السبت، 21 أغسطس 2010

مباراة انترناسيونالي وروما Inter Milan vs Roma

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة انترناسيونالي وروما | ماتش انترناسيونالي و روما | مقابلة انترناسيونالي و روما .

يلتقى فريقين انترناسيونالي و روما Inter Milan vs Rome اليوم 21/8/2010 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و9:45 بتوقيت السعودية و 6:45 بتوقيت جرينتش فى مباراة كأس السوبر الايطالي موسم 2010 كبداية للموسم الجديد 2010/2011 فى بطولات الايطالية .

أخر اخبار مباراة انترناسيونالي و روما

بعد فوزه بجميع الألقاب الممكنة في الموسم الماضي يسعى انتر ميلان إلى التغلب على روما غدا السبت ليضيف لقب كأس السوبر الإيطالي إلى ثلاثيته التاريخية التي أحرزها في الموسم الماضي. وأنهى فريق روما الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإيطالي خلف انتر الذي توج باللقب كما خسر روما صفر/1 أمام انتر في نهائي كأس إيطاليا في مطلع مايو الماضي ليحجز روما مكانه في كأس السوبر أمام انتر الذي توج بلقبي دوري وكأس إيطاليا إلى جانب فوزه أيضا بلقب دوري أبطال أوروبا.


ويفتتح الفريقان الموسم الجديد غدا بالمواجهة على استاد "جيوسيبي ميازا" في مدينة ميلانو في لقاء صعب على كأس السوبر الإيطالي. وستكون هذه المباراة هي الأولى للمدرب الأسباني رافاييل بينيتيز مع فريقه الجديد انتر ميلان حيث حل مكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي انتقل لتدريب ريال مدريد الأسباني.


كما تشهد المباراة عودة المهاجم البرازيلي أدريانو إلى الملعب الذي تألق عليه في الماضي مع انتر ميلان وبالتحديد بين عامي 2001 و 2009 رغم ابتعاده لبعض الفترات عن صفوف الفريق في الماضي بسبب الإعارة أو تناول الكحوليات. وتعاقد روما مع المهاجم البرازيلي هذا الصيف بعد موسم قضاه اللاعب في صفوف فلامنجو ولكن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق يفضل الاعتماد على فرانشيسكو توتي وميركو فوسينيتش لقيادة هجوم الفريق ضمن التشكيل الأساسي للفريق.


ويأمل رانييري في أن يتعافى كل من لاعب خط الوسط الشيلي ديفي بيتزارو وحارس المرمى البرازيلي جوليو سيرجيو الذي سيحل مكانه الروماني بوجدان لوبون في حراسة مرمى الفريق إذا لم يستطع اللعب. وبعيدا عن الغائبين قال اللاعب الأرجنتيني المخضرم خافيير زانيتي قائد فريق انتر "سنعاني أمام فريق روما لأنه فريق يمكنه أن يسبب لنا المشاكل في أي وقت ولكننا على استعداد لهذه المواجهة".


كما يتطلع مواطنه والتر صامويل نجم دفاع روما سابقا وانتر حاليا إلى مباراة الفريق المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد الأسباني على كأس السوبر الأوروبي والمقررة في 27 غسطس الحالي. وقال صامويل "إنهما بطولتان يمكن الفوز بهما.. هذا هو حافزنا. سنسعى لبذل أقصى جهد لدينا وأن نفوز بلقب بطولة كأس السوبر الإيطالي يوم السبت".


ويعتمد انتر ميلان بشكل كبير في هجومه على الأرجنتيني المتألق دييجو ميليتو الذي سجل هدف الفوز على روما في نهائي كأس إيطاليا كما أحرز 22 هدفا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي. وما زال ميليتو هو المصدر الرئيسي لأهداف انتر ويعاونه في خط الهجوم كل من الكاميروني صامويل إيتو والهولندي ويسلي شنايدر. وقال روسيلا سينسي رئيسة نادي روما إنها تنتظر مساندة وتشجيع هائلين من مشجعي الفريق بعد موسم خرج فيه الفريق صفر اليدين من جميع البطولات على الرغم من تألقه في النصف الثاني من الموسم.


وتصدر روما بقيادة رانييري جدول مسابقة الدوري الإيطالي لفترة قصيرة قبيل نهاية الموسم الماضي ولكن سرعان ما استعاد انتر الصدارة وأنهى الموسم لصالحه بفارق نقطتين فقط أمام روما. وقالت سينسي "فريقنا قدم مسيرة استثنائية في الموسم الماضي" وأوضحت أن الفريق سيكون مطالبا بمسيرة رائعة أيضا مع بداية الموسم الحالي. ويمتلك انتر الفرصة لمعادلة رقم فريق ميلان في الفوز بلقب كأس السوبر حيث فاز ميلان باللقب خمس مرات (رقم قياسي) مقابل أربع مرات لكل من انتر ويوفنتوس وثلاث للاتسيو ومرتين لروما علما بأنها المرة الخامسة التي يخوض فيها انتر لقاء كأس السوبر الإيطالي. وخسر الفريق مباراة كأس السوبر أمام لاتسيو في العام الماضي.


مباراة , انترناسيونالي , روما , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com