الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

مباراة الأهلي وكيما أسوان 6/9 El Ahly vs kima Aswan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي وكيما أسوان | لقاء الأهلي وكيما أسوان | ماتش الأهلي و كيما أسوان .

يلتقي فريقين الأهلي و كيما أسوان El Ahly vs kima Aswan اليوم 6/9/2011 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت الامارات و 5 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات كأس مصر موسم 2011 Football : Egypt Cup .

مباراة الأهلي وكيما أسوان

حقق فريق الأهلي الفوز على حساب فريق كيما اسوان بنتيجة 4-0 .


تعود بطولة كآس مصر إلي الحياة من جديد، عندما تشير عقارب الساعة إلي السابعة مساء الليلة باستاد القاهرة لتعلن عن انطلاق مباراة الأهلي وكيما أسوان المؤجلة من مباريات دور الـ32 بسبب أحداث ثورة 25 يناير، والتفكير في مرات كثيرة بإلغائها، إلا أن الضغوط التي تعرض لها اتحاد الكرة من الأندية والقنوات الفضائية الخاصة اضطرته لاستكمالها حتي لا يسدد مبالغ مالية كبيرة.

يلعب الأهلي بتشكيلة غير الأساسيين، حيث يبدأ اللقاء بالحارس شريف إكرامي الغائب عن المستطيل الأخضر منذ أكثر من ستة أشهر، وبديله محمود أبوالسعود، وعاد أحمد السيد إلي خط الدفاع بجانب رامي ربيعه ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل.

ويظهر أحمد شديد قناوي في الجانب الأيسر منذ فتر وإشراكه تعويضًا لعدم قيده إفريقيًا، ويلعب أحمد نبيل "مانجا"، ومازال الغياب متواصل للاعب الوسط معتز إينو تنفيذًا لعقوبة التجميد التي قررها المدير الفني لتصريحاته في الصحف عن عدم رغبته في البقاء بالأهلي اعتراضًا علي سياسة عدم اشراكه في المباريات.

وعاد حسام غالي إلي خط الوسط وبجواره شهاب الدين أحمد علي أن يكون إشراك الثنائي محمد شوقي وحسام عاشور وفق سير المباراة، وتواجد أمير سعيود ووليد سليمان سيكون بالتبادل علي شوطي المباراة، والفرصة كبيرة أمام الثنائي سيد حمدي ومحمد فضل للتواجد في مباراة كيما أسوان علي أن يبقي دومينيك خارج الخطوط وبصحبته محمد أبوتريكة.

وطبق بيدرو الذي قاد التدريبين الأخيرين لإصابة جوزيه بنزلة معوية الفكر المتفق عليه بإراحة اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فترة كافية من الراحة خلال الفترة الماضية استعدادًا لمباراة الوداد المغربي بالجولة الخامسة لدور المجموعات "الثمانية" ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وخرج وائل جمعة وعماد متعب وأحمد فتحي وسيد معوض وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمد ناجي "جدو" من التشكيلة.

ومازال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة يؤكد على عودة البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق خلال مباراة الليلة، والتي يعتبرها البعض بروفة للإطمئنان علي التعاقدات الجديدة قبل مواجهة الوداد يوم الأحد المقبل بالمغرب.

ويطمع "كيما أسوان" أبناء الجنوب، فى تحقيق الفوز والصعود للدور التالى على حساب الأهلي تطبيقًا لشعار أن مباريات الكآس دائمًا تنتهي بالمفاجآت، واستعدوا من خلال معسكر مغلق لمدة ثلاثة أيام فى دار المدرعات بالقاهرة، وأدوا خلالها تدريبات على ملاعب النادى الأهلى بمدينة نصر.

من جانبه، قال رمضان عبدالفتاح المدير الفنى لـفريق كيما إن لاعبيه لا يخشون مواجهة الأهلى ودائمًا المستطيل الأخضر له الكلمة العليا، مشيرًا إلي أنه سيمنح بعض اللاعبين الشباب فرصة الظهور في مواجهة الأهلي.

ويضم الفريق عددا من اللاعبين أصحاب المستوي الجيد مثل محمد عبدالله وحسين مالك ومحمود ناصر وهيثم عبدالكريم ومحمود عبدالباسط.

مباراة , الأهلي , كيما أسوان , ماتش الأهلي اليوم , مباراة كأس مصر اليوم , مباراة الأهلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com