السبت، 14 أبريل 2012

شاهد مباراة الأهلي والشباب بث مباشر 14/4 Al Ahli vs Al Shabab Online

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة الأهلي والشباب بث مباشر 14/4 | شاهد مباراة الأهلي والشباب بث مباشر | شاهد مباراة الأهلي و الشباب بث مباشر .

يلتقي فريقين الأهلي و الشباب  Watch Match Al Ahli vs Al Shabab Online اليوم  14/4/2012 الساعة 8:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9:40 مساءً بتوقيت الامارات و 7:40 بتوقيت مصر و 5:40 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 26 من بطولة  دوري زين السعودي للمحترفين موسم 2011/2012 Live Streaming Video Football: Saudi Arabia .





يشهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة مواجهة حاسمة بين فريقي الأهلي والشباب ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات دوري زين السعودي والتي ستشهد أيضاً مواجهة فريقي الهلال والاتفاق على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وسيتحدد من موقعة جدة بطل مسابقة دوري زين السعودي، حيث يتصدر الشباب الترتيب برصيد 63 نقطة دون أن يتعرض لأي خسارة بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 61 نقطة.
وكان لقاء الدور الأول قد جرى على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وتمكن الشباب من تحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة بفضل هدافه ناصر الشمراني بعد أن كان الأهلي متقدماً عبر البرازيلي فيكتور سيمويس في الحصة الأولى لتنتهي المباراة 1-1.

وسيكون بوسع الأهلي المتسلح بالأرض والجمهور إحراز لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 1984 في حال فوزه على الشباب الذي يلعب بفرصتي التعادل أو الفوز.
وسيفتقد الأهلي الذي كسب الرائد في الجولة الماضية 5-0 أكثر من عنصر مؤثر بداعي الإصابة وهم العماني عماد الحوسني، والكولومبي خايرو بالومينو، لكن خيارات مدربه التشيكي كارل جاروليم قوية بوجود البديل الجيد، وسيرمي بكل ثقله من أجل الفوز الذي يعد الخيار الوحيد أمامه لحصد اللقب.

ويبرز في صفوف الأهلي هدافه البرازيلي فيكتور سيمويس، ومواطنه مارسيلو كماتشو، وتيسير الجاسم، ومنصور الحربي، وكامل الموسى، ومحسن العيسى، والحارس ياسر المسيليم.
في المقابل، سيدخل الشباب اللقاء مدركا أنه لا مجال للتهاون في ظل تسلح منافسه بالأرض والجمهور.
ويعول مدربه البلجيكي ميشيل برودوم على الحارس وليد عبد الله، والبرازيليين جيرالدو ويندل، وفرناندو مينيجازو، في الوسط، وناصر الشمراني في الهجوم.
وأسهم الأخير في تحقيق الشباب انتصاراً ثميناً على الأنصار في الجولة الماضية 3-0 بتسجيله أهداف المباراة الثلاثة ليزيد من حظوظ فريقه قوة في تحقيق اللقب للمرة الأولى منذ عام 2007.

وفي المواجهة الأخرى يحل الاتفاق (الرابع بـ 43 نقطة) ضيفاً على الهلال (الثالث 59 نقطة) في مواجهة تحصيل حاصل، وتبدو خير إعداد لأصحاب الأرض قبل مواجهة الشباب الإماراتي الثلاثاء المقبل في الرياض ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وينتظر أن يعتمد التشيكي إيفان هاسيك مدرب الهلال على التشيكلة نفسها التي سيخوض بها لقاء الثلاثاء وخصوصاً أنه عمد طوال اللقاءين الماضيين في الدوري أمام الفتح 5-0 ونجران 2-0 إلى تجربة عدد كبير من اللاعبين من أجل منحهم فرصة المشاركة خصوصاً بعد أن فقد فرصة المحافظة على لقبة الذي حققه في الموسمين الماضيين.
في المقابل يدخل الاتفاق المواجهه بعد أن انتصر على بي في المالديفي في الدمام الأربعاء الماضي 2-0 في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وهو انتصار جاء في وقت يقدم فيه الفريق مستويات متدنية في مسابقة الدوري وخسر أربع مباريات في الجولات الخمس الأخيرة.

ويعتمد مدربه الكرواتي برانكو إيفانكو فيتش على طريقة لعب متوازنة مستفيداً من تحركات الثنائي يحيى الشهري وحمد الحمد في خط الوسط خلف ثنائي الهجوم يوسف السالم والأرجنتيني سباستيان تيجالي.
مشاهدة , شاهد , مباراة الأهلي والشباب , بث مباشر , عاوز , اتفرج , الأهلي والشباب  , على الانترنت , ابغي مشاهدة مباراة الأهلي والشباب على الهواء مباشرة , قناة الرياضية السعودية 1 , اريد متابعة لقاء الأهلي والشباب , ع النت , مقابلة الأهلي والشباب , لايف , نقل مباراة الأهلي والشباب بث حي , مباريات دوري زين اليوم , لقاء القمة السعودي اليوم , اريد مشاهدة مباراة الأهلي والشباب بدون تقطيع بجودة عالية High Definition على قناة السعودية الرياضية HD1 , مجاناً , مباراة الأهلي اليوم , مباراة الشباب اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com