السبت، 16 أكتوبر 2010

مباراة شبيبة القبائل ومازيمبي JS Kabylie vs TP Mazembe

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة شبيبة القبائل ومازيمبي | لقاء شبيبة القبائل و مازيمبي | ماتش شبيبة القبائل و مازيمبي .

يلتقى فريقين شبيبة القبائل و مازيمبي JS Kabylie vs TP Mazembe اليوم 16/10/2010 الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر و 10:15 مساءً بتوقيت السعودية و 7:15 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات العودة من نصف النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2010 .

دوري أبطال إفريقيا

اخر اخبار مباراة شبيبة القبائل ومازيمبي .

يخوض فريق شبيبة القبائل الجزائري الليلة مواجهة صعبة ومصيرية عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي حامل اللقب في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان الشبيبة قد خسر ذهابا بنتيجة 1-3 ويحتاج للفوز بهدفين دون رد من أجل حسم تأهله للمباراة النهائية.

وتأتي صعوبة المواجهة من الضغط المتوقع على لاعبي الشبيبة المطالبون بتسجيل هدفين مع المحافظة على نظافة شباكهم أمام حامل اللقب من أجل حسم التأهل، وهي مهمة تبدو صعبة في ظل المستوى المميز الذي قدمه فريق مازيمبي في مرحلة المجموعات رغم خسارته بثلاثية نظيفة خارج أرضه في الجولة الرابعة أمام الترجي التونسي.

ويعول شبيبة القبائل على أسلوب لعبه الجماعي الذي يعتمد على الدفاع المنظم والهجوم السريع وهو الأسلوب الذي انتهجه الفريق منذ انطلاق البطولة وحقق له نتائج مميزة جعلته يحسم قمة المجموعة الثانية بسهولة وبفارق مريح من النقاط أمام الأهلي المصري.

ويستعيد الشبيبة مدافعه سعيد بلكلام أمام مازيمبي بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية قدرته على المشاركة وعدم خطورة إصابته ليعيد شيئا من الاطمئنان لدفاع الكناري.

وأكد مساعد مدرب الشبيبة كمال بوهلال أن لاعبو الفريق يقدرون المسئولية الملقاة على عاتقهم من أجل إسعاد جماهيرهم ومواصلة مشوار البطولة من أجل الظهور في مونديال الأندية بالإمارات، مطالبا لاعبيه بتوخي الحذر خاصة وأن فريق مازيمبي يملك أوراقا هجومية غاية في الخطورة، وأي هدف سيصيب مرمى الفريق سيعقد الموقف تماما.

وأعرب بوهلال عن أمنيته الشخصية في أن يرفع كأس البطولة في سماء القاهرة، متمنيا أن يصعد فريقه للمباراة النهائية وأن يتخطى الأهلي فريق الترجي ويحسم الشبيبة النهائي لصالحه، مؤكدا في ذات الوقت عدم خشية فريقه من أي منافس.

في المقابل رفضت بعثة فريق مازيمبي الكونغولي الإدلاء بأي تصريحات منذ وصولها إلى مدينة تيزي أوزو الجزائرية ووضح على الجميع التركيز في اللقاء المرتقب.

وأجرى الفريق مرانه الأساسي على ملعب أول نوفمبر الذي سيستضيف اللقاء في التاسعة والربع من مساء السبت بتوقيت القاهرة.


مباراة , شبيبة القبائل , مازيمبي , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com