الأحد، 26 سبتمبر 2010

مباراة يوفنتوس وكالياري Juventus vs Cagliari

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة يوفنتوس وكالياري | مقابلة يوفنتوس و كالياري | لقاء يوفنتوس و كالياري .

يلتقى فريقين يوفنتوس و كالياري Juventus vs Cagliari اليوم 26/9/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار مباراة يوفنتوس وكالياري .

اليوفنتوس ‏0 ضد ‏0 كالياري

تُختتم مساء اليوم السبت مباريات الجولة الـ5 في السيريا بمباراة تجمع بين اليوفنتوس وضيفه كالياري على ملعب تورينو الأولمبي في السابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش، والعنوان الأبرز للقاء يكمن في قدرة أصحاب الملعب على تغيير رقم 0 في خانة الخسائر للفريق الضيف.

اليوفنتوس يدخل المباراة بالكثير من الضغوطات سواء على لاعبيه أو مدربه "دل نيري" نتيجة النتائج السلبية التي يُحققها الفريق في بداية الموسم وآخرها الخسارة على ملعبه أمام باليرمو 3-1 في الجولة الأخيرة، ولهذا يعي الجميع أهمية الفوز على الضيف السارديني للخروج من تلك الأزمة واستعادة الثقة خاصة قبل اللقاء الأوروبي المنتظر مع مانشستر سيتي مساء الخميس القادم.


الفريق يدخل المباراة منقوصًا من خدمات بوفون وتراوري ودي تشيلي وهم ثلاثي غير مؤثر بالنظر لتألق الحارس البديل "ستوراري" وعدم مشاركة الثاني حتى الآن والمستوى الضعيف للثالث والذي قد يكون غيابه أفضل لليوفنتوس، ولهذا لا تمثل تلك الغيابات مشكلة للمدرب بقدر ما هي مشكلة اختيار التشكيل الأساسي من اللاعبين المتاحين خاصة في الوسط والهجوم وبعد تذبذب مستوى جميع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة وكذلك الرغبة في منح البعض راحة قبل الرحلة الأوروبية الى لندن.

التوقعات تُشير لاحتمال تواجد ريناودو في التشكيل الأساسي على حساب موتا وكذلك سيسوكو على حساب ماركيزيو وأماوري بدلًا من كوالياريلا ولكن كل تلك تبقى في طور التكهنات لا أكثر وإن كان الأكيد أن دل نيري بحاجة لتشكيل قوي يمتاز بالسرعة والحيوية والثقة للمرور من الاختبار الصعب بمواجهة كالياري صاحب العروض الممتازة في الموسم الحالي.

الضيف القادم من ساردينيا ظهر بمستوى طيب خلال الموسم الحالي وحصد عدد من النتائج المذهلة أبرزها على الإطلاق انتصاره الساحق بنتيجة 5-0 على روما، وقد تمكن الفريق من جمع 6 نقاط والأهم أنه لم يخسر حتى الآن ولهذا سيعمل جاهدًا على الخروج دون خسارة من تورينو ليحافظ على ذلك الإنجاز وحيدًا بعد تعثر شريكه السابق "الإنتر" في روما مساء أمس السبت.

بييرباولو بيسولي المدير الفني للفريق يدخل اللقاء بالتشكيل الأفضل له وباستثناء غياب كونتي المصاب، ويُعول المدرب المميز على الدفاع القوي وحارس المرمى المميز "أجادزي" مع مثلث هجومي خطير للغاية يقوده كوسو وأمامه الثنائي ماتري وأكوافريسكا وهو مثلث لديه كل القدرة لازعاج دفاع اليوفنتوس خاصة مع فارق السرعة والمهارة لصالحه.

المباراة هي ربما من الفرص الأخيرة للمدرب دل نيري لكي يخرج باليوفنتوس من الأزمة الحالية ويضعه في المكان المناسب له بدلًا من التواجد في المركز الـ16 برصيد 4 نقاط، لكنها أيضًا فرصة كالياري في تأكيد قوته وعدم تأثره برحيل المدرب "أليجري" ولذا هي مباراة تعد بالكثير من الإثارة ويُنصح بمتابعتها.


مباراة , يوفنتوس , كالياري , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com