الاثنين، 5 سبتمبر 2011

مباراة الأهلي الإماراتي والهلال السعودي Al Hilal vs Al Ahli

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي الإماراتي والهلال السعودي | لقاء الأهلي الإماراتي والهلال السعودي | ماتش الأهلي الإماراتي و الهلال السعودي .

يلتقي فريقين الأهلي الإماراتي و الهلال السعودي Al Hilal vs Al Ahli اليوم 5/9/2011 الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت الامارات و 5:45 مساءً بتوقيت مصر و 3:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الودية الدولية استعداًدا للبطولات المختلفة 2011 Football : International Friendly Matches .

مباراة الأهلي الإماراتي والهلال السعودي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال السعودي حامل لقب الدوري السعودي في مباراة ودية تقام على استاد راشد بالنادي الأهلي اليوم الاثنين (7.45 مساء). وتمثل المباراة قيمة خاصة لجماهير الأهلي لاسيما وأنها تمثل الظهور الأول للفرسان أمام جماهيرهم قبيل انطلاق الموسم المقبل، على أن يكون الظهور الثاني للفريق في العاشر من الشهر الجاري أمام فريق لخويا القطري.

وفي تصريح لـ(الموقع الرسمي) قال المحترف البرازيلي جاجا بأن اللاعبين جاهزون لخوض المباراة بالرغم من أنها مباراة ودية، ولكن الجميع متحمسون لتقديم أداء قوي وجاد خلال المباراة، وأكد جاجا بأنها فرصة جيدة له كلاعب في أول ظهور له داخل الملعب، وأنه سيقدم كل ما لديه وسيتعاون مع اللاعبين في إظهار الشكل الجيد للأهلي. وقال جاجا إنه سعيد بالدعم الكبير الذي وجده من الإدارة واللاعبين داخل الملعب، وأشاد بزملائه اللاعبين في الجدية والحماس خلال التدريبات. مشيرا إلى أنه متشوق للعب أول مباراة أمام الجمهور الأهلاوي.

أما الدولي التشيلي لويس خيمنيز، فقال: الفترة السابقة من خلال التدريبات والاستعدادات كانت جيدة، وبذل فيها اللاعبون قصارى جهدهم. وبالنسبة للمباراة فبالرغم من أنها ودية لكنها تأخذ شكل المنافسة. وأضاف: لابد لنا كلاعبين أن نؤدي بقوة في الملعب حتى لو المباراة ودية. مشيرا إلى أنه لا يعرف الهلال السعودي ولكن يعرف بأن الأهلي مستعد جيدا للمباريات وللموسم الجديد. وتمنى خيمنيز أن يقدم مستوى جيدا مع زملائه وأن تخرج المباراة بصورة ترضي الجمهور الأهلاوي، وخلص قائلا: إنها فرصة مناسبة لتقديم أفضل ما لدينا.

مباراة , الأهلي الإماراتي , الهلال السعودي , مباراة الأهلي اليوم , مباراة الهلال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com