السبت، 10 سبتمبر 2011

مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر Espérance vs mouloudia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر | ماتش الترجي التونسي ومولودية الجزائر | مقابلة الترجي التونسي و مولودية الجزائر .

يلتقي فريقين الترجي التونسي و مولودية الجزائر Espérance vs mouloudia اليوم 10/9/2011 الساعة 8:10 مساءً بتوقيت مصر و 7:10 مساءً بتوقيت تونس و 6:10 مساءً بتوقيتن الجزائر و 9:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:10 مساءً بتوقيت الامارات ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2011 Football : International Tournaments CAF Champions League .

مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر

حقق فريق الترجي الفوز مولودية بنتيجة 4-0


يسعى فريق الترجي التونسي إلى الاقتراب من حسم بطاقة تأهله للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يلتقي ضيفه مولودية الجزائر مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويحتل فريق الترجي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط وهو نفس رصيد الوداد المغربي، فيما يأتي الأهلي المصري ثالثا برصيد 5 نقاط والمولودية رابعا برصيد نقطتين، لذلك فإن الترجي سيسعي لتحقيق الفوز وبأكبر عدد من الأهداف تحسبا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة الوداد والأهلي التي ستقام غدا الأحد في الدار البيضاء.

ومن المقرر أن تقام الجولة الأخيرة يوم الأحد بعد المقبل، حيث يستضيف الأهلي فريق الترجي فيما يلعب مولوديه الجزائر علي أرضه مع الوداد.

ويأمل الترجي في استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي مولودية الجزائر الذين لم يحققوا أي فوز حتى الآن، وبالتالي محو صورته المخيبة في مباراته الأخيرة أمام الوداد البيضاوي والتي سقط فيها في فخ التعادل السلبي.

ويدرك الترجي جيدًا أن أي تعثر أمام مولودية الجزائر قد يخرجه خالي الوفاض من المسابقة التي بلغ دورها النهائي الموسم الماضي، كونه تنتظره قمة ساخنة أمام مضيفه الأهلي في الجولة الأخيرة.

في المقابل يرغب المولودية في العودة من تونس بنتيجة إيجابية تحفظ ماء وجه "عميد" الأندية الجزائرية، الذي ابتعد عن دائرة المنافسة على حصد إحدى بطاقتي الصعود للمربع الذهبي بشكل كبير.

وحذر نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي لاعبيه من خطورة الهجمات المرتدة التي قد يعتمد عليها المولودية، في ظل الاندفاع الهجومي المتوقع من جانب الفريق الذي سيبدأ المباراة ضاغطاً، من أجل حسم نتيجة اللقاء لصالحه مبكراً.

أما عبد الحق بن شيخة المدير الفني الجديد للمولودية، فيسعى لحصد النقاط الثلاث، للمحافظة على بصيص الأمل في تخطى دور المجموعات، بالإضافة إلى كسر حاجز النحس الذي يلازم الفريق منذ أكثر من شهرين، وكانت مباراة إتحاد البليدة في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الجزائري الموسم الماضي، هي الأخيرة التي تذوق فيها المولودية طعم الانتصار على صعيد مبارياته المحلية والأفريقية.

من المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري قليل لا يتجاوز عشرة ألاف متفرج، بناء على قرار السلطات الأمنية التونسية، جراء تدهور الأوضاع الأمنية جنوب البلاد.

وكانت مباراة الفريقين في جولة الذهاب بالجزائر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة , الترجي التونسي , مولودية الجزائر , الترجي التونسي * مولودية الجزائر , مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم , مباراة الترجي التونسي اليوم , مباراة مولودية الجزائر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com