الأحد، 17 أكتوبر 2010

مباراة الترجى الرياضي والاهلي Espérance Sportive de Tunis vs El Ahly

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الترجى الرياضي والاهلي | الترجى الرياضي و الاهلي بث مباشر | شاهد مباراة الترجى الرياضي و الاهلي بث مباشر .

يلتقى فريقين الترجى الرياضي و الاهلي Watch Espérance Sportive de Tunis vs El Ahly
Online اليوم 17/10/2010 الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مصر و 9:15 مساءً بتوقيت السعودية و 6:15 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات العودة ( الإياب ) من الدور النصف النهائى لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2010/2011 Football : International Tournaments CAF Champions League .

دوري أبطال إفريقيا

اخر اخبار الترجى الرياضي والاهلي .


الترجي والأهلي... قمة عربية ساخنة في تونس


تتجه أنظار الجماهير العربية اليوم (الأحد) صوب ملعب رادس في العاصمة تونس لمتابعة لقاء الترجى التونسى والأهلي المصري فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويكفي الترجي الفوز بهدف نظيف لبلوغ المباراة النهائية لخسارته في لقاء الذهاب بالقاهرة 1-2 .

ويخوض الأهلي اللقاء بظروف صعبة بعد تعرض خط هجومه بالكامل للإصابة، ما أرغم المدير الفني حسام البدري على استبعاد محمد طلعت وأسامة حسني والليبيري فرانسيس دو من التشكيلة الأساسية قبل السفر إلى تونس، وتنفس البدري الصعداء بعدما تعافى محمد فضل من الشد في عضلة السمانة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي (الأحمر) أن فضل شارك في التدريب الرئيسي وظهر بحالة بدنية جيدة، وتشير التوقعات إلى أن البدري سيدفع بالمهاجم الدولي محمد ناجي «جدو» بجوار فضل في خط الهجوم.

ويملك الأهلي ترسانة من النجوم الدوليين تتمثل في وائل جمعة وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل وحسام غالي ويبرز في خط الوسط بشكل لافت حسام عاشو المشهور بلقب « الجندي المجهول» لعطائه السخي طوال المباريات، فضلاً عن تصويباته القوية .

وأكد البدري ثقته الكاملة في لاعبي فريقه وقدرتهم على تحقيق أحلام الجماهير (الحمراء) «لدينا العناصر الخبيرة في تخطي مثل هذه المواجهات من دون قلق بشرط أن يكون هناك تركيز كامل طوال اللقاء لتجنب أي هفوات خصوصاً من جانب المدافعين».

من جهت، يؤكد نائب رئيس الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تونس محمود الخطيب أن من حق كل فريق أن يسعى للفوز بلقاء اليوم لبلوغ النهائي، مؤكداً أن الفريق الأكثر تركيزاً والأقل في الأخطاء سيعبر للنهائي وسيكون الأقرب للقب.

وأضاف : «أرجو أن تكون مباريات الفرق والمنتخبات العربية ، فرصة للم شمل العرب لا لتفريقهم». مشدداً على أنه سيبارك للفائز ، ويتمنى للخاسر حظاً أفضل في المستقبل .

ويتفق معه رئيس نادي الترجي حمدي المؤدب، مؤكداً أن حظوظ كلاً منهما متساوية ومن سيتخطى لقاء اليوم سيتوج بطلاً للقارة، وأعلن رفض ناديه الاستغناء عن المهاجم النيجيري مايكل اينرامو ولاعب الوسط أسامة الدراجي لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مشيراً إلى نية ناديه تجديد عقد اينرامو خلال أيام، فيما أكد أن الدراجي من الركائز الرئيسية لفريقه ولا يمكن الاستغناء عنه.

ونفى المؤدب ما أشارت إليه بعض الصحف نية ناديه ضم ثنائي الأهلي أبوتريكة وبركات قائلاً : « كلام عار من الصحة، خصوصاً أننا نسعى لتكوين فريق شاب قادر على المنافسة على البطولات لأطول فترة ممكنة».

من جانبه، رفض المدير الفني للترجي فوزي البنزرتي الإفصاح عن ملامح التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، مؤكداً أنه سيعلنها قبيل المباراة بساعات قليلة‏.


مباراة , الترجى الرياضي , الاهلي , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com