الاثنين، 11 أكتوبر 2010

مباراة البرازيل واوكرانيا Brazil vs Ukraine

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة البرازيل واوكرانيا | ماتش البرازيل و اوكرانيا | لقاء البرازيل و اوكرانيا .

يلتقى منتخبى البرازيل و اوكرانيا Brazil vs Ukraine اليوم 11/10/2010 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت السعودية و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدولية الودية استعداداً للبطولات القادمة سواء للبرازيل أو اوكرانيا Football : International Friendly Matches .

مباراة البرازيل واوكرانيا

اخر اخبار مباراة البرازيل واوكرانيا

عندما يلتقي المنتخبان الأوكراني والبرازيلي لكرة القدم في مباراتهما الودية المقررة اليوم (ابتداء من الساعة 9:45 بتوقيت الكويت) في مدينة ديربي الانكليزية، ستكون الجدية شعار المنتخب الاوروبي في مواجهة منافسه القوي.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب الأوكراني لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012 التي تستضيفها بلاده بالتنظيم المشترك مع بولندا.

وقال آرتيم ميليفسكي مهاجم دينامو كييف الأوكراني: «لدينا الفرصة لاختبار أنفسنا أمام فريق قوي ولذلك نعد أنفسنا ذهنيا في الوقت الحالي. إنك لا تلعب أمام البرازيل كل يوم».
ويشارك المنتخب الأوكراني مثل نظيره البولندي في «يورو 2012» دون خوض التصفيات بصفتهما الدولتين المضيفتين ولذلك يرى الفريق أن مواجهة فريق مثل البرازيل تمثل إحدى المحطات المهمة على طريق الاستعداد للبطولة.

ويخوض الفريق مباراة اليوم تحت قيادة مدربه المقت يوري كاليتينتسيف الذي تولى المسؤولية بعد التعادل مع بولندا 1-1.

وأوضح بعض مسؤولي اللعبة في البلاد أن المدرب قد يستمر في منصبه خلال «يورو 2012» إذا نجح في قيادته في المباريات الودية أمام فرق قوية مثل البرازيل.

واجتذبت المباراة اهتماما كبيرا من جانب وسائل الإعلام في أوكرانيا بصفتها المواجهة الأقوى للفريق في سلسلة مبارياته الودية حيث سبقتها مواجهات أخرى مع بولندا وتشيلي وكندا.
وعانى المنتخب الأوكراني كثيرا للتغلب على تشيلي 2-1 في سبتمبر الماضي كما سقط في فخ التعادل مع كندا 2-2 الجمعة.

وقال المدافع الدولي السابق أندري بول، الذي يعمل معلقا تلفزيونيا: «أهم شيء هو ألا نشعر بالخوف. نحتاج لاحترامهم (المنتخب البرازيلي) وليس الخوف منهم».
وأفردت صحيفة «سيهودنيا» صفحتين ملونتين للحديث عن كرة القدم البرازيلية وشملت مقابلات مع اللاعبين البرازيليين في الدوري الأوكراني.

وقال إيدمار غولوفسكي لاعب ميتاليست خاركيف: «أنتم (الأوكرانيون) يجب ألا تعتقدوا أن جميع البرازيليين يلعبون مثل بيليه. ليسوا من الرجال الخارقين».

ويشتهر إيدمار في أوكرانيا بأنه من أكثر اللاعبين جهدا بالإضافة الى زواجه حديثا من أوكرانيا.
وقال أناتولي تيموتشوك، نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الأوكراني إن الإخلاص في الملعب والتوفيق والحظ قد يمنح الأمل لفريقه في تحقيق الفوز: «نستعد للمباراة بجدية بالغة. يجب أن نقدم أسلوبنا الذي يتميز بالسرعة. يمكننا تحقيق نتيجة إيجابية إذا لعبنا بهذا الأسلوب على مدار 90 دقيقة».

وتحظى المباراة بأهمية خاصة لدى تيموتشوك لأنها ستحمل الرقم 100 له مع المنتخب وأوضح أن الفوز على البرازيل يمثل أفضل هدية يمكن أن يحصل عليها.
ويخوض المنتخب البرازيلي المباراة بعد ثلاثة أيام من فوزه الكبير على ايران 3-صفر وديا في أبو ظبي.

مباراة , البرازيل , اوكرانيا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com