النجم الدولي ناصر الشمراني جاهزيتهم للقاء اليوم أمام فريق الأهلي في دوري زين وذلك بعد طي صفحة البطولة الآسيوية ، مؤكداً على أنهم يدركون صعوبة المباراة وأهميتها في ذات الوقت لأنها تمثل بداية العودة إلى الاستحقاقات المحلية. وأضاف الشمراني: أما مباراة اليوم فقد أعددنا لها العدة وسوف تكون نقاطها من نصيبنا ولن نفرط فيها لأنها تمثل لنا الاستمرارية في المنافسة على كأس دوري زين ، مبيناً أنه وزملاءه اللاعبين في كامل جاهزيتهم وعاقدو العزم على الظهور بالمظهر المشرف للفريق الشبابي، مؤكدا على أن هذه المباراة ستكون بداية الانطلاقة التصاعدية للفريق ، مشيرا إلى أن السيد فوساتي وضع الخطة اللازمة لخوض المباراة بعد أن تدرب عليها اللاعبون خلال فترة الاستعدادات الماضية والتي شهدت تنوع التدريبات ما بين لياقية وتكتيكية ومهارية

مباراة , الأهلي , الشباب , ماتش , الأهلي والشباب , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com