الأحد، 1 أغسطس 2010

مباراة وفاق سطيف ومازيمبي

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة وفاق سطيف ومازيمبي | ماتش وفاق سطيف و مازيمبي | مقابلة وفاق سطيف و مازيمبي .

يلتقى فريقين وفاق سطيف و مازيمبي اليوم 1/8/2010 الساعة 4:30 عصراً بتوقيت السعودية و بتوقيت مصر و 1:30 بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات الذهاب المجموعة الاولى فى دورى المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2010/2011 .


دوري أبطال إفريقيا

أخر أخبار مباراة وفاق سطيف ومازيمبي

سيكون وفاق سطيف الجزائري أمام مهمة صعبة للغاية عندما يحل اليوم (الأحد) ضيفاً على مازيمبي الكونغولي حامل اللقب، خصوصاً أن الأخير كان استهل مشواره بفوز مستحق على مضيفه ديناموز من زيمبابوي (2-صفر)، في حين أن الفريق الجزائري سقط على أرضه أمام الترجي الرياضي التونسي (صفر-1) المرشح بدوره لتحقيق فوزه الثاني عندما يستقبل ديناموز.

وقرر وفاق سطيف ومدربه نورالدين زكري السفر إلى مصر للتحضير لهذه المواجهة الصعبة لفريقه وهو قال «سيقدم لاعبو فريقي كل ما لديهم من أجل العودة بالنقاط الثلاث من هذه المباراة والمباريات الأخرى التي سنخوضها».

ويأمل زكري أن يستعيد خدمات الثلاثي لزهر حاج عيسى ونبيل حيماني ومحمد يخلف بعدما غابوا عن مباراة الترجي.

ويبدو لاعب الوسط المميز مراد دلهوم واثقاً من حظوظ فريقه قبل هذه المواجهة، وهو قال: «لقد نسينا الخسارة أمام الترجي ونحن نتطلع بفارغ الصبر للمباريات الخمس المقبلة في دور المجموعات. سنقدم كل شيء من أجل الحضور في نصف النهائي».

وأضاف: «نحن فعلاً عائلة حقيقية وموحدة جداً، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة ضد الأنغوليين».

يذكر أنه يتأهل إلى نصف النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة، علماً بأن عدد فرق شمال أفريقيا في الدور ربع النهائي يعتبر أمراً مميزاً (خمسة من أصل ثمانية) ويضاف إلى ذلك وجود 14 لقباً (من أصل 45) بين ستة فرق موجودة في المسابقة حتى الآن.

وفي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، سيكون الهلال السوداني أمام مهمة سهلة عندما يحل ضيفاً على كابس يونايتد من زيمبابوي في إياب الدور ثمن النهائي.

وكان الهلال قطع أكثر من نصف الطريق نحو ربع النهائي بعدما فاز ذهاباً على أرضه بنتيجة كبيرة (5-صفر) في أم درمان خلال مباراة الذهاب.

وفي حال حافظ الهلال على الأفضلية التي حققها في لقاء الذهاب فهو سيلعب في ربع النهائي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الاتحاد الليبي أو بريميرو أغوستو الأنغولي والأول يملك أفضلية واضحة كونه فاز ذهاباً على أرضه (2-صفر)، والمريخ السوداني أو آس فان النيجيري اللذين تعادلا ذهاباً على أرض الأول (2-2)، ودجوليبا المالي أو شباب بلوزداد الجزائري الذي عاد من ملعب منافسه بتعادل ثمين (صفر-صفر) في الذهاب.

وسيكون حرس الحدود المصري والفتح الرباطي المغربي مطالبين بالفوز ولا شيء سواه عندما يستقبلان غابورون يونايتد البوتسواني وسوبر سبورت يونايتد الجنوبي أفريقي على التوالي، بعد خسارة الأول (صفر-1) والثاني (1-2) ذهاباً.

والأمر ذاته ينطبق على الصفاقسي التونسي الذي تعادل ذهاباً خارج قواعده مع بترو أتلتيكو الأنغولي (صفر-صفر).

مباراة , وفاق سطيف , و مازيمبي , دوري أبطال إفريقيا , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com