الثلاثاء، 17 أبريل 2012

شاهد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر 17/4 Real Madrid vs Bayern Munich Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر 17/4 | شاهد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر | شاهد مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ بث مباشر .

يلتقي فريقين ريال مدريد و بايرن ميونخ Watch Real Madrid vs Bayern Munich Live اليوم 17/4/2012 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2011/2012  Live Streaming Video Football: The UEFA Champions League .

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ



تبدو مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني مثيرة للغاية لفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، خاصة وأنها الأولى أمام منافس قوي طوال مشوار النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وعلى مورينيو أن يضع تشكيلته المثالثة لمواجهة الفريق البافاري على أرضه في "أليانز أرينا".

خلال مشوار البطولة منذ بداية دوري المجموعات حقق ريال مدريد أفضل عدد نقاط خلال مباريات المجموعات، وكذلك حقق الأرقام الأفضل دفاعياً بين كل الأندية المنافسة، وأقصى منافسيه في سيسكا موسكو وأبويل نيقوسيا في مرحلة خروج المغلوب، لكن هل ذلك يعني هيمة ريال مدريد على كل خصومه؟
لكن مع وصول البطولة إلى الدور قبل النهائي، وجد ريال مدريد نفسه أمام فريق يمكنه أن يطيح به خارج البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقبها، خاصة في ظل إقامة المباراة النهائية للبطولة على ملعب "أليانز أرينا" ما يجعل من بايرن ميونيخ منافس قوي للنادي الملكي.
هذه الندية بين الفريقين تجعل منهما طرفين مناسبين للمباراة النهائية لأهم بطولة أوروبية، فكلا الفريقين يعُدان من صفوة الأندية في أوروبا والعالم فنياً ومادياً والتنافس بينهما كبير على المستوى الأوروبي.
التشكيلة المثالية للنادي الملكي

ويحظى دفاع ريال مدريد بإشادات كثيرة منذ بداية البطولة، فقد مني مرمى القائد إيكر كاسياس بهدف في مباراة أبويل لم يمكنها رؤية الكرة أثناء تسديدها وسكنت شباكه هدفين فقط في ست مباريات هي عدد مباريات دوري المجموعات.
يعتبر السؤال الأهم عند تحديد رباعي خط ظهر ريال مدريد، هو اللاعب الذي سيشغل مركز المدافع الأيسر، هل يجب تفضيل مارسليو على فابيو كوينتراو نظراً لأن الأول لديه نزعة هجومية ويلعب بكلتي قدميه؟، أم أن التعادل قد يكون نتيجة إيجابية لريال مدريد ما قد يدفع مورينيو بالدفع بمواطنه كوينتراو.
المدافع البرتغالي يؤدي دوره الدفاعي ببراعة ولا يؤدي الواجب الهجومي وبالتالي لا يخلق خلفه مساحات واسعة للخصم عكس مارسليو، وانضباطه الدفاعي سيكون عاملا مهما في مواجهة فريق كبير كبايرن ميونيخ الذي يعتمد على جناحين مهاريين كآريين روبن وفرانك ريبيري.

ريال مدريد يملك لاعبين مدافعين متميزين بشكل فردي، لكن على المستوى الجماعي تظهر هناك علامة استفهام بشأن قدراتهم على سد الثغرات أمام الخصوم، ويظل الدفع بسيرخيو راموس إلى جوار بيبي الخيار الأول أمام مورينيو، على الرغم من أن الأخير قد يبدو في بعض الأحيان خيار غير ملائم لكن مباراة فالنسيا الأخيرة أثبتت أهميته.
ولكن في النهاية، بما أن سيسكا وأبويل تمكنا من هز شباك ريال مريد، فيمكن بالتالي لبايرن ميونيخ أن يفعل الشئ ذاته، فالأخير يملك ماريو جوميز الذي يعتبر واحداً من أهم المهاجمين في أوروبا حاليا.
أما في خط الوسط، يبدو أن نوري شاهين قادرا على مواجهة ريال مدريد بفضل الخبرة التي اكتسبها من تلك المواجهات عندما كان ضمن صفوف بروسيا دورتموند، لكن في مثل هذه المباريات التي تكون خارج "سنتياغو برنابيو" وفي دور حاسم كنصف نهائي دوري أبطال أووربا يكون من الأفضل الدفاع بالثنائي تشابي ألونسو وسامي خضيرة خاصة وأن التعادل سيكون نتيجة إيجابية لرجال مورينيو.

ألونسو وخضيرة قادران على الحد من خطورة هجمات النادي البافاري مبكرا وتشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض عبر صنع الهجمات المرتدة، علاوة على ذلك لا يوجد جدوى في هذه المرحلة من تشكيل حواجز دفاعية والدفع بثلاثة لاعبي وسط مدافعين وذلك لأن بايرن ميونيخ سيلعب من أجل تسجيل الأهداف لأن المباراة مقامة على ملعبه، لذا فالأهم في هذه المباراة الذي يسجل أكثر وليس الخروج بالشباك نظيفة.
وسبق لمورينيو أن جرب الدفاع بالثنائي كريم بنزيمة وهيغواين في التشكيلة الأساسية، لكن ينبغي ضد بايرن ميونيخ الدفع ببنزيمة وحيداً وخلفه كريستيانو رونالدو مع عودة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الجناح والدفاع بريكاردو كاكا بدلا من كسعود أوزيل.
وقد أظهر كاكا قدراته أمام أبويل لكنه ابتعد عن التشكيلة الأساسية أمام فالنسيا، وكانت مشكلة ريال مدريد في المباريات الأخيرة خلق مساحات في دفاعاته للخصوم، وكاكا سيضيف بعُداً جديدا للهجوم المدريدي في هذه المباراة.
ومع قدرة الرباعي رونالدو وكاكا وأنخيل دي ماريا وبنزيمة الهجومية خاصة رونالدو ودي ماريا على خلف مساحات في دفاعات الخصم، سيكون بمقدور ريال مدريد التسجيل على ملعب "أليانز أرينا".
وبالنظر لمواجهة بايرن ميونيخ قبل أيام قليلة على الكلاسيكو الإسباني أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" يهم مورينيو كثيراً أن يخرج من مباراة ميونيخ سالماً.

وفي النهاية قد يملك ريال مدريد حالياً واحدة من أفضل لاعبيه في التاريخ لكن أمام مباراة صعبة ومن العيار الثقيل أمام منافس قوي اسمه بايرن ميونيخ.
وفيما يلي التشكيلة المثالية لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا :
إيكر كاسياس، ألفارو أربيلوا، بيبي، سيرجيو راموس، فابيو كوينتراو، سامي خضيرة، تشابي ألونسو، كاكا، أنخيل دي ماريا، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة.
مشاهدة , شاهد , مباراة , ريال مدريد وبايرن ميونخ , بث مباشر , عاوز , اتفرج , ماتش , ريال مدريد وبايرن ميونخ , لايف , اون لاين , ابغي , مشاهدة , مباراة , ريال مدريد وبايرن ميونخ اونلاين , نقل ريال مدريد وبايرن ميونخ بث حي , مقابلة , لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ , على الهواء مباشرة , اريد مشاهدة ريال مدريد وبايرن ميونخ بجودة عالية High quality على قناة الجزيرة الرياضية HD1 , مجاناً , مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم , مباراة ريال مدريد اليوم , مباراة بايرن ميونخ اليوم , مباريات اليوم ,

هناك 4 تعليقات:

  1. الريال وبس

    ردحذف
  2. الريال وبس

    ردحذف
  3. مدريد وبس
    يتم عرض التعليق بعد الموافقة عليه.

    ردحذف
  4. مدريد وبس

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com