الجمعة، 1 يونيو 2012

شاهد مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر 1-6 Match Egypt vs Mozambique online

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر 1/6 | شاهد مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر | شاهد مباراة مصر و موزمبيق بث مباشر .

يلتقي منتخبين مصر و موزمبيق Watch Match Egypt vs Mozambique online اليوم 1/6/2012 الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10 مساءً بتوقيت الامارات و 6 مساءً بتوقيت جرينتش GMT في بداية الجولة الثانية من تصفيات المءهلة لنهائيات كأس العالم التى سوف تقم في البرازيل عام 2014  Live Streaming Video  Football: Fifa World Cup 2014 - Qualifying .

اخر اخبار عن مباراة مصر وموزمبيق .

حقق منتخب مصر الفوز على حساب منتخب موزمبيق بنتيجة 2-0 مشاهدة اهداف مصر وموزمبيق
مشاهدة مباراة اليوم من هنا

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مسيرة كروية جديدة بآمال وطموح جديدة في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم‏2014‏ المقرر إقامتها في البرازيل‏ .

وذلك عندما يواجه نظيره الموزمبيقي في افتتاح المجموعة السابعة الافريقية للتصفيات وهي المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في الثامنة مساء باستاد برج العرب بالاسكندرية وبدون جمهور حيث تضم المجموعة أيضا كلا من غينيا وزيمبابوي.
ولاشك في أن مباراة اليوم تحظي بأهمية كبيرة وستكون محط الأنظار وذلك سواء لمنتخب مصر الملقب بالفراعنة او منتخب موزمبيق الملقب بالثعابين السامة وذلك نظرا لأهميتها للفريقين وتأثير نتيجتها علي كل منهما في المحطة الأولي من التصفيات او فيما يمكن أن نطلق عليه الانطلاقة الأولي القوية وهو الأمل الذي يراود جميع المنتخبات في المجموعات العشر للتصفيات الافريقية حيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات يلعبون فيما بينهم بنظام الدوري من دورين ينتهي بصعود المنتخب الأول من كل مجموعة للدور النهائي من التصفيات حيث يتم اجراء قرعة للمنتخبات العشرة الأولي علي أن يخوض كل منتخب ذهابا وعودة وعلي ضوئهما يصعد المنتخب الفائز الي النهائيات مباشرة حيث يمثل القارة الافريقية5 منتخبات بالمونديال.

واذا تحدثنا عن المنتخب المصري نحد انه سيدخل هذه المباراة ولا بديل امامه سوي الفوز يسانده في ذلك تاريخه الافريقي الكبير والالقاب الافريقية الثلاثة الأخيرة التي حصل عليها لنهائيات كأس الأمم اعوام2006 في القاهرة و2008 في غانا و2010 في إنجولا بالاضافة الي فارق الخبرة والامكانات والنتائج التي ترجح كفة الفريق المصري الذي سبق له الفوز علي منتفسه في جميع المباريات السابقة التي التقيا فيها... ومن هنا فإن المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الامريكي برادلي ومدربه ضياء السيد ومدرب حراس المرمي زكي عبد الفتاح واللاعبين امامه الفرصة الكبيرة المتاحة لتحقيق الفوز المطلوب والانطلاقة القومية التي يأملها في بداية تريح أعصاب الجماهير الكروية المصرية رغم ابتعادها عن تشجيع فريقها في الملعب وتعطي الجهاز الفني الثقة المطلوبة في الخطوة الرسمية الأولي له مع الجهاز الفني وتكون الدافع القوي من بقية المباريات الأخري المقبلة سواء في تصفيات افريقيا لكأس العالم او لكأس الأمم الأفريقية.
علي الرغم من ذلك فإن مباراة اليوم ليست سهلة للمنتخب الوطني كما يتوقع البعض لأن المنتخب الموزمبيقي خصم لايستهان به وسيكون ندا للفريق المصري وسيحاول بشتي الطرق العودة بنتيجة ايجابية وعلي الفريق المصري عدم تمكينه من ذلك.. كما أنه يجب عدم الاستهانة أيضا بالفريق المنافس خوفا من لدغة من أحد لاعبيه تحقق مفاجأة وتجعلنا في موقف حرج ولعل هذا ما أكده الامريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر موضحا أنه حذر لاعبيه من الاستهانة بالفريق المنافس وانه يجب احترام الخصم حتي لايقع المحظور خاصة أن منتخب موزمبيق سيكون منافسا قويا.. وأكد برادلي أنه طلب من اللاعبين عدم الانشغال بالأحداث التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي والتركيز علي مباراة موزمبيق لأنها بداية مشوار تحقيق الحلم الأكبر للمصريين في الوصول للمونديال الذي لم يصل اليه الفريق المصري منذ عام1990 بايطاليا.
واذا انتقلنا للمنتخب الموزمبيقي نجد أنه لم يحضر لمصر من أجل الهزيمة علي الرغم من أنه يعرف جيدا قوة الفريق المصري والفارق الواضح بينهما ولكنه سيحاول تحقيق أفضل نتيجة ممكنة في ظل هذا الفارق خاصة مع جهازه الفني الجديد بقيادة الالماني جيرت ارثر انجليس الذي حقق مع الفريق نتائج جيدة منذ توليه المهمة وتغيير طريقة لعبه واذا انتقلنا الي استعدادات الفريقين لهذه المباراة نجد أنها مختلفة والسبب في ذلك الظروف الأمنية لأن مصر تمر بظروف أمنية صعبة منذ ثورة25 يناير حتي الآن مما أثر كثيرا علي استعدادات الفريق الذي لم يستطع اللعب وديا في مصر وانتقل للعب في الخارج في عدة معسكرات شملت قطر والسودان مرتين والامارات ولبنان لعب خلالها الفريق11 مباراة بدأها بالفوز علي كينيا5/ صفر ثم علي النيجر1/ صفر وتعادل مع الكونغو الديمقراطية سلبيا وذلك في معسكر الدوحة وانتقل الي معسكر السودان حيث تغلب علي أوغندا1/2 وتشاد4/ صفر وانتقل الي دبي حيث فاز علي موريتانيا3/ صفر وتعادل مع العراق سلبيا وتوجه الي لبنان وفاز علي منتخبها1/4 وأخيرا توجه للسودان بعد فشل معسكر المغرب وفاز علي منتخب الكاميرون للمحليين1/2 وتوجو3/ صفر.
أما منتخب موزمبيق قد شارك في ثلاث مباريات ودية بخلاف مباراتين رسميتين حيث خسر وديا امام كل من ناميبيا وايران خارج أرضه بثلاثية من الأهداف في كل مباراة وذلك قبل أن يتعادل علي أرضه مع ناميبيا سلبيا في آخر مبارياته, بينما لعب رسميا امام جزر القمر في الأدوار التمهيدية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم وفاز بمجموع المباراتين1/5 ثم تعادل مع تنزانيا1/1 في دار السلام في لقاء الذهاب للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.
وفي النهاية يتبق أن التاريخ مع منتخب الفراعنة الذي فاز بكأس الأمم الافريقية7 مرات في الوقت الذي لم يتأهل منتخب موزمبيق الي كأس الأمم الافريقية سوي4 مرات اعوام1986 و1996 و1998 و2010 ولم يحقق أي انجاز يذكر.
زيمبابوي وغينيا مواجهة مرتقبة
في الوقت الذي ستواجه فيه مصر منتخب موزمبيق بالاسكندرية فان هناك مباراة اخري بالمجموعة وفي نفس الجولة وهي المباراة التي يلتقي فيها زيمبابوي مع غينيا والتي تحدد ان تقام بعد غد الاحد في العاصمة الزيمبابوية هراري والتي سيتحدد علي ضوء نتيجتها الموقف في المجموعة السابعة بعد الجولة الأولي ولذلك فإن هذه المباراة ستكون محط انظار الجماهير الكروية المصرية وذلك قبل الجولة الثانية التي من المقرر ان تبدأ يوم10 يونيو الحالي والتي يخوض فيها المنتخب المصري مباراته الثانية امام غينيا في العاصمة كوناكري بينما تلعب موزمبيق امام زيمبابوي.

ثلاثة لقاءات وثلاثة ألقاب منتخبا مصر وموزمبيق التقيا من قبل في ثلاث مباريات انتهت جميعها بفوز مصر2/ صفر حيث كان اللقاء الاول في بطولة الامم الافريقية عام1986 في القاهرة واحرز هدف مصر اللاعب طاهر ابو زيد وفازت مصر باللقب.. وكان اللقاء الثاني عام1998 في بوركينا فاسو وأحرز هدف مصر حسام حسن وفازت مصر باللقب ايضا ثم كان اللقاء الثالث والأخير عام2010 في انجولا واحرز هدفي مصر كل من اللاعب داريوكان في مرماه ومحمد ناجي جدو وفازت مصر باللقب ايضا.
طاقم حكام كيني اختار الإتحاد الدولي لكرة القدم طاقم حكام من كينيا لادارة مباراة اليوم بين مصر وموزمبيق يتكون من كيرو سليفستر للساحة ومعه كل من الياس كولوبا ورانجي.. اما المراقب فهو صلاح احمد من السودان وتسفاي جبريسوس من اريتريا.
بوابة جزر القمر المنتخب الموزمبيقي شارك في الادوار التمهيدية للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وذلك قبل وصوله لدوري المجموعات حيث تغلب علي منتخب جزر القمر ذهابا وايابا1/ صفر خارج ارضه و1/4 علي ارضه لينضم بعد ذلك للمجموعة السابعة الافريقية التي تضم معه كلا من مصر وغينيا وزيمبابوي. في الوقت الذي جنب فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم المنتخب المصري من المشاركة في هذه الادوار التمهيدية وتأهل مباشرة لدوري المجموعات مع كل من غينيا وزيمبابوي.

بين تنزانيا وإفريقيا الوسطي
خاض المنتخب الموزمبيقي مباراة رسمية واحدة بعد تأهله لدوري المجموعات للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم وذلك بعد ان واجه منتخب تنزانيا في مباراة الذهاب للتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية وهي المباراة التي انتهت بالتعادل1/1 وأقيمت بالعاصمة التنزانية دار السلام في شهر فبراير الماضي.. وكان هذا الموعد هو نفس الموعد الذي كان من المقرر ان تلعب فيه مصر مع افريقيا الوسطي ولكن الاتحاد الافريقي قرر تأجيل المباراة للظروف التي مرت بها مصر بعد واقعة استاد بورسعيد وحدد موعدها يوم17 يونيو المقبل.. علي ان تقام مباراة العودة اواخر شهر يونيو وهو نفس موعد مباراة العودة بين موزمبيق وتنزانيا في موزمبيق.
مشاهدة , شاهد , مباراة , مصر وموزمبيق , بث مباشر , عاوز اتفرج ماتش مصر وموزمبيق اونلاين , ابغي مشاهدة مصر وموزمبيق على الهواء مباشرة , نقل مباراة مصر وموزمبيق بث حي , مقابلة لقاء مصر وموزمبيق لايف , اريد مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق على قناة دريم 1 ,  مباراة مصر في تصفيات كأس العالم النهاردة , موعد ماتش منتخب مصر , مباراة مصر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com