الأحد، 18 ديسمبر 2011

مباراة مانشستر سيتي وارسنال لايف

من طرف saleh  |  التسميات : ,

مباراة مانشستر سيتي وارسنال | مقابلة مانشستر سيتي وارسنال | ماتش مانشستر سيتي و ارسنال .

يلتقي فريقين مانشستر سيتي و ارسنال Manchester City vs Arsenal اليوم 18/12/2011 الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مصر و 7:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8:10 مساءً بتوقيت الامارات و 4:10 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 16 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2011/2012 Football: England - The Barclays Premier League .

مباراة مانشستر سيتي وارسنال

 
 
 
يأمل مانشستر سيتى فى تجاوز آثار الهزيمة المفاجئة، التى تلقاها أمام تشيلسى بنتيجة 1\2، فى الجولة الماضية من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، على حساب أرسنال الذى يحل ضيفًا على الستيزين بملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الـ16 للبريميرليج، فى مواجهة صعبة تجمع بين فريقين يرغبان بشدة فى تحقيق الفوز، لمواصلة عروضهما القوية فى المسابقة، كما يلتقى اليوم كلا من كوينز بارك رينجرز مع مانشستر يونايتد الإنجليزى، وأستون فيلا مع ليفربول، وتوتنهام مع سندرلاند.

يدخل مانشستر سيتى اللقاء متصدرًا للمسابقة برصيد 38 نقطة، متفوقا بفارق تسعة نقاط كاملة عن أرسنال، ويسعى ألمان سيتى لحصد النقاط الثلاث للمحافظة على الصدارة التى مازال يتشبث بها، فى حين يأمل أرسنال صاحب الـ29 نقطة لتحقيق الفوز للعودة من جديد إلى دائرة المنافسة على إحراز اللقب.

أكد الإيطالى روبرتو مانشينى المدير الفنى للمان سيتى على ثقته الكاملة فى قدرة لاعبيه على استعادة نغمة الانتصارات على حساب أرسنال، ويفتقد الفريق فى لقاء اليوم الكسندر كولاروف للإصابة، وجايل كليشى للإيقاف، فيما يستعيد جهود مدافعه ميكا ريتشاردز.

أما الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق اللندنى، فيعول على تألق مهاجمه الهولندى روبن فان بيرسى، للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، ودخول المربع الذهبى للمنافسة على حصد إحدى بطاقات التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، كذلك المنافسة على إحراز لقب المسابقة.

مباراة , مانشستر سيتي , ارسنال , مباريات الدورى الانجليزى اليوم , مباراة مانشستر سيتي اليوم , مباراة ارسنال اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com