الجمعة، 9 سبتمبر 2011

مباراة ميلان ولاتسيو AC Milan vs Lazio

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ميلان ولاتسيو | لقاء ميلان ولاتسيو | ماتش ميلان و لاتسيو .

يلتقي فريقين ميلان و لاتسيو AC Milan vs Lazio اليوم 9/9/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 2 من بطولة الدورى الايطالى الدرجة الأولي موسم 2011/2012 Football : Italy - Serie A .

مباراة ميلان ولاتسيو

اخر اخبار مباراة ميلان ولاتسيو .

يستهل ميلان حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الايطالي لكرة القدم بقمة نارية مبكرة امام ضيفه لاتسيو اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية.

ويبدأ الموسم الايطالي بالمرحلة الثانية بعدما تسبب اضراب اللاعبين في عدم اجراء الاولى نهاية الاسبوع الماضي لعدم توصل نقابة لاعبي كرة القدم الى اتفاق مع الاندية العشرين في الدرجة الاولى حول توقيع عقد اتفاق جماعي جديد، كما رفضت الاندية سابقا اقتراح اللاعبين الاخير باعتماد اتفاق موقت لغاية 30 يونيو 2012 بعد انتهاء العقد الاخير مع نهاية موسم 2010-2011.

لكن الطرفين دخلا في مفاوضات ماراثونية اسفرت عن تعليق الاضراب بعد التوصل الى اتفاق مؤقت مع رؤساء الاندية لغاية يونيو 2012. وسيتم البحث لغاية نهاية الموسم في اتفاق جماعي لم يتم توقيعه بعد لخلاف حول اللاعبين المستبعدين عن تشكيلات الاندية. وتم تأجيل المرحلة الاولى من نهاية الشهر الماضي الى شهر ديسمبر المقبل.

ويعتبر ممثلا مدينة ميلانو، ميلان حامل اللقب وانتر ميلان جاره ووصيفه وحامل اللقب بين 2006 و2010، ابرز المرشحين للمنافسة على اللقب.

واحتفظ ميلان بتشكيلته الكاملة التي ساهمت في عودته الى الالقاب في الكالتشيو الموسم الماضي، وكان الاستثناء الوحيد رحيل صانع العابه الدولي المخضرم اندريا بيرلو الى يوفنتوس. وتبقى القوة الضاربة لميلان في خط هجومه الذي يضم نخبة من ابرز المهاجمين في العالم وهم بالاضافة الى كاسانو البرازيليان الكسندر باتو وروبينيو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

وتعتبر مواجهة لاتسيو اول اختبار حقيقي لميلان خصوصا ان الاول يرغب في تقديم موسم افضل من الموسم الماضي عندما نافس بقوة على المراكز الثلاثة الاولى قبل ان تتراجع نتائجه في المراحل الاخيرة وينهي الموسم في المركز الخامس.

مباراة , ميلان , لاتسيو , مباراة الدورى الايطالى اليوم , مباراة ميلان اليوم , مباراة لاتسيو اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com