الخميس، 28 يونيو 2012

شاهد مباراة المانيا وايطاليا بث مباشر 28-6 Match Germany and Italy Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة المانيا وايطاليا بث مباشر 28-6 | شاهد مباراة المانيا وايطاليا بث مباشر | شاهد مباراة المانيا و ايطاليا بث مباشر .

يلتقي منتخبين المانيا و ايطاليا Watch Match Germany and Italy Live اليوم 28/6/2012 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات نصف النهائي ( دور ال 4 ) من بطولة كأس امم اوروبا - اليورو 2012 التي تقام في بولندا و اوكرانيا خلال الفترة من 8/6 - 1/7/2012 Live Streaming Video Football: UEFA Euro 2012 .


حقق منتخب ايطاليا الفوز على حساب منتخب المانيا بنتيجة 2-1 مشاهدة اهداف المانيا وايطاليا

تبدو فرصة ألمانيا في الوصول لنهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 بتحقيق أول فوز على إيطاليا في 17 عاما يوم الخميس قوية بوجود تشكيلة شابة لدى المدرب يواكيم لوف بينما يعاني شيزاري برانديلي مدرب إيطاليا بسبب الإصابات.
لكن الألمان سيشعرون بالقلق لأنهم في آخر لقاء ضد إيطاليا على أرضهم في قبل نهائي كأس العالم 2006 خسروا بهدفين مقابل لا شيء وكانت تلك أول هزيمة لالمانيا في دورتموند.

ويدرك لوف وفريقه أيضا أنهم فشلوا في الفوز على إيطاليا في سبع مباريات ببطولات رسمية لكنهم يثقون في قدرتهم على حسم المواجهة والتأهل لملاقاة اسبانيا المدافعة عن اللقب في المباراة النهائية يوم الأحد.

وألمانيا هي أكثر الفرق تسجيلا للأهداف في البطولة برصيد تسعة أهداف وفازت بجميع المباريات الأربع التي لعبتها حتى الآن بينما قلت فترة الراحة التي حصلت عليها إيطاليا بمقدار يومين قبل المباراة التي ستقام بالاستاد الوطني في وارسو (الساعة 1845 بتوقيت جرينتش).وقد تفتقد إيطاليا التي حققت انتصارا واحدا في الوقت الأصلي طيلة البطولة لجهود المدافعين جورجيو كيليني واجناسيو اباتي بينما تعرض لاعب الوسط دانييلي دي روسي مثل اباتي لإصابة في عضلات الفخذ في دور الثمانية حين فاز الفريق على انجلترا بركلات الترجيح.
ومصدر الشك الوحيد في تشكيلة المانيا هو لاعب الوسط باستيان شفانيشتايجر الذي يعالج من إصابة في الكاحل ولم يصل بعد لأفضل أداء له في البطولة لكن لوف قال إنه سيشارك من البداية.
مشاهدة , شاهد , مباراة , المانيا وايطاليا , بث مباشر , عاوز اتفرج ماتش المانيا وايطاليا لايف , ابغي مشاهدة مباراة المانيا وايطاليا على الهواء مباشرة , نقل مباراة المانيا وايطاليا على قناة الجزيرة الرياضية +9 , مجاناً , مقابلة لقاء المانيا وايطاليا اونلاين , رابط وصلة مباراة المانيا وايطاليا بث حي , اريد مشاهدة مباراة المانيا وايطاليا بدون تقطيع بأعلى جودة high definition على قناة الجزيرة الرياضية HD1 , ببلاش , مباراة ايطاليا ضد المانيا اون لاين , مباراة المانيا ضد ايطاليا على الانترنت , مباريات اليورو 2012 اليوم , مباريات كأس امم اوروبا النهاردة , مباراة المانيا اليوم , مباراة ايطاليا اليوم , مباريات اليوم ,

هناك 6 تعليقات:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com