الأحد، 24 يونيو 2012

شاهد مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر 24-6 Match England and Italy Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر 24-6 | شاهد مباراة انجلترا وايطاليا بث مباشر | شاهد مباراة انجلترا و ايطاليا بث مباشر .

يلتقي منتخبين انجلترا و ايطاليا Watch Match England and Italy Live اليوم 24/6/2012 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الجولة الثانية الدور الربع النهائي ( الدور ال 8 ) من بطولة كأس امم اوروبا - اليورو 2012 التي تقام في كلاً من بولندا و اوكرانيا خلال الفترة من 8/6 - 1/7/2012 Live Streaming Video Football: UEFA Euro 2012 .


حقق منتخب ايطاليا الفوز على حساب منتخب انجلترا بنتيجة 4-2 مشاهدة اهداف ايطاليا وانجلترا

ستلعب انجلترا ضد ايطاليا في اخر مباريات دور الثمانية لبطولة اوروبا لكرة القدم 2012 يوم الاحد وهو لقاء نادر بين فريقين لا يرغبان في اللجوء لركلات الترجيح ليقررا من سيلاقي المانيا في الدور قبل النهائي.
وسيتنافس روي هودجسون مدرب انجلترا ضد الايطالي شيزاري برانديلي في اول لقاء بين الفريقين منذ اكثر من عقد والثالث في بطولة كبرى.

وفازت ايطاليا بالمباراتين السابقتين لكن انجلترا تلقت دفعة جديدة تحت قيادة هودجسون الذي يتماشى اسلوب لعبه العملي مع فريقه الذي يفتقر لوجود لاعبين قادرين على الحسم وصناعة الاهداف الا انه يتمتع بوجود لاعبين لديهم انضباط وقدرة على العمل الشاق ويعرفون الان كيفية تحقيق نتائج جيدة.

ويمكن ان يقال هذا ايضا على ايطاليا حيث يفرض اندريا بيرلو اسلوب لعبه في خط الوسط وهو الان على موعد مع مواجهة ضد ستيفن جيرارد قائد انجلترا.

ويجب ان يكون وين روني العنصر الملهم الاساسي في انجلترا بعدما هز الشباك عقب عودته من الايقاف في آخر مباراة ضد اوكرانيا ويجب ان يقرر برانديلي كيفية استغلال مواهب المهاجم متقلب المزاج ماريو بالوتيلي.

وستلعب ايطاليا بدون المدافع الاساسي جيورجيو كيليني الا ان لاعب الوسط دييجو موتا تعافى من اصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وعانى الفريقان من اخفافات سابقة في ركلات الترجيح بالبطولات الكبرى الا انهما اذا فشلا في الحسم خلال الوقت الاصلي أو الاضافي فان اثنين من افضل الحراس في العالم وهما جيانلويجي بوفون وجو هارت سيحصلان على الفرصة ليجعلا من انفسهما بطلين وطنيين .
مشاهدة , شاهد , مباراة , انجلترا وايطاليا , بث مباشر , عاوز اتفرج ماتش انجلترا وايطاليا لايف , ابغي مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا على الهواء مباشرة , نقل مباراة انجلترا وايطاليا بث حي , مقابلة لقاء انجلترا وايطاليا اونلاين , اريد مشاهدة مباراة انجلترا وايطاليا بدون تقطيع بأعلى جودة high definition على قناة الجزيرة الرياضية HD1 , مجاناً , مباريات اليورو 2012 اليوم , موعد مباريات كأس امم اوروبا النهاردة , مباراة ايطاليا ضد انجلترا على قناة الجزيرة الرياضية +9 , ببلاش , مباراة انجلترا ضد ايطاليا اون لاين , مباراة انجلترا اليوم , مباراة ايطاليا اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com