الاثنين، 12 ديسمبر 2011

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة

من طرف saleh  |  التسميات :

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي | لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي | مقابلة تشيلسي و مانشستر سيتي .

يلتقي فريقين تشيلسي و مانشستر سيتي Chelsea vs Manchester City اليوم 12/12/2011 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 15 من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2011/2012 Football: England - The Barclays Premier League .

مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

 

يدخل مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الليلة في العاصمة لندن مواجهة نارية مع تشيلسي في ختام مباريات الجولة الخامسة عشرة من البريميرليج.

تشيلسي حقق الفوز بثلاثيتين علي وولفرهامبتون ونيوكاسيل في آخر جولتين ورفع رصيده إلي 28 نقطة في المركز الخامس ثم واصل ثلاثياته بأخري في مرمي فالنسيا الأسباني في ختام مباريات دوري المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا وتصدر المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة.. يدخل الفريق اللندني اللقاء وكله أمل في تحقيق مع عجز عنه 12 نادياً إنجليزياً .. فشلت جميعاً في تفادي الخسارة أمام الفريق السماوي أو السير علي نهج فولهام وليفربول اللذين اقتنصا تعادلين أمام الفريق الوحيد في "البريمير ليج" الذي لم يعرف طعم الخسارة.

أما "السيتي" الذي ودع منافسات دوري الأبطال الأوربي رغم فوزه علي العملاق البافاري بايرن ميونخ بهدفي سيلفا و توريه مساء الأربعاء الماضي علي ملعب الاتحاد فيدخل اللقاء و في جعبته 38 نقطة يريد أن يرفعها إلي 41 حتى يعمق الفارق إلي خمس نقاط مجدداً بينه و بين جاره "المانيو" الذي حقق فوزاً كبيراً أول أمس علي وولفرهامبتون برباعية مقابل هدف.



الإيطالي روبرتو مانشيني (47 سنة) الذي قاد الفريق لفوز ساحق علي نوريتش بخماسية مقابل هدف في الجولة السابقة, لديه تشكيلة هائلة من النجوم بداية من الحارس جو هارت و حتي المهاجم الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي مروراً بنجوم الدفاع كومباني والأرجنتيني بابلو زابالتا و عمالقة الوسط جريث باري و جيمس ميلنر و الإيفواري يحي توريه بالإضافة للنجمين الأسباني البارع ديفيد سيلفا و الأرجنتيني المبدع سيرجيو أجويرو ومعهم أدين دزيكو ماكينة الأهداف البوسنية المستعدة للتهديف في أي وقت.

لقاء اليوم يحمل الرقم 21 في تاريخ مواجهات الفريقين في المسابقة خلال الألفية الجديدة, ورغم التفوق الواضح لتشيلسي الذي حقق الفوز في 15 لقاء مقابل ثلاثة فقط لمانشستر سيتي مقابل تعادلين فقط و سجل 38 هدفاً في شباك منافسة مقابل تلقي شباكه 11 هدف فقط , إلا أن التألق الواضح لرفاق النجم الفرنسي سمير نصري هذا الموسم و نتائج "البلوز" السلبية مع الكبار ربما تقود الضيوف للانتصار الثالث عشر هذا الموسم ليصبح وقف رغبتهم في استعادة اللقب درب من دروب المستحيلات.

مباراة , تشيلسي , مانشستر سيتي , مباريات الدورى الانجليزى , مباراة تشيلسي اليوم , مباراة مانشستر سيتي اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com