الأربعاء، 4 أبريل 2012

شاهد مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا بث مباشر 4/4 Real Madrid vs APOEL Nicosia Live

من طرف saleh  |  التسميات : ,

شاهد مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا بث مباشر 4/4 | شاهد مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا بث مباشر | شاهد مباراة ريال مدريد و أبويل نيقوسيا بث مباشر .

يلتقي فريقين ريال مدريد و أبويل نيقوسيا Watch Real Madrid vs APOEL Nicosia Live اليوم 4/4/2012 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش في مباراة الاياب ( العودة ) ضمن مباريات الربع النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2011/2012 Live Streaming Video Football: The UEFA Champions League .




يبدو ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (9) وتشلسي الانكليزي اقرب الى بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم عندما يستضيفان ابويل نيقوسيا القبرصي وبنفيكا البرتغالي اليوم في اياب ربع النهائي.
ويعتبر «الملكي» اوفر حظا لتخطي ربع النهائي كونه فاز 3-صفر ذهابا قطع بها شوطا كبيرا لوقف مغامرة الفريق القبرصي، فيما عاد تشلسي بفوز ثمين بهدف من لشبونة سيحاول تأكيده على ارضه.
في المباراة الاولى على ملعب «سانتياغو برنابيو»، يسعى متصدر الـ«ليغا» الى مواصلة صحوته منذ سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ملقة ومضيفه فياريال محليا بنتيجة واحدة 1-1 وتحقيق فوزه الرابع تواليا في مختلف المسابقات بعد انتصاريه الساحقين على ضيفه ريال سوسييداد ومضيفه اوساسونا بنتيجة واحدة 5-1.
تعتبر المباراة بروفة لـ«الملكي» قبل مواجهة فالنسيا الاحد المقبل ومضيفه اتلتيكو مدريد الاربعاء المقبل في قمتين حاسمتين ضمن الدوري المحلي.
كما تعتبر المباراة مناسبة لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لتأكيد سجله المثالي في ربع النهائي من المسابقة، اذ خرج فائزا في المواجهات الخمس التي خاضها في هذا الدور خلال مشواره التدريبي.
ويعول ريال مدريد على قوته الضاربة في خط الهجوم بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني غونزالو هيغواين والفرنسي كريم بنزيمة لتحقيق فوزه التاسع في 10 مباريات في المسابقة هذا الموسم ورفع معنوياته قبل دور الاربعة.
ويملك ريال مدريد الذي يخوض ربع النهائي للمرة الـ29 في تاريخه حيث فشل في تخطيه في 6 مناسبات فقط، ثاني اقوى خط هجوم في المسابقة هذا الموسم برصيد 27 هدفا خلف مواطنه برشلونة الافضل تهديفيا حتى الان.
ويعود الى صفوف ريال مدريد لاعب وسطه تشابي الونسو بعدما غاب عن مباراة الذهاب بسبب الاصابة، كما يبدو ان مدربه سيمنح الفرصة الى الارجنتيني الاخر انخل دي ماريا للعب اساسيا للمرة الاولى منذ عودته من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب فترة طويلة.
وكان دي ماريا دخل بديلا في المباراة الاخيرة امام اوساسونا في الدوري المحلي.
وعلى الرغم من ان كفة ريال مدريد راجحة لتحقيق الفوز، فإن مدافعه البرازيلي مارسيلو اكد ان فريقه يكن احتراما كبيرا للخصم القبرصي. وقال: «اعتقد بأن بلوغ ابويل ربع النهائي يؤكد انه فريق جيد، لقد ازاح ليون (الفرنسي) لبلوغ هذا الدور وبالتالي نكن له احتراما كبيرا»، مضيفا: «جميع اللاعبين يرغبون في الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا وانا لست مختلفا عنهم لكن لا يزال امامنا الكثير من المباريات لبلوغ هذا الهدف»، وتابع: «ريال مدريد مرشح دائما للفوز بهذه المسابقة لكن لا يزال امامنا عمل كبير كي نتوج ابطالا هذا الموسم».
وختم: «يجب ان نلعب بتركيز كبير (اليوم) ونبذل كل ما في وسعنا لتأكيد التأهل».
في المقابل، يستعيد ابويل خدمات مهاجمه البرازيلي غوستافو مندوزا الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الايقاف، بيد انه سيفتقد خدمات مواطنه المدافع مارسيلو اوليفيرا والمهاجم المقدوني ايفان تريكوفسكي بسبب الاصابة التي تعرضا لها في مباراة الذهاب، الاول في ركبته في الدقيقة 13 ستبعده عن الملاعب بين 4 و6 اشهر، والثاني بكسر في يده اليمنى اضطره لاجراء عملية جراحية وسيبتعد نحو شهر عن الملاعب.
يذكر ان ابويل الذي يعتبر اول فريق قبرصي يبلغ دور المجموعات وربع نهائي المسابقة، خسر المواجهات العشر كافة التي تخلف خلالها ذهابا على ملعبه في المسابقات الاوروبية، احداها بنتيجة صفر-3 وكان ذلك خلال الموسم 1984-1985 في الدور الاول من مسابقة كأس الكؤوس امام سيرفيت السويسري الذي فاز ايضا ايابا على ارضه 3-1.

نتائج جيدة
وفي المباراة الثانية على ملعب «ستامفورد بريدج» في لندن، يأمل تشلسي بقيادة مدربه المؤقت الايطالي روبرتو دي ماتيو، في تأكيد نتائجه الجيدة على ارضه هذا الموسم حيث حقق الفوز في المباريات كافة التي خاضها حتى الان، وبالتالي بلوغ دور الاربعة للمرة السادسة في الاعوام التسعة الاخيرة.
ولم يخسر تشلسي على ارضه في 9 مباريات في المسابقة الاوروبية العريقة منذ الموسم الماضي وتحديدا عندما خسر امام مواطنه مانشستر يونايتد في ربع النهائي.
بيد ان دي ماتيو اكد على صعوبة مهمة فريقه امام بنفيكا الذي بحسب رأيه «قادر على قلب الطاولة على اصحاب الارض في حال كرروا الاخطاء الدفاعية التي ارتكبوها امام استون فيلا في الدوري السبت الماضي».
وكان تشلسي تقدم بهدفين نظيفين ورد استون فيلا بمثلهما مدركا التعادل قبل ان يسجل رجال دي ماتيو هدفين اخرين ويخرجوا فائزين 4-2.
وقال دي ماتيو: «يجب ان نحسم الامور في صالحنا. قطعنا 50 في المئة من التأهل ويتعين علينا تأمين الـ50 في المئة المتبقية لان حظوظ الفريقين في التأهل لا تزال متساوية».
وتابع: «نحن في وضع جيد بعد الفوز ذهابا لكن بنفيكا يملك فريقا قويا يلعب بشكل جيد خارج القواعد وهو قادر على التهديف في اي لحظة وبالتالي يتعين علينا الا نمنحه هدايا لتحقيق ذلك»، واردف قائلا: «اعتقد بأننا قاتلنا بشكل جيد في الاسابيع الثلاثة الاخيرة واظهرنا ذلك في العديد من المناسبات. ردة الفعل امام استون فيلا كانت رائعة».
ويعول دي ماتيو على سجله الرائع مع الفريق منذ استلامه المهمة خلفا للبرتغالي اندريه فياش-بواش حيث حقق الفوز في 6 مباريات من اصل 8 خاضها حتى الان.
في المقابل، يسعى بنفيكا الذي لم يتخط الدور ربع النهائي منذ العام 1990، الى اضافة تشلسي الى قائمة ضحاياه الانكليز في المسابقة بعدما حجز بطاقته الى ربع النهائي على حساب مانشستر يونايتد.
وحقق بنفيكا الفوز في مناسبتين خارج قواعده هذا الموسم وهو لم يخسر سوى مرة واحدة وكانت امام زينيت سان بطرسبورغ الروسي في ذهاب ثمن النهائي، وبالتالي سيحاول اقتناص الفوز في لندن اقله لفرض التمديد وركلات الترجيح.
واعترف مدرب بنفيكا جورج جيسوس بأن فريقه يملك الشجاعة والجودة اللازمتين لحجز بطاقته الى دور الاربعة، وقال: «كنا افضل من تشلسي في فترات كثيرة ذهابا لكنهم كانوا محظوظين مرة واحدة سجلوا منها هدف الفوز»، مضيفا: «سجلنا في جميع المباريات التي لعبناها خارج قواعدنا وبالتالي بإمكاننا الذهاب الى لندن وتحقيق الفوز بسهولة».


أرقام
- 23: يبدو ريال مدريد الاسباني في طريقه للخروج فائزا للمرة 23 من اصل 29 مشاركة في ربع النهائي عندما يستضيف ابويل نيقوسيا القبرصي اليوم، وذلك بعد ان حسم لقاء الذهاب خارج قواعده 3-صفر. ويعول «الملكي» على سجله المميز في المواجهات التي فاز بها ذهابا خارج قواعده قاريا، اذ تمكن من مواصلة المشوار في المسابقة في 26 مناسبة من 27 بفوزه ذهابا بعيدا عن «سانتياغو برنابيو»، بينها ثلاث مواجهات فاز بها ذهابا 3-صفر. اما الاستثناء الوحيد فيعود الى الموسم 1994-1995 في الدور الثالث من كأس الاتحاد الاوروبي حين فاز ذهابا على مضيفه اودينسي الدنماركي 3-2 قبل ان يخسر ايابا على ارضه صفر-2.
- 5: يملك مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو سجلا مثاليا في ربع نهائي المسابقة، اذ خرج فائزا من جميع المواجهات الخمس التي خاضها في هذا الدور خلال مشواره، اولها مع بورتو العام 2004 ثم تشلسي الانكليزي في 2005 و2007 وانترميلان الايطالي في 2010 وريال مدريد العام 2011 حين تغلب الاخير على توتنهام الانكليزي 4-صفر ذهابا ثم 1-صفر ايابا.
- 10: خسر ابويل جميع المواجهات العشر التي تخلف خلالها ذهابا على ملعبه في المسابقات الاوروبية، احداها صفر-3 وكان ذلك خلال الموسم 1984-1985 في الدور الاول من مسابقة كأس الكؤوس امام سيرفيت السويسري الذي فاز ايضا ايابا على ارضه 3-1.
- 5: تشلسي فاز بالمباريات الخمس التي خاضها في المسابقة هذا الموسم بين جماهيره، مسجلا 14 هدفا فيما اهتزت شباكه مرة. لكن قبل فوزه على نابولي الايطالي 4-1 بعد التمديد في اياب الدور الثاني، لم يذق الفريق طعم الفوز في اي من مبارياته الخمس السابقة التي خاضها بين جماهيره في الادوار الاقصائية.

- 7: خرج تشلسي فائزا من جميع المواجهات السبع التي انتصر فيها ذهابا خارج ملعبه في المسابقات الاوروبية، اخرها الموسم الماضي في الدور الثاني امام كوبنهاغن الدنماركي (2-صفر ذهابا خارج ملعبه وصفر-صفر ايابا). فاز تشلسي خارج ملعبه 1-صفر مرتين في السابق، ضد سسكا صوفيا البلغاري في الدور الثاني من كأس الكؤوس 1970-1971 في طريقه الى اللقب (فاز ايضا 1-صفر في ارضه)، وشتوتغارت الالماني في الدور الثاني من دوري الابطال 2003-2004 (صفر-صفر ايابا في ملعبه).
- 2: تواجه بنفيكا مع فريقين من لندن في السابق خلال الادواء الاقصائية من المسابقة وخرج فائزا في المناسبتين، وذلك ضد توتنهام في نصف نهائي 1961-1962 وارسنال خلال الدور الثاني للموسم 1991-1992. لكن ما يدعو للقلق بالنسبة للفريق البرتغالي، انه لم يتمكن سوى فريقين في السابق من تحويل تخلفهما ذهابا على ارضهما الى فوز في الاياب، هما اياكس الهولندي ضد باناثينايكوس اليوناني في نصف نهائي الموسم 1995-1996 (صفر-1 ذهابا و3-صفر ايابا)، وانترميلان ضد بايرن ميونيخ الالماني في الدور الثاني من الموسم الماضي (صفر-1 ذهابا و2-3 ايابا).
شاهد , مشاهدة , ماتش , ريال مدريد وأبويل نيقوسيا , على الهواء مباشرة , عاوز اتفرج مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا , ع الانترنت , مقابلة لقاء  ريال مدريد وأبويل نيقوسيا على قناة الجزيرة الرياضية +5 , مجاناً , اريد مشاهدة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا على النت , مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم , مباراة ريال مدريد اليوم , نقل مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا بث حي , مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا بدون تقطيع عالي الجودة High quality على قناة الجزيرة الرياضية HD2 , مجاناً , مباراة ريال مدريد النهاردة , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

  1. why i cant watch the match ..it doesnt show any channel ?????????

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com