الأحد، 15 أغسطس 2010

مباراة الزمالك وبتروجيت

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك وبتروجيت | لقاء الزمالك وبتروجيت | مقابلة الزمالك و بتروجيت .

يلتقى فريقين الزمالك و بتروجيت اليوم 15/8/2010 الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر و 10:30 مساءً بتوقيت السعودية و 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع الثانى من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 .

مباراة الزمالك وبتروجيت

أخر اخبار مباراة الزمالك و بتروجيت بعد قليل


سيكون الزمالك مجبرا علي تذكر ذكريات أليمة عندما يستضيف بتروجيت الأحد في الأسبوع الثاني للدوري المصري وهو اليوم الذي سيشهد أيضا مواجهة جديدة للغاية بين الوافدين الجديدين مصر المقاصة وضيفه وادي دجلة.

وكان الاسبوع الثاني قد افتتح يوم السبت باقامة 3 مباريات تمكن فيها الانتاج الحربي من اقتناص صدارة الدوري بشكل مؤقت بعد فوز مثير علي المقاولون العرب، فيما حقق الجونة فوزه الاول في المسابقة علي حساب المصري، وتعادل اتحاد الشرطة مع ضيفه الاتحاد السكندري.

الزمالك وذكريات اليمة مع بتروجيت في الاسبوع الثاني

سيكون لقاء الاحد بين الزمالك وضيفه بتروجيت هو الثاني علي التوالي للفريقين اللذين يلتقيان فيه في الاسبوع الثاني للدوري وعلي ارض الزمالك حيث حدث الامر بنفس الصورة الكربونية الموسم الماضي.

ففي يوم 20 أغسطس من العام الماضي كان بتروجيت هو المنافس الثاني للزمالك في بداية الدوري حيث حل ضيفا عليه في استاد المقاولون وتمكن حينها الفريق البترولي من قلب تأخره في الشوط الأول بهدف نظيف إلي فوز مثير بنتيجة 2-1.

وربما يكون بتروجيت قد حقق الفوز علي الزمالك في نفس الأسبوع الموسم الماضي، إلا أن الفريق الذي سيواجه أبناء القلعة البيضاء الأحد يختلف كليا عن هذا الذي حقق الفوز الموسم الماضي بعدما استغني الفريق عن ابرز لاعبيه بالإضافة إلي جهازه الفني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فعندما يتخلى الفريق عن أسماء مثل وليد سليمان ومحمد شعبان ومحمود عبدالحكيم، فمن المؤكد ان المستوي الفني سيتغير وهو ما ثبت في الأسبوع الأول عندما خسر الفريق علي أرضه في السويس أمام الإسماعيلي بهدف نظيف.

الزمالك بدوره لن يكون في أفضل حالاته، فالفريق خسر نقطتين كانا في المتناول في الأسبوع الأول أمام مضيفه حرس الحدود عندما تعادل معه بنتيجة 2-2 بعدما كان الفريق الأبيض متقدما حتى قبل النهائي بخمس دقائق.

وبخلاف خسارة النقطيتين، وضح في توابع التعادل أن الزمالك يعاني من أزمات إدارية شديدة بداية من التنافس الحامي بين نجومه في اللعب في تشكيلة الفريق الأساسية وهو الأمر الذي وضح في مشكلة عصام الحضري وعبدالواحد السيد، وصولا إلي رغبة بعضهم في ترك الفريق والاحتراف في أوروبا وهو الأمر الذي أثبته محمود عبدالرازق " شيكابالا" الذي تفاقمت أزمة انتقاله إلي اندرلخت البلجيكي مؤخرا.

الزمالك لن يكون في احتمال لخسارة أي نقاط جديدة حتى لا يكرر أخطاء الماضي عندما كان يخرج من المنافسة مبكرا ثم يعود لتجميع النقاط في الدور الثاني، أما بتروجيت فاقتناص نقطة من الفريق الأبيض في القاهرة ستبدو هذا الموسم أفضل النتائج الممكن الوصول إليها.

يرجي الإشارة إلي مباريات الفريقين دائما وأبدا ما تكون صعبة التكهن بنتائجها فالفريقين التقيا 8 مرات من قبل في الدوري فاز الزمالك في أربع مباريات فيما فاز بتروجيت 3 مباريات وتعادل الفريقان في مباراة واحدة.

مشاهدة مباراة اليوم من هنا

مباراة , الزمالك , بتروجيت , الدورى المصرى , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com