الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

شاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر 18-9 Match Real Madrid Manchester City Live

من طرف saleh  |  التسميات :

شاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر 18-9 | شاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر | شاهد مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي بث مباشر .
 
يلتقي فريقين ريال مدريد و مانشستر سيتي Watch Match Real Madrid Vs Manchester City Live اليوم 19/9/2012 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الجولة الاولي من دوري المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا موسم 2012 Live Streaming Video Football: The UEFA Champions League  .
 
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر
 
اخر اخبار عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي .

حقق فريق ريال مدريد الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 اهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي

مشاهدة مباراة اليوم من هنا

لا يشك جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد في أن مانشستر سيتي سيتوج بدوري أبطال أوروبا، لكنه يأمل ألا تكون البداية لذلك في مباراة الثلاثاء على استاد سانتياجو برنابيو. ريال مدريد يستقبل مانشستر سيتي في الجولة الافتتاحية من سباق مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا مع الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة.
ويصرح مورينيو عن المباراة "لا شك عندي في أن مانشستر سيتي على الطريق الصحيح للفوز بدوري أبطال أوروبا، سيحققون ذلك يوما ما بلا شك". وتتميز المجموعة بأنها تضم أربعة ممن حصدوا بطولات الدوري في الموسم الماضي بألمانيا وهولندا وإنجلترا وإسبانيا بجمع سيتي مع ريال مدريد وأياكس أمستردام وبروسيا دورتموند.

ويفصح مورينيو "إنها مجموعة صعبة للغاية، ستأخذ منا الكثير من الجهد والعرق، لكننا لن نستهدفها وحدها كما يزعم البعض، سنظل نقاتل في جبهة الدوري كذلك". ويعاني ريال مدريد من بداية كارثية في الليجا بعدما خسر مرتين وتعادل مرة في أربع مباريات تاركا الصدارة لبرشلونة بفارق ثماني نقاط.
ويقدم ريال مدريد عرضا دفع مورينيو للتصريح "حاليا أزعم أني لا أملك فريقا، هناك من يقدم مستوى سيء وهناك من أعتبره لا يلعب أصلا ورأسه مشغول بأشياء أخرى". وذكرت الصحف الإسبانية أن مورينيو ينوي إجراء تغييرات عديدة على تشكيل الميرنجي بإقحام فابيو كوينتراو ولوكا مودرتش وكريم بنزيمة ومايكل إيسيين.
لكن روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي غير مقتنع بأن ريال مدريد في مستوى سيء وأنه سيكون صيدا سهلا للسيتزنز.
وعقب "يكفي وجود كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، إنه لاعب يسجل في أي لحظة.. شخصيا كنت أتمنى أن يجلس في بيته ليلة المباراة".
ويدرس مانشيني الاعتماد على بابلو زبالاتا كظهير أيمن كلاعب ذو نزعة دفاعية لإيقاف كريستيانو رونالدو بدلا من مايكون الذي يملك مقومات هجومية أكثر.
 
صراعات ثنائية
الظهير الأيمن لريال مدريد ألفارو أربيلوا سيواجهة مباراة صعبة خاصة وأن ذكرياته مع سيتي ليست طيبة. فاللاعب الدولي سجل في مرمى فريقه وقتها ليفربول هدفا عكسيا منح سيتي التعادل وأهدر الفوز على الحمر. ويملك دفاع ريال مدريد مهمة صعبة في مراقبة ترسانة نجوم سيتي يتقدمهم كارلوس تيفيز رأس الحربة الأرجنتيني وصانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا ونظيره الفرنسي سمير نصري.

إلا أن أهم أسلحة مانشستر سيتي تعد يايا توريه النجم المنتقل للدوري الإنجليزي قادما من الغريم التقليدي لريال مدريد، برشلونة.
وسيكون على توريه قتل موهبة ميسوت أوزيل أو لوكا مودريتش وربما الثنائي لو شارك أساسيا معا في أبرز صراعات وسط الملعب.

كذلك يقوم توريه بأدوار مثل الضغط على حامل الكرة أثناء بداية الهجمة، وهو غالبا شابي ألونسو مايسترو ريال مدريد.
في حين يملك مانشيني تحدي ثنائي دفاع ريال مدريد بكارلوس تيفيز وحده أو الدفع بالموهوب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.
فقد كان أجويرو مصابا، لكنه تعافى قبل وقت المباراة ويتدرب مع الفريق في إسبانيا وبات جاهزا لمواجهة الميرنجي.
 
مشاهدة , شاهد , مباراة , ريال مدريد ومانشستر سيتي , بث مباشر , عاوز اتفرج ماتش ريال مدريد ومانشستر سيتي لايف , مقابلة لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة , ابغي مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اونلاين , نقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث حي , اريد مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بدون تقطيع على قناة الجزيرة الرياضية +4 , مجاناً , مباراة ريال مدريد * مانشستر سيتي على الانترنت , مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم , مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اون لاين , مباراة ريال مدريد اليوم , مباراة مانشستر سيتي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

  1. مششكوررررررررررررررررررررررررررر

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com