الخميس، 26 أبريل 2012

شاهد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر 26-4 Match Al Hilal vs Al Ittihad online

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر 26-4 | شاهد مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر | شاهد مباراة الهلال و الاتحاد بث مباشر .

يلتقي فريقين الهلال والاتحاد Watch Match Al Hilal vs Al Ittihad online اليوم 26/4/2012 الساعة 8:50 مساءً بتوقت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9:50 مساءً بتوقيت الامارات و 5:50 مساءً توقيت جرينتش ضمن مباريات الاياب ( العودة ) الربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2011/2012 Live Streaming Video Football: .



يحتضن استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم اياب الدور ربع نهائي على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي يجمع بين فريقي الهلال والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية الذي يحظى باهتمام ومتابعة جماهيرية طاغية لشعبية الفريقين على المستوى المحلي .
لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين بجدة مساء الأحد الماضي انتهى بتعادل الفريقين 2/2 وتأتي مواجهة اليوم لتحديد الفريق الفائز والمتأهل للدور نصف نهائي هذه المسابقة الغالية . الهلال صاحب الأرض والجمهور يدخل بثلاث فرص وهي الفوز بأي نتيجة أو التعادل بدون أهداف أو التعادل بهدف لمثله هذه النتائج جميعها تؤهل الفريق الهلالي عكس فريق الاتحاد الذي سيدخل اللقاء بفرصتين اما الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من ثلاثة أهداف .

يدخل الفريقان لقاء اليوم وسط ظروف متشابهة من حيث غياب بعض العناصر المؤثرة في الفريقين ففي الهلال يغيب اسامة هوساوي لعدم اكتمال جاهزيته بعد الاصابة التي لحقت به مؤخرا والتي غاب على اثرها عن مواجهة الذهاب بجدة فيما يفتقد المهاجم عيسى المحياني وعبد العزيز الدوسري لعدم اكتمال برامجهم الطبية .
الاتحاد هو الآخر يفتقد لقائده محمد نور وراشد الرهيب للإصابة فيما يغيب ابراهيم هزازي للايقاف بالبطاقة الحمراء ومن المنتظر أن يزج مدرب فريق الاتحاد راؤول كانيدا باللاعب البحريني عبد الله عمر في الظهير الأيمن بديلا للهزازي فيما لا تزال الشكوك قائمة حول اصابة اسامة المولد ومدى جاهزيته في هذه المواجهة .
يعود للفريقين في مواجهة اليوم المحترف السويدي كرستيانو ولهامسون بعد انتهاء برنامجه العلاجي ومن المتوقع الاحتفاظ به كورقة رابحة لإشراكه في الوقت المناسب فيما سيعود لاعب الاتحاد محمد ابو سبعان بعد انتهاء فترة عقوبته التي صدرت بحقه من لجنة الانضباط .

بالنظر الى لقاءات الفريقين الأخيرة لا يزال الهلال والاتحاد بعيدان عن مستوياتهما المعروفة وان كانت مثل هذه المواجهات تختلف فيها الحسابات للتنافس الكبير التي تشهده مواجهات الفريقين وفي مجمل هذه النظرة فإن الهلال يعتمد على الضغط على اللاعب الخصم في ملعبه والتنويع في هجماته والاعتماد على أسلوب لعب الكرات البينية القصيرة التي يجيدها سالم الدوسري ومحمد الشلهوب ونواف العابد وان كانت المساندة من ظهيري الجنب لا تصل للدرجة المطلوبة .
فيما أصبح الفريق الاتحادي يعمد الى تكثيف المناطق الخلفية والاعتماد على ارسال الكرات الطويلة لنايف هزازي والارتداد السريع هذه الطريقة أضعفت الجانب الهجومي لكنها عززت الجانب الدفاعي ومن الملاحظ ان الاتحاد يعتمد كثيرا على الكرات الثابتة في تحقيق الانتصارات مستغلا لاعبه المصري حسني عبد ربه الذي يجيد تنفيذ الكرات الثابتة بمهارة عالية .

من المنتظر ان تبقى تشكيلة الفريقين كما كانت عليه مباراة الذهاب باستثناء بعض التغييرات الطفيفة فالاتحاد سيلعب له مبروك زايد فيما لو تجاوز الاصابة التي لحقت به في اللقاء الماضي وامامه حمد المنتشري واحمد عسيري وعبد الله عمر ومشعل السعيد وفي الوسط سعود كريري ومحمد ابو سبعان وحسني عبد ربه ومحمد فوزي وعبده عطيف وفي المقدمة وحيدا نايف هزازي وهذه هي التشكيلة المثالية للفريق الاتحادي .
فيما ينتظر ان يلعب الهلال بحسن العتيبي في حراسة المرمى وامامه ماجد المرشدي وعبد الله الزوري وسلطان البيشي وسلمان الفرج وفي الوسط عادل هرماش وعبد اللطيف الغنام واحمد الفريدي وسالم الدوسري ونواف العابد وفي المقدمة يوسف العربي محتفظا بالشلهوب وولهامسون كورقتين في دكة البدلاء .
مشاهدة , شاهد , مباراة , الهلال والاتحاد , بث مباشر , رابط وصلة مباراة الهلال والاتحاد على الهواء مباشرة , ابغي مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد , على الانترنت , مقابلة , لقاء , الهلال والاتحاد , اونلاين , اريد مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بدون تقطيع عالي الجودة High quality على قناة السعودية الرياضية HD1 , مجاناً , مباراة حسني عبد ربه مع الاتحاد , مباراة الزعيم اليوم , مبارايات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم , مباراة الهلال اليوم , مباراة الاتحاد اليوم , مباراة الهلال ضد الاتحاد السعودي النهاردة , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com