الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

شاهد مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو بث مباشر 19-9 Match Barcelona Spartak Moscow Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو بث مباشر 19-9 | شاهد مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو بث مباشر | شاهد مباراة برشلونة و سبارتاك موسكو بث مباشر .
 
يلتقي فريقين برشلونة و سبارتاك موسكو Watch Match Barcelona Vs Spartak Moscow Live اليوم 19/9/2012 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا دوري المجموعات موسم 2012 Live Streaming Video Football: The UEFA Champions League .
 
 
اخر اخبار عن مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو .

حقق فريق برشلونة الفوز على فريق سبارتاك موسكو بنتيجة 3-2 مشاهدة اهداف مباراة برشلونة وسبارتاك
 

يبسط تيتا فيلانوفا بهدوء سيطرته في برشلونة وسيخوض الفريق مباراته الأولى على أرضه ضد سبارتاك موسكو اليوم، وهو الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في دوري الدرجة الأولى الإسباني. ولم يكن يسيرا على فيلانوفا التقدم من منصب المساعد ليخلف في المقعد الساخن بالنادي الكاتالوني المدرب السابق بيب جوارديولا الذي عشقه المشجعون بعد حصوله على 14 لقباً في أربع سنوات وهو رقم قياسي.
ولم يفرض فيلانوفا الذي أكمل عامه 44 أمس الأول الاحترام الفوري الذي حظي به جوارديولا لاعب منتخب إسبانيا السابق، لكنه أظهر سريعا أنه لا يخشى تطبيق طريقته الخاصة. وعلى أرض خيتافي السبت الماضي أراح فيلانوفا مهاجمه البارز ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم والظهير البرازيلي دانييل ألفيس رغم صعوبة مواجهة ذلك الفريق الذي هزم ريال مدريد 2-1 الشهر الماضي.
كما افتقد الفريق لأندريس أنيستا وخوردي ألبا واليكسيس سانشيز وهو الذي عانى مراراً خلال حقبة جوارديولا مما يطلق عليه “فيروس الفيفا” بعد فترات التوقف التي تخصص للمباريات الدولية. ومر عام منذ حصل ميسي على راحة من مباراة في الدوري وبعدما تعادل برشلونة 2-2 مع مضيفه ريال سوسيداد لم يستبعده جوارديولا مطلقا. لكن تشكيلة فيلانوفا انتصرت 4-1 في ملعب خيتافي وأظهرت النهم الذي غاب في بعض المرات في نهاية وجود جوارديولا على رأس الفريق.

وقال إنييستا لموقع الاتحاد الأوروبي على الإنترنت: “الفلسفة وطريقة العمل كما هي لكن لدينا مدربا جديدا وأسلوبا جديدا في القيام بالأشياء ونحن سعداء بوجوده معنا”، وأضاف: “لديه معرفة جيدة جداً بنا وأنا واثق من أن كل شيء سيكون على ما يرام”.
وشارك سيسك فابريجاس بديلا لميسي وساعد في صنع الهدف الأول لادريانو قبل أن يشارك ميسي في الشوط الثاني ويسجل هدفين سريعين أعقبهما هدف رائع من ديفيد بيا. وفي برشلونة شكوك حول قدرة المدافع ألبا الذي غاب عن مباراة خيتافي يوم السبت الماضي على المشاركة اليوم بسبب إصابته بفيروس في حين يتعافى المهاجم اليكسيس من إصابة في العضلات. وانضم القائد كارليس بويول إلى انيستا في قائمة المصابين حين تعرض لالتواء في أربطة الركبة أثناء مباراة خيتافي ويعتقد أنه سيغيب لفترة قد تصل إلى ستة أسابيع.

ويواجه يوناي إيمري مدرب سبارتاك موسكو مهمة أصعب في الاستقرار مع أكثر فرق روسيا شعبية ونجاحاً والحاصل على تسعة ألقاب محلية بين 1992 و2001. ولم يحصل الفريق إلا على نقطة وحيدة من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري بعدما تعادل 2-2 مع مضيفه كوبان كراسنودار يوم السبت الماضي.
وقال إيمري المدرب السابق لفالنسية والذي انضم للفريق الروسي في مايو الماضي: “أزمة؟ لا أعتقد ذلك”. وأضاف: “نعمل بجد كفريق لكن لا يزال أمامنا طريق طويل لإنهاء المنتج، لا نزال نحاول الوصول لأفضل طريقة لتنظيم هجومنا”.
وسيلعب الفريق الروسي بدون القائد سيرجي بارشيفليوك المصاب في الركبة والمهاجم البرازيل ويليتون وإصابته في الفخذ والمدافع الأرجنتيني نيكولاس باريخا الذي يعاني من مشكلة في الساق بالإضافة لإيقاف لاعب الوسط الهولندي ديمي دي زيو.

مشاهدة , شاهد , مباراة , برشلونة وسبارتاك موسكو , بث مباشر , عاوز اتفرج على ماتش برشلونة وسبارتاك موسكو لايف , نقل مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو بث حي , مقابلة لقاء برشلونة وسبارتاك موسكو اونلاين , اريد مشاهدة مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو بدون تقطيع بأعلى جودة على قناة الجزيرة الرياضية +2 , مجاناً , ابغي مشاهدة مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو على الهواء مباشرة , مباراة برشلونة ضد سبارتاك موسكو اون لاين , مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم , مباراة البارسا ضد سبارتاك موسكو على الانترنت , مباراة برشلونة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com