السبت، 30 أكتوبر 2010

مباراة بلاكبيرن روفرز وتشيلسي Match Blackburn Rovers vs Chelsea

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة بلاكبيرن روفرز وتشيلسي | لقاء بلاكبيرن روفرز و تشيلسي | مقابلة بلاكبيرن روفرز وتشيلسي فى الدوري الانجليزي اليوم .

يلتقى فريقين بلاكبيرن روفرز و تشيلسي Match Blackburn Rovers vs Chelsea اليوم 30/10/2010 الساعة 4 عصراً بتوقيت مصر و 5 مساءً بتوقيت السعودية و 2 ظهراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع العاشر من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار مباراة بلاكبيرن روفرز وتشيلسي .

قال كارلو انشيلوتي مدرب تشيلسي اليوم الجمعة إن مدافعه اليكس سيعود الى الفريق في مباراته غدا السبت خارج ملعبه أمام بلاكبيرن روفرز لكن غياب فرانك لامبارد وراميريس سوف يستمر.

ولم يشارك اليكس في مباريات مع تشيلسي في الدوري منذ أن أحرز الهدف الثاني في المباراة التي فاز بها فريقه على ارسنال 2-صفر في الثالث من اكتوبر تشرين الأول بينما يسعى لامبارد للعودة للمباريات في لقاء ليفربول.

ونقل موقع تشيلسي على الانترنت عن انشيلوتي قوله "لن يتمكن لامبارد من المشاركة وسيبدأ المران في الاسبوع المقبل."

وأضاف "بالطبع لن يتمكن من المشاركة في مباراة دوري أبطال اوروبا لكن ربما - وآمل ذلك - أن يشارك في المباراة المقبلة في الدوري."

وتابع قائلا "لن يستطيع راميريس اللعب في مباراة الغد لكنه سيكون جاهزا للمشاركة في لقاء دوري ابطال اوروبا أما اليكس فانه في حالة جيدة."

* يغيب المهاجم كارلوس تيفيز عن مباراة مانشستر سيتي خارج ملعبه امام ولفرهامبتون واندرارز غدا السبت لكن ماريو بالوتيلي قد يعود الى التشكيلة الاساسية.

ولن يتمكن تيفيز - الذي أصيب في مباراة خسرها فريقه 3- صفر امام ارسنال يوم الاحد الماضي - من اللعب في مباراة امام ليخ بوزنان البولندي في كأس الاندية الاوروبية يوم الخميس المقبل.

ونقل موقع مانشستر سيتي على الانترنت عن المدرب روبرتو مانشيني قوله "منحت كارلوس إذنا بالعودة الى بلاده لحل مشكلة عائلية لاني لا أعتقد انه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة بوزنان."

واضاف "لكنه قد يلعب في مباراة أمام وست بروميتش البيون ... لا أعتقد ان ماريو لائق بنسبة 100 بالمئة لكنه الان يحتاج للعب. شارك لمدة 20 دقيقة أمام ارسنال ومن المهم الان أن يبدأ اللعب مباراة كاملة. انه لاعب جيد وسيكون مهما جدا لنا طوال هذا الموسم."

* قال هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير إنه استبعد لاعب الوسط توم هادلستون من تشكيلة فريقه لمباراة الغد خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد لاصابته في الكاحل.

ويستمر غياب المدافعين ليدلي كينج وفيدران تشورلوكا بسبب الاصابة بالاضافة الى المهاجم جيرمين ديفو الذي يقترب من العودة الى الملاعب.

وقال ريدناب بموقع توتنهام هوتسبير على الانترنت "نحن سعداء حقا بتقدمه (ديفو). انه يتحلى دائما بنزعة ايجابية فيما يخص عودته الى الملاعب."


مباراة , بلاكبيرن روفرز , تشيلسي , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com