الجمعة، 22 يونيو 2012

شاهد مباراة السعودية والكويت بث مباشر 22-6 Match Saudi-Arabia and Kuwait Online

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة السعودية والكويت بث مباشر 22-6 | شاهد مباراة السعودية والكويت بث مباشر | شاهد مباراة السعودية و الكويت بث مباشر .

يلتقي منتخبين السعودية و الكويت Watch Match Saudi-Arabia and Kuwait Online اليوم 22/6/2012 الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8:45 مساءً بتوقيت الكويت و 6:45 مساءً بتوقيت مصر و 4:45 مساءً بتوقيت جرينتش في افتتاح بطولة كأس العرب 2012 التي تقام في السعودية خلال الفترة من 22/6 - 8/7/2012 Live Streaming Video Football: Arab Cup 2012 .



يقص المنتخبان السعودي والكويتي مساء الجمعة شريط افتتاح بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تقام في مدينتي جدة والطائف السعوديتين حتى 6 يوليو المقبل.
وأوقعت القرعة السعودية والكويت في المجموعة الأولى إلى جانب فلسطين، وذلك بعد اعتذار الإمارات عن عدم المشاركة، وتقام منافسات المجموعة في الطائف.

يشارك في البطولة 11 منتخبا توزعت على ثلاث مجموعات، فتضم المجموعة الثانية منتخبات المغرب والبحرين وليبيا واليمن، والثالثة منتخبات العراق ولبنان ومصر والسودان، وتقام منافسات المجموعتين الثانية والثالثة في جدة.
وتشارك معظم المنتخبات بالفريق الرديف أو الأولمبي، وبعضها دفع بفريقه الأساسي لكن بغياب أبرز عناصره المؤثرة. وكان من المفترض أن يشارك في البطولة 14 منتخبا، ولكن الاتحادين الأردني والتونسي اعتذرا قبل إجراء مراسم القرعة، قبل أن يعلن المنتخب الإماراتي اعتذاره بعد إجرائها بسبب كثرة الإصابات في صفوف اللاعبين وانتهاء الموسم المحلي متأخرا وعدم وجود الوقت الكافي لإعداد منتخب قادر على المشاركة.

ولم تنتظم بطولة كأس العرب منذ انطلاقها عام 1963 لأسباب متعددة، أبرزها تضارب مواعيدها مع التزامات المنتخبات باستحقاقات أخرى في القارتين الآسيوية والأفريقية، ما كان يدفع المنتخبات للمشاركة بالفريق الرديف أو الأولمبي أو حتى بمنتخب الشباب.
وإذا كان منتخب تونس أول من دون اسمه في سجلات البطولة عام 1963، فإن منتخب السعودية أحرز النسختين الأخيرتين عامي 1999 و2002
مشاهدة , شاهد , مباراة , السعودية والكويت , بث مباشر , عاوز اتفرج ماتش السعودية والكويت لايف , ابغي مشاهدة السعودية والكويت على الهواء مباشرة , نقل مباراة السعودية والكويت بث حي , مقابلة لقاء السعودية والكويت اونلاين , روابط وصلة مباراة السعودية والكويت على قناة السعودية الرياضية 1 , اريد مشاهدة مباراة السعودية والكويت بدون تقطيع بأعلي جودة , مباريات كأس العرب اليوم , مباراة السعودية ضد الكويت اون لاين , مباراة الكويت ضد السعودية على الانترنت , مباراة السعودية اليوم , مباراة الكويت اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com