الاثنين، 23 أغسطس 2010

مباراة مانشستر سيتي وليفربول Manchester City vs Liverpool

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مانشستر سيتي وليفربول | مقابلة مانشستر سيتي و ليفربول | لقاء مانشستر سيتي و ليفربول .

يلتقى فريقين مانشستر سيتي و ليفربول Manchester City vs Liverpool اليوم 23/8/2010 الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و 10 بتوقيت السعودية و 7 بتوقيت جرينتش فى ختام مباريات الاسبوع الثانى من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 .

الدورى الانجليزى

أخر اخبار مباراة مانشستر سيتي و ليفربول

مانشستر سيتي الذي أنفق الملايين لتدعيم فريقه في سوق الانتقالات الحالية من أجل المنافسة على المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي سيواجه ليفربول المدعوم بصفقات الانتقال المجاني والذي سيغيب عنه أهم عناصر وسطه "أشلي كول" في ختام مباريات الجولة الثانيـة للدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش، ويقودها تحكيمياً الحكم الإنجليزي فيل دود.

مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة بالتعادل أمام توتنهام هوتسبيـر الذي حرمه من الصعود لدوري أبطال أوروبـا الموسم الماضـي سلبياً وهو تعادل أشبه بالفوز للسيتي الذي كان سيفقد تلك النقطة لولا براعة حارسه "جو هارت" في التصدي لتسديدات جاريث بيل وديفو ورأسيات كراوتش.

أما الضيوف فيدخلون اللقاء بنفس الرصيد نقطة واحدة، فلم تكن بداية ليفربول جيدة نوعاً مـا عكس مانشستـر سيتي، حيث سقط في فخ التعادل أمام آرسنال وهو تعادل أشبه بالهزيمة على ملعب "الأنفيد رود"، لكن أداء الريدز للحق كان أفضل طيلة أوقات مباراة آرسنال ولعب كرة هجومية وشاملة عكس السيتي الذي لم يُظهر ذلك المردود المنتظر منه في ملعب الوايت هارت لين.

واهدر ليفربول فوزاً كان في متنواله أمام آرسنال فعندما تقدم له دافيد نجوج في بداية الشوط التاني استطاع مروان الشماخ إحراز هدف التعادل للآرسنال من خطأ للحارس الإسباني بيبي رينـا وشهد اللقاء إشهار الحكم للبطاقة الحمراء للوافد الجديد للريدز جو كول ليـحتل ليفربول المركز التاسع برصيد نقطة واحدة.

الفريقان استطاعا في لقاءاتهما الاوروبية تحقيق الفوز بنفس النتيجة 1/صفر، حيث فاز مانشستر سيتي على تيميشوارا الروماني بهدف سجله الإيطالي ماريو بالوتيلي، أما ليفربول فلم يُحرز سوى هدف وحيد ضد ضيفه التركي طرابزون سبورت سجله الهولندي "ريان بابل" وأضاع جو كول الذي سيغيب عن لقاء اليوم ركلة جزاء.

ليفربول حقق الفوز في 12 مناسبة جمعته بمان سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مسماه الجديد منذ عام 1992 حتى الآن من أصل 24 لقاء، ولم يفز السيتي سوى في 3 مباريات فقط .

المواجهات بين الفريقين مانشستر سيتي وليفربول الموسم الماضي

انتهت مباراتي الفريقين الموسم الماضي بالتعادل ذهاباً وإياباً، انتهى لقاء الذهاب على ملعب الأنفيلد رود بالتعادل الإيجابي 2/2 في مباراة كانت ضمن الأسبوع الـ 13 للدوري الإنجليزي الممتاز، تقدم لليفربول مارتن سكيرتل في الدقيقة 5 بعد بداية الشوط الثاني ولكن المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور سجل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 69.

ثم احرز الأيرلندي ستيفن آيرلاند الذي رحل مؤخراً إلى أستون فيلا هدف التقدم لمانشستر في الدقيقة 76، إلا أن هذا التقدم لم يستمـر سوى دقيقة واحدة حيث عاد يوسـي بن عيون الراحل هو الآخر إلى تشيلسـي اللندني ليُحرز هدف التعادل .

المباراة الثانية التي اُقيمت على الملعب الذي سيحتضن لقاء اليوم "السيتي أوف مانشستر" وانتهى بالتعادل السلبي ضمن الأسبوع 27 وفشل كلا الفريقين في إحراز أية أهداف.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي إحتل المركز الخامس خلف توتنهام الذي خطف منه البطاقة الأخيرة لدوري الأبطال الأوروبـي برصيد 67 نقطة، أما ليفربول فإحتل المركز السابع برصيد 63 نقطة وفقد مركزه في دوري الأبطال وتأهل لمسابقة الدوري الأوروبي بعد الإطاحة بوصيف كأس الاتحاد الإنجليزي "بورتسموث" بسبب أزماته المالية.

التشكيل المتوقع للمباراة مانشستر سيتي وليفربول

مانشستر سيتي

هارت
زاليتا - كومباني - كولو توريه - ريتشاردز
سيلفا - يايا توريه - دي يونج - فيليبس
بالوتيلي - تيفيز


ليفربول

رينا
آجير - كراجر - سكريتل - جونسون
لوكاس - ماسكيرانو
يوفانوفتيش - جيرارد - كَويت
توريس


الدورى الانجليزى

مباراة , مانشستر سيتي , ليفربول , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

  1. ومالة لو ليلة كونا بعيد وسيبنا كل الناس

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com